Wednesday, Aug. 23, 2017

  • تابعنا

أفضل مستحضرات للعناية بالبشرة ماركة أولاي OLAY

يونيو 11, 2017 - -

مع المنتجات الكثيرة والمختلفة من مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة ، سوف نجد العديد من الماركات المميزة والمشهورة ، ومن ضمن هذه الماركات ذات السمعة الطيبة ، هي ماركة أولاي  OLAY المميزة في إنتاج المستحضرات التجميل الخاصة بالعناية بالبشرة ، واليوم سوف نلقي الضوء على أفضل المنتجات  المختلفة من هذه الماركة وهذا ما سوف يتم عرضه خلال السطور التالية .

أولاي برو اكس مايكرو ديرموشن

مجموعة مميزة في تنظيف البشرة وتعمل بشكل رائد في جعل الوجه والبشرة بشكل عام ناضر ونظيف، ينتج رغوة رائعة تساهم في التفاعل الجيد من أجل الحصول على أفضل مسام ، كما يحدث هذا المنتج مطهر رائع للجسم ، يجعل الجلد أكثر شبابا ، ويزيل الجلد الميت ، كما يعالج الكثير من عيوب البشرة ويكون سبب في إنهاء مشكلة حب الشباب ، سعره في الأسواق السعودية 240 ريال سعودي .

 

مجموعة أولاي لمكافحة التقدم بالعمر

تقوم هذه المجموعة على جعل الوجه نضرا وجذابا ويستمر في حالة شباب مستمر ، يزيل التجاعيد ويشد ترهلات الجلد بشكل صحي وبدون علامات ، كما يسكب الجلد المزيد من الترطيب والانتعاش ، كما تقوم هذه المجموعة بأداء رائع خاصة في معالجة أسفل العين من الترهلات أو الهالات السوداء ، سعر المجموعة في الأسواق السعودية 200 ريال سعودي .

 

أولاي فريش بيد مي اب

كريم ممتاز وصناعة أمريكية ويعمل على تقشير الجلد الميت من الجسم ويعمل أيضا على تطهير المسام بشكل مميز، كما يقوم على تنظيف البشرة بشكل رائد وسريع ، كما يقاوم الحبوب ويزيل أثارها ولا وجود للرؤوس السوداء مع استخدام هذا الكريم المميز ، والمميز في هذا الكريم أنه ليس دهني ولا يقوم على سد المسامات ، سعر المنتج في الأسواق السعودية 165 ريال سعودي .

 

أولاي ريجينريست مايكرو سكولبتنيج

مجموعة تعمل بشكل فريد في العناية بالبشرة وخاصة منطقة ما حول العين والرموش من أولاي ويزيد من اشراقة البشرة ، فقد يقوم على تغذية المنطقة الموجودة تحت العين ، فيعمل على ترطيب هذا الجزء كما أنه سريع الامتصاص وليس دهني ويمنح نتائج سريعة ومميزة خاصة في نطاق العين وما حولها ، وداعا للشيخوخة والتجاعيد مع استمرار استخدام هذا المستحضر، سعر المستحضر في الأسواق السعودية 150 ريال سعودي .

 

أولاي توتال افيكت 7 في 1

مستحضر رائع ويقوم بأكثر من مهمة تجميلية في آن واحد ، يزيل التجاعيد ومظاهر التقدم في السن ، كما أنه مقوي للبشرة وداعم للفيتامين بشكل فريد ، من خلال المواد الطبيعية التي تتوفر في عناصر المستحضر، كما يقوم على تفتيح البشرة بشكل رائع وخاصة منطقة الهالات السوداء ، يمنح البشرة المزيد من اللمعان والنضارة ، سعر العبوة في الأسواق السعودية 150 ريال سعودي  .

 

أولاي ريجينيرست لشد البشرة

من أهم مهام هذا الكريم أنه يقوم على شد البشرة بشكل أمن وبعيدا عن أي عواقب بعد ذلك ، يصبح الجلد بشكل أفضل ويظهر على هيئة صحية ونضرة ومشدودة بشكل رائع ، دون الشعور بأي ألم أو الشعور بأي تغيير غير ملائم للبشرة ، ويعمل هذا الكريم على ترطيب البشرة بشكل مميز ، سعر هذا الكريم في الأسواق السعودية 150 ريال سعودي.

 

أولاي ناتشرال وايت

لمن ترغب في تفتيح لون البشرة وخاصة لمن تقوم بالعمل والخروج في أشعة الشمس ، لديها هذا الكريم الرائع الذي يقوم على تفتيح لون البشرة وجعلها نضرة وجذابة من بعد العناء وحرارة الجو ، يتميز برائحة رائعة والكريم ليس دهني ، كريم ليس غالي الثمن وبالرغم من ذلك نتائجه رائعة ،  سعر العبوة في الأسواق السعودية 30 ريال سعودي .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

ملاك

الصدق مبدأ .. ومنهج حياة

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *