أفضل مستحضرات المكياج من نيكس NYX

تطبيق المكياج هو من الأمور الصعبة لدى معظم النساء، لأنه يحتاج إلى خبرة كافية، بكل أدوات المكياج وأنواعها، وتفحص ماركات المكياج المناسبة والتي تطلق أجود الأنواع من مستحضرات التجميل، لأن نجاح المكياج يأتي من جودة المنتجات المستخدمة نفسها أولا، ثم الخبرة الكافية في تطبيق المكياج واختيار الألوان المناسبة لكل لون بشرة، ومن بين أجود الماركات العالمية هو ماركة نيكس NYX ، وهي ماركة عالمية تقدم أفضل أنواع منتجات التجميل المناسبة لكل بشرة، وهي اختيار أشهر خبراء التجميل في العالم، وفي هذا المقال نقدم أفضل منتجات تجميل من ماركة نيكس.

كونتور Strobe Of Genius
من أجمل المنتجات من ماركة نيكس NYX   والتي يمكن الاعتماد عليه في كل المناسبات، والذي ياتي بألوان رائعة ومناسبة، حيث تشكل لوحة فنية رائعة، ومن خلال مونتور نيكس يمكن إبراز ملامح الوجه وإخفاء العيوب، وهو مناسب لكل أنواع البشرة، وكذلك الألوان أيضا من البشرة الفاتحة إلى البشرة الغامقة، وكذلك هو سهل الاستخدام ويظل لفترة طويلة على الوجه، ويأتي بألوان مختلفة لتناسب كل ألوان البشرة.

بودرة HD Finishing Powder
من أجمل أنواع البودرة التي يمكن الاعتماد عليها في تطبيق المكياج، هي بودرة HD Finishing Powder، والتي تتميز بأنها خفيفة الوزن، وسهلة التطبيق والاستخدام، كما أنها خفيفة على البشرة وتعطي ملمسا ناعما، كما أنه تعطي المظهر الطبيعي الغير لامع، حتى أنها تتناسب مع البشرة الدهنية، ولكن غير مفضلة لذوات البشرة الجافة، وهذا النوع يأتي بلون واحد هو اللون الأبيض ومناسب للبشرة المتوسطة.

كونسيلر Concealer Jar
الكونسيلر أو خافي العيوب هو أيضا من أهم مستحضرات المكياج، لأنه يقوم بإخفاء عيوب البشرة والبقع الداكنة بالوجه، كما أنه يخفي الهالات السوداء أيضا، وتقد ماركة نيكس كونسيلر Concealer Jar الذي يعطي التغطية الكاملة، وأيضا خفيف الوزن وسهل التطبيق على البشرة، من دون أن يترك أي رواسب، ويأتي ب 12 لونا بيناسب جميع ألوان البشرة، وأنواعها أيضا فهو مناسب للبشرة الدهنية والعادية والجافة، ويعطي لون طبيعي للوجه.

ظلال العيون Perfect Filter Eyeshadow Palette
مكياج العيون هو من الخطوات المهمة في تطبيق أي نوع مكياج، والذي يحتاج إلى نوع مناسب من حيث الجودة والألوان من الأيشادو، وهذا النوع من الأيشادو يضم 10 ألوان وظلال طبيعية وجميلة، تعطي التركيب الأفضل والمناسب لشكل كل عين، حيث يمكن مزج عدة ألوان مع بعضها البعض لتعطي لونا رائعا بلمعة مميزة، فهو خفيف وسهل الاستخدام لسحر عيون لا يقاوم.

قلم رسم الحواجب Micro Brow Pencil
أيضا قلم الحواجب مهم في تطبيق المكياج، لانه يعطي الحواجب الشكل واللون الذي يتناسب مع باقي مكياج الوجه، فهذا القلم يقم بتعبئة الحواجب وتحديدها وترتيبها، ويأتي معه فرشاه تقوم بترتيب الحواجب، ويأتي بألوان ودرجات مختلفة من البني والأسود، وسهل الاستخدام والتطبيق ليعطي اللون الطبيعي للحواجب.

قلم كحل Jumbo Eye Pencil
قلم الكحل المميز من نيكس هو قلم Jumbo Eye Pencil الذي يجمع بين عدة مميزات أهمها ألوانه وظلاله الرائعة، فيأتي ب 32 لونا، ويمكن استخدامه كقلم للعين، أو ظلال العين الهادئة والقاتمة، حتى أنه لا يتأثر طوال اليوم، فقوامه دهني يسهل رسم العين به وينساب بسهولة على البشرة.

قلم تحديد الشفاه Slide On Lip Pencil
تحديد الشفاه من أهم الخطوات للمكياج، لأنها تبرز سحر الشفاه بتكبيرها أو تصغيرها عن طريق قلم تحديد الشفاه، وماركة نيكس تقدم هذا القلم بألوانه المختلفة والتي يصل عددها إلى 20 لون، وهي سهلة الاستخدام وكذلك سلسة وغير جافة ، ومنها اللامع وغير اللامع، كما أنه لا يتأثر بالماء.

زبدة الشفاه Butter Lipsticks
زبدة الشفاه هي من ضمن مستحضرات التجميل المهمة في كل الأيام، خاصة في فصل الشتاء، لعلاج تشقق وجفاف الشفاه، فهذا المرطب يعمل على ترطيب الشفاه، ويأتي منها بألوان متعددة وزاهية ليعطي لمعة ساحرة للشفاه، لتبدو صحية وطبيعية، علاوة على رائحتها المنعشة.

 

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

ياسمين محمود

يوما ما ستمطر السماء أمانينا

(1) Reader Comment

  1. Avatar
    sanaa salh
    2017-11-26 at 03:44

    انا عيزه مصحح الحواجب وروج ثابت

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *