أفضل الهدايا في فترة الخطوبة

كتابة: ملاك آخر تحديث: 16 ديسمبر 2021 , 01:58

تكثر الهدايا المتبادلة في فترة الخطوبة ما بين الخطيب وخطيبته ، ولكن كثيرا ما يكون تقديم الهدايا يكون من جانب الرجل للفتاة ، وهذا أمر تقليدي ومعروف ، وبناء عليه يقع الرجل دائما في حيرة كبيرة ، خاصة في الاختيار والوصول إلى أفضل المقترحات ، لذلك فنحن اليوم سهلنا الأمر إلى حد ما على من يقوم باختيار أفضل الهدايا لخطيبته ،  وهي كما سوف يتم عرضها خلال السطور التالية .

العطور
دائما ما تحتل العطور القمة في الهدايا التي يقدمها الرجال للفتيات في فترة الخطوبة ، خاصة وأن الفتيات دائما يحتفظوا بها دون أن يقوموا باستخدامها ، رغبة منهن في أن يكون الاستخدام بعد الزواج ليكون الاستمتاع بها سويا ما بين الزوج والزوجة ، وحين إذن تصبح هذه العطور أكثر قيمة بعد أن يتم تعتيقهم لوقت معين .

الأحذية
نفس الأمر بالنسبة للأحذية فكثيرا من الرجال يعشقون أن يقدموا هذه الهدية ، خاصة وأن الأمر يتطلب الخروج من أجل الاقتناء ومعرفة المقاسات ، وهذا ما يبحث عنه دائما العروسان في ان يخرجا سويا للتسوق تحت أي مسمى ، والحق يقال أن هدية الحذاء دائما ما تكون لها ذاكرة جميلة في قلوب الطرفين على مر الزمان ، خاصة وأن كان هذا الحذاء من الماركات العالمية أو غالي الثمن ، فيذكر للزوج بعدها دائما بالكرم والذوق العالي .

الشيكولاتة
دائما ما نجد أن الفتيات يجن جنونهم بالشيكولاته ، ولو خيرت البنات ما بين أثمن الهدايا وبين قطعة من الشيكولاته ، لكان الاختيار دون تردد للشيكولاته ، فلا تحير نفسك كثيرا وأنت تقتني الهدايا لزوجة المستقبل وخطيبة الآن ، تسوق مجموعة رائعة من الشيكولاتة وقدمها لها ، فسوف تنال قسطا وفيرا من الإعجاب والتميز ، فقد تكون هذه الهدية البسيطة أفضل من أن يقدم لها الأغلى من ذلك .

الزهور
قد يكون هذا الاختيار في أعين البعض أمر بسيط وليس له قيمه ، ولكن أن سألت أي فتاة ما يمثل الورد والزهور لها ، فإنها سوف تجيب دون تردد أنها حالة رائعة تسعدها باستمرار، فلا مانع من أن يكون لديك بادرة تقديم بوكيه من الورد والزهور الرائعة ، فمع هذه الزيارة سوف يكون قد قدمت قربان الحب لقلبها من أوسع الأبواب ، وكن على معلومة مسبقة باللون الذي تحبه ، وبناء عليه قم بتوصية من يقوم بجمع الورود لك أن يكون اللون الأغلب في تلك الورد يكون اللون الذي تحبه هي وتهواه .

حقائب اليد
الفتيات والنساء دائما ما يكون رغبتهم بشكل دائم لحقائب اليد ، وبناء عليه فان اختيارك المناسب للحقائب الغالية الثمن وذات الأشكال الرائعة ستكون هي الأنسب ، لكي تكون هدية لخطيبك فكن على ثقة أنك قد قمت بالاختيار المناسب ، وحقيقة كل ما زاد ثمنها كلما كان مردود الفعل لك أكبر بكثير ، لأن النساء والفتيات يعرفن ما الفرق بين الحقائب الغالية والرخيصة فهم أشد من الرجال حرصا على اقتناء مثل هذه المستلزمات ويعرفون أسعارها أكثر ممن يبيعونها .

الملابس
اختيارك لبعض الملابس الداخلية أو الخارجية سوف يكون لها انطباعات رائعة حتى ولو كانت خفية عند خطيبتك ، سوف تكون لها ذكره طيبة أيضا بعد الزواج خاصة وان كانت تلك الملابس من أعلى الصيحات ، وذات جودة وماركات عالمية .

الروايات الرومانسية
بالرغم من أن الروايات قد يراها البعض ليست مجال للهدايا ، إلا أن المثقفين دائما ما يجدوا أن هذه الهدية هي أكثر الهدايا تأثيرا في الرومانسية ما بين الطرفين ، خاصة إذا تناقشا الرواية الرومانسية فيما بعد قراءتها من كلا الطرفين .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى