برأيك انت .. كم هي ارباح فيس بوك خلال 2017 ؟

ارباح فيس بوك 2017 .. موقع التواصل الاجتماعي الاشهر على مستوى العالم فيس بوك يستعمله الملايين بل و اكثر من مليار مستخدم بشكل يومي و ربما لن يجد مؤسسي الموقع منافس خلال السنوات القادمة خاصة و ان التطوير الدائم به يجعله في قمة الترتيب و يضع باقي المواقع و التطبيقات الخاصة بالتواصل الاجتماعي غير قادرة على الاقتراب منه ، فاذا لم يكن له منافسين خلال الثلاثة عشر سنة الماضية فغالبا لن نجد منافس ربما خلال العقود القادمة .

و لكن بأريك انت كم من الارباح حققت شركة فيس بوك خلال عام 2017 ؟ ، عموما سندعك تفكر قليلا و لنخبرك في نهاية الامر ببعض الامور المدهشة فعندما قامت شركة فيس بوك صباح اليوم بنشر الارباح التي حققتها الشركة خلال الربع الاول من العام الحالي 2017 اشارت ايضا الى العديد من الارقام الاخرى و التي منها عدد المستخدمين اليومين و نسبة زيادة الارباح مقارنة بنفس المدة في العام الماضي .

ما الجديد في فيس بوك خلال عام 2017 ؟ : 
كما اوضحنا سابقا فهناك العديد من التحديثات التي شملت موقع و تطبيق فيس بوك منذ بداية العام الحالي 2017 ، فقد اهتم الفيسبوك بمقاطع الفيديو و اصبحت الاكثر انتشارا و رواجا على الموقع عند المقارنة بالعديد من البوستات الكتابية او الصور ذلك لان المنافسة بين موقع فيس بوك و موقع يوتيوب صعبة للغاية و يسعى من خلال ذلك فيس بوك للتفوق عليه بحيث تصبح الفيديوهات منتشرة بشكل كبير و لن تضطر لدخول يوتيوب من اجل مشاهدتها ذلك بالاضافةة الى خاصية البث المباشر .

ايضا تم اضافة العديد من الاضافات عند الضغط على زر اعجبني Like حيث كان يظهر قديما بالعلامة اليد الموافقة فقط بينما الان اصبح هناك رموز اخرى كالسعادة و الجون و الغضب و الحب و كذلك تم اضافة هذه الميزة في الاعجاب بالتعليقات و كذلك رسائل الدردشة ، و على تطبيق فيس بوك ماسنجر اصبح بامكانك اضافة قصصك اليومية و ذلك مثل تطبيق سناب شات .

نتائج و ارباح موقع فيس بوك خلال عام 2017 : 
ما تم الاعلان عنه من نتائج و ارباح لموقع فيس بوك لفترة الربع الاول فقط من العام الحالي 2017 و هي من شهر يناير و حتى نهاية شهر مارس ، أعلنت فيس بوك ان هناك 1.2 مليار مستخدم نشط يوميا على الموقع و يبلغ عدد المستخدمين النشطيين اجمالا في الشهر 1.9 مليار مستخدم و يتوقع خلال السنوات القادمة ان يزيد العدد ليصبح اكثر من 2 مليار مستخدم .

كذلك حققت الشركة ارباح بمقدار 8 مليار دولار خلال هذه الفترة و يذكر انها في العام السابق 2016 خلال الربع الاول كانت قد حققت فقط حوالي 5.5 مليار دولار ، و جاءت النسبة الاكبر من الارباح عبر الاعلانات الجوال الذكي مقارنة بالعائد من اعلانات الحواسيب .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

محمد يوسف

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *