أفضل أحذية برباط ” بوت ” للرجال

كثيرا من الشباب والرجال يقتني أحذيته بشكل فريد وهذا أمر مهم للغاية ، وخاصة وان الرجال تظهر أناقتهم من شياكة ارتدائهم للأحذية العالية القيمة ، وتوجد العديد من الماركات والأنواع والأصناف في صناعة الأحذية ، وهناك من يفضل ارتداء الأحذية البوت ذات الأربطة ، واليوم اخترنا أن نقدم لحضرتكم أفضل الأحذية البوت بالأسواق وهذا سوف يتم عرضه خلال السطور التالية .

حذاء بوت برباط ماركة بالاديوم
حذاء في قمة الشياكة والروعة لا يتأثر بالماء وقوي للغاية ، مصنوع من مواد جلدية تم صناعة الحذاء من قالب واحد صبة واحدة ، الحذاء من الداخل مبطن بمواد مميزة كي لا تصدر منه روائح كريهة مع كثرة عدد ساعات الاستخدام ، النعل الخاص بالحذاء مريح للغاية ولا يؤثر نهائيا على الظهر ، سعر الحذاء في الأسواق السعودية 530 ريال سعودي .

حذاء بوت برباط ماركة تيمبرلاند
هذا الحذاء يتناسب بشكل كبير مع العمليين ومن العاملين في مجالات مختلفة فكم من الواضح أنه يتحمل طبيعة الأراضي والأجواء المختلفة ، خاصة وان الجلد المصنوع منه الحذاء جلد قوي ومتين للغاية وبه مرونة عاليه يكسب المستخدم راحة قوية أثناء الاستخدام ، لا يتأثر الحذاء من الماء وسعره في الأسواق السعودية 550 ريال سعودي .

حذاء بوت برباط ماركة بولو رالف لورين
قمة الروعة والأناقة في الشكل العصري لهذا الحذاء ، حذاء يكتسب المرونة في الجلد المصنوع منه وكذلك النعل ، يتناسب مع العديد من نوعيات الملابس المختلفة ، متوفر من هذه النوعية اللونين البني والأزرق ، تأكدوا من توافر العلامة البارزة للماركة بولو رالف لورين منعا من التقليد ، سعر الحذاء في الأسواق السعودية 280 ريال سعودي .

حذاء بوت برباط ماركة دبل سفتي
يتوافر في هذا الحذاء مواد رائعة لتزيد الحذاء مرونة من ضمن هذه المواد مواد أسفنجية تزيد عن 70 % من مكونات الحذاء ، تنتشر هذه المواد المميزة في جسم الحذاء وكذلك في النعل الذي لا يشعر من يستخدم الحذاء أي ألم أو أي تعسر أثناء السير ، خاصة وان المنطقة الأمامية من الحذاء معدة بشكل جيد لاكتساب الصدمات ، سعر الحذاء في الأسواق السعودية 150 ريال سعودي .

حذاء بوت برباط ماركة جاك أند جونز
يظهر من هذا الحذاء الكلاسيكية وهناك من يحب هذه النوعية من الأحذية بشكل كبير , تتناسب مثل هذه النوعية من الأحذية مع الملابس الكلاسيكية والجينز ، صناعة فاخرة من أجود أنواع الجلود نعل مميز وطبي للغاية ، سعر الحذاء في الأسواق السعودية 200 ريال سعودي.

حذاء بوت برباط سيفتي بوت
هذا الحذاء كثيرا ما يتم اقتناءه من قبل العاملين في كثير من الأعمال المكشوفة ، أو الذين يعملون في طبيعة تضاريسية صعبة ، فكم يوفر هذا الحذاء المزيد من الأمان نظرا للنعل المميز الذي يصنع التصاقا مميزا في الأرضيات ويحمي الشخص من التزحلق أو السقوط ، كما أن الوجه الخاص بالحذاء قوي للغاية وفي حالة سقوط أي شيء على القدم يمتص هذا الحذاء الصدمات بشكل مميز ، سعر الحذاء في الأسواق السعودية 160 ريال سعودي .

حذاء بوت برباط ماركة شيسيل
حذاء مصنوع من الجلد الطبيعي ويقاوم الماء وعوامل الطقس بشكل متميز كما يمكن أن يقاوم الحرارة إلى درجة 120 إلى 300 درجة سيليزية ، يختاره الكثير من المهندسين لارتدائه في مواقع العمل الخاصة بهم ، كما يتناسب بشكل كبير مع ارتداء الملابس الكاجوال ، حذاء مرن للغاية وخاصة من منطقة النعل الذي من الصعب أن ينفلق أو يصيبه شيء من الاستخدام ، الحذاء بشكل عام مميز وأنيق وسعره في الأسواق 120 ريال سعودي .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

ملاك

الصدق مبدأ .. ومنهج حياة

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *