رينج روفر ايفوك 2018 .. التحديثات في المحرك فقط !

خلال الايام الماضية تم الكشف الرسمي عن السيارات لاندروفر رينج روفر ايفوك 2018 و الشقيقة الكبرى لاندروفر ديسكفري 2018 ، حديثنا اليوم سيكون عن السيارة الاولى و التي تنتمي الى عالم السيارات الكروس اوفر ذات الحجم الصغير بالشكل الرياضي و عند المقارنة بين طلبات الاسواق سنجد ان هذا النموذج يعتبر الاكثر طلبا بين احجام سيارات الكروس اوفر .

حصلت السيارة الجديدة رينج روفر ايفوك 2018 الجديدة على تحديثات جاءت فقط في مواصفات المحرك حيث حصلت السيارة على نموذجين جديدين للمركبة ، و بداية من هذا الموديل فقد اصبحت السيارة اكثر قوة و كذلك اكثر كفائة في استهلاك الوقود و هذا الامر بالتأكيد سيزيد من ثمنها ، عموما هذه السيارة من المفترض ان يتم تدشينها قريبا و ستصل الى الاسواق خلال الربع الاخير من العام الحالي 2017 .

السيارة رينج روفر ايفوك في الاساس بدات بالظهور في الاسواق لاول مرة عام 2011 و ظهر منها بالاسواق في الوقت الحالي ثلاثة نماذج ” كروس اوفر 5 ابواب ، كروس اوفر ثلاثة ابواب ، مكشوفة السقف بابان ” و مازالت هذه السيارة ضمن الجيل الاول منها ، و النموذج الذي تم الكشف عنه حاليا هو النموذج الاول بخسمة ابواب و لذلك فنحن في انتظار ان نرى باقي النماذج .

تصميم رينج روفر ايفوك 2018 : 
كالمعتاد السيارة رينج روفر ايفوك 2018 تأتي في الواجهة الامامية بالشبك الاسود ذو الحجم المتوسط مع المصابيح الامامية المستطيلة بتقنية ليد و نتوقع ان يتم تحديث هذه الهوية خلال سنوات قادمة ، بينما نرى في اسفل المصد فتحات التهوية كبيرة الحجم و بها شبك اسود اللون ليعطي للسيارة اللمسة الرياضية .

اما الاطارات فهي ذات تصميم رياضي بمقاس 19 بوصة مع المرايا الجانبية السوداء و الاطار من الكروم حول الزجاج الجانبي ، اما من الجهة الخلفية فنرى الجناح الرياضي و في اعلى السقف من جهة الخلف حيث نجد ” زعنفتين القرش ” و في اسفل المصد نرى الزوائد الرياضية مع مخرجين عادم للوقود بتصميم مستطيلي اسود اللون .

و حتى الان فلم تنشر اي صور عن داخلية السيارة و لكننا نتوقع حصولها على بعض التحديثات في الكونسول الوسطي و عجلة القيادة و ربما في شاشة الملاحة .

مواصفات محرك رينج روفر ايفوك 2018 : 
نسخة العام الماضي 2017 كانت متوفرة بمحرك سعة 2.0 لتر بعدد 4 سلندر تيربو ليعطي قوة 240 حصان عند عدد لفات 5500 لفة في الدقيقة و عزم الدوران 250 رطل قدم عند عدد لفات 1750 لفة في الدقيقة ، اما النموذج الحالي رينج روفر ايفوك 2018 فهو يأتي بنسختين للمحرك الاولى و هي سعة 2.0 لتر بعدد 4 سلندر ليعطي قوة 237 حصان و هو يعتبر شبيه بالنموذج السابق و لكنه الافضل في استهلاك الوقود حيث يستهلك 7.3 لتر لكل 100 كم فقط .

اما النسخة الثانية من المحرك فهي سعة 2.0 لتر بعدد 4 سلندر تيربو ليعطي قوة 286 حصان و بهذا المحرك يكون التسارع خلال 6.0 ثواني فقط .

اسعار رينج روفر ايفوك 2018 : 
اذا نظرنا الى نموذج العام الماضي سنجد ان سعره يتراوح بين 42,000 دولار و حتى 63,000 دولار لجميع النسخ ” 5 ابواب ، 3 ابواب ، بابان ” و لذلك يتوقع ان ترتفع هذه الاسعار مع موديل العام الجديد لتتراوح ما بين 45,000 دولار و حتى 65,000 دولار .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *