محلات شراء مقاضي ومحمصات رمضان بالرياض

لكل شعب عاداته و تقاليده الغذائية التي ترتبط بشهر رمضان المبارك حيث يستعد كل بيت قبل حلول الشهر الكريم بشراء أحتياجاته و لوازمه من الغذاء ، و حتى لا تحتار كثيرا ستجد في هذا المقال أفضل و أشهر الأماكن بالعاصمة الرياض التي يمكن أن تجد بها كل ما تحتاج إلىه من مقاضي ولوازم رمضان بكل سهولة و يسر دون أن تضيع الوقت في التنقل من مكان لأخر من أجل الحصول على ما تحتاجه .

أشهر أماكن شراء مقاضي و محمصات رمضان بالرياض …

أولا : محامص الرفاعي ..

لقد تم تأسيس محامص الرفاعي سنة 1948 ميلاديا ، و تمتاز بدمج الوصفات اللبنانية التقليدية و المعروفة مع أستخدام التقنيات الحديثة من أجل تحميص المكسرات و القهوة و الحبوب و البذور ، و لقد تمكنت شركة الحميضي للصناعات الغذائية من الحصول على هذا الامتياز سنة 1996 ميلاديا و هي تقدم خدماتها إلى كافة أنحاء الشرق الأوسط و الجزء الشمالي من أفريقيا و الجدير بالذكر أنه يوجد عشرات الفروع منها بالعاصمة الرياض.   

ثانيا : مكسرات باجة …

لقد تم إنشاء و تأسيس باجة في العاصمة الرياض بالمملكة العربية السعودية سنة 1997 ميلاديا ، و هي تعتبر واحدة من أفضل  الشركات الرائدة في مجال إنتاج المكسرات و القهوة على مختلف أشكالها و أصنافها و أنواعها فهي عبارة عن شركة تجارية صناعية متخصصة في القيام باستيراد و تصنيع و تعبئة و بيع المكسرات و القهوة ، و يجب الإشارة إلى أن باجة لديها عدة منافذ بيع مخصصة لبيع المكسرات والقهوة هذا إلى جانب توافر منتجات باجة في البقالات والسوبر .  

ثالثا : المهباج للمكسرات …

لقد تم إنشاء و تأسيس شركة المهباج سنة 1977 ميلاديا و قد تم أفتتاح أول فرع لها في شارع الخزان بالعاصمة  الرياض و كان تبلغ مساحتة أربعة أمتار فقط ، لكن تلك الشركة الطموحة سعت إلى التوسع بشتى الطرق حتى تمكنت من الدخول في الأسواق السعودية سنة 1980 ميلاديا و في السنوات الأخيرة بدأت في النمو حتى شكلت سلسلة من المحلات العصرية في ما يزيد عن 273 نقطة بيع في كافة نواحي المملكة العربية السعودية .  

رابعا : لوز و جوز …

هو عبارة عن متجر متخصص في بيع المكسرات المحمصة حيث يقوم بإنتاج أفخر أنواع المكسرات و الفواكه المجففة و القهوة العربية والتركية و الفرنسية أضافة إلى إنتاج  شوكولاتة بلجيكية فاخرة و ملابن لبنانية و العديد من مستلزمات الضيافة الفاخرة لكافة  المناسبات .  

خامسا : مكسرات الشنواني …

تمثل مكسرات الشنواني سلسلة من السوبر ماركت المتاحة بمنطقة الرياض ، حيث يوفر الشنواني كل من المكسرات و القهوة و الحبوب هذا إلى جانب تقديم كل من الألبان و الأجبان و الزيتون و العصائر و المواد الغذائية .

سادسا : هايبر لولو …

يمثل هايبر لولو واحد من أشهر محلات التجزئة المفضلة لدى المتسوقين سواء كانوا سكان محليين أو أجانب ، هذا إلى جانب أنه يمتلك عدة فروع  في كافة مناطق و أرجاء المملكة و الوطن العربي  و لعل من أهم ما يميزه هو منتجاته المتميزة و أسعاره المناسبة أضافة إلى العروض المستمرة التي يقدمها   

سابعا : هايبر بنده …

شركة بنده للتجزئة هي عبارة عن  شركة تجزئة سعودية تم إنشائها  عام 1978 ميلاديا ، و تمتلك سلسلة من المحلات تشتمل على ما يزيد عن ربعمائة سوبر ماركت و هايبر ماركت و أسواق بندتي داخل المملكة العربية السعودية و الجدير بالذكر أنه يعمل لديها ما يزيد عن ثلاثون ألف موظف .  

ثامنا : هايبر العثيم …

تم إنشاء شركة أسواق عبدالله العثيم التجارية  بهدف توسيع العمل من خلال فتح العديد من مراكز البيع بالجملة والتجزئة ، و تعتبر أسواق عبدالله العثيم واحدة من أهم الأسواق الرائدة في تقديم خدمات متميزة للمواطنين . 

تاسعا : هايبر السدحان …

يعد هايبر السدحان واحد من أقدم الأسواق المركزية بالعاصمة الرياض ، و هو يوفر أفضل العروض الرمضانية بأقل الأسعار هذا إلى جانب قيامه بتوفير العديد من أجود المنتجات .  

عاشرا : أسواق التميمي ..

أسواق التميمي تعتبر واحدة من أهم الأسواق المفضلة بالنسبة للكثير من السعوديين و الأجانب ، فهي تتميز بحسن التنظيم و تقديم أفضل العروض بأقل الأسعار هذا إلى جانب تميزها بجودة  المنتجات التي تقدمها و توفير الأطعمة الطازجة .  

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *