أفضل هدافي الدوري الاماراتي لعام 2017 م بالأرقام

مع انتهاء بطولة دوري الخليج الإماراتي ، وحصول الجزيرة على بطولة الدوري ،لابد وان يكون لنا لقاء مع هدافي الدوري الإماراتي ، انتهى الدوري العام وقد عرف كل لاعب وكم جمع في حصلاته التهديفية ، ليمثلوا قوام من هدافي الدوري الإماراتي لهذا العام ، والآن سوف نعرض أفضل هدافي الدوري الإماراتي وهي كما سوف يتم عرضها خلال السطور التالية .

علي أحمد مبخوت
تصدر لاعب نادي الجزيرة الإماراتي لاعبي الدوري للهدافين ، حيث أحرز اللاعب الذي قدم موسم رائعا ، عدد ثلاثة وثلاثون هدفا ، قد ساهموا بشكل كبير في المساهمة بتتويج الفريق الإماراتي بالدوري الإماراتي 2017، يلعب اللاعب الإماراتي في مركز خط الهجوم ويبلغ من العمر ستة وعشرون عاما ويشتهر بارتدائه القميص رقم 7 في نادي الجزيرة والمنتخب الإماراتي .

فابيو دي ليما
جاء في المركز الثاني لاعب نادي الوصل صاحب الثلاثة والعشرون عاما ، وصاحب الجنسية الأوزباكستانية ، فابيو دي ليما ، والذي أحرز للوصل خمسة وعشرون هدفا ، يتميز اللاعب بقوة رائعة والتسجيل من أنصاف الفرص ، يرتدي اللاعب القميص رقم 10 في فريق نادي الوصل الإماراتي ، والذي احتل هو الأخر المركز الثاني في البطولة .

ماخيتي ديوب
الأهلي ثالث الدوري الإماراتي هو الفريق الذي يلعب فيه اللاعب ، والذي أحرز له واحد وعشرون هدفا ، من أصل وخمسون هدفا ، قد أحرزهم الفريق الأهلاوي ، استطاع السنغالي ماخيتي ديوب أن يشد الأنظار له بقوة خلال البطولة ، بأدائه المميز وبرقمه أيضا المميز 99 ، صاحب الثمانية والعشرون عاما كان نجم فوق العادة فعليا في الأهلي هذا العام .

سبستيان تيجالي
يأتي في المرتبة الرابعة في سجلات هدافي الدوري الإماراتي ، اللاعب الأرجنتيني ولاعب الوحدة الإماراتي ، سبستيان تيجالي ، حيث أحرز هذا اللاعب الذي بلغ من العمر هذا العام اثنين وثلاثون عاما تسعة عشر هدفا ، يتميز اللاعب بالخبرة ومشهور بالقميص رقم 11 ، وقد كان ورقة رابحة للغاية في يد المدرب خافيير أجيري في كثير من الأحيان .

كايو كانيدو كريا
جاء في المركز الخامس المحترف البرازيلي وصاحب القميص رقم 7 في فريق الوصل الإماراتي ، اللاعب كايو كانيدو كريا ، وهو صاحب الستة والعشرون عاما ، حيث استطاع هذا اللاعب أن يحرز أربعة عشر هدفا ، طوال مشواره مع الوصل الإماراتي خلال موسم 2017م ، كما أن اللاعب كان مميز للغاية في صناعة الأهداف خاصة لزميله ثاني هداف البطولة فابيو دي ليما .

جيلمين ريفاس
جاء لاعب فنزويلا والمحترف في صفوف نادي الشارقة الإماراتي في المرتبة السادس ، حيث أحرز اللاعب صاحب القميص رقم 9 وصاحب الثماني والعشرون عاما ، عدد ثلاث عشر هدفا خلال البطولة ، ليكون هو هداف فريقه وسادس هدافي البطولة الإماراتية لهذا العام ، لاعب اتحاد جدة السابق والمنتقل هذا العام للشارقة الإماراتي ، مشهور بالمهارة والتصويب بدقة بالقدم اليمنى .

كايو فيرنانديز
جاء في المرتبة السابعة اللاعب البرازيلي وصاحب الثلاثة والعشرون عاما ، كايو فيرنانديز ، والذي يرتدي القميص رقم 7 ، والذي يلعب لنادي العين الإماراتي ، حيث أحرز هذا اللاعب خلال مشواره من فريق العين ثلاثة عشر هدفا متساويا مع اللاعب جيلمين ريفاس .

سباستيان ساز
جاء في المرتبة الثامنة في هدافي الدوري الإماراتي 2017 ، اللاعب الأرجنتيني سباستيان ساز ، صاحب الاثنين والثلاثون عاما وصاحب القميص رقم 10 بفريق الإمارات الإماراتي ، حيث أستطاع هذا النجم الأرجنتيني أن يحرز خلال البطولة ثلاثة عشر هدفا أيضا ليكون متساوي بنفس الرصيد مع اللاعبين السابقين .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

الصدق مبدأ .. ومنهج حياة

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *