عباءات خليجي بلمسة عصرية من دار نور ذا ليبل (Noor the Label)

في هذا العام أصدرت دار أزياء نور ذا ليبل  الشهيرة، مجموعة من العباءات الخليجية الأنيقة ، تجمع بين الذوق الشرقي بلمسة جمال عصرية ، حتى تناسب كل السيدات سواء كانت عاملة ، أو ربة منزل ، و اعتمدت في التصميم على العباءات الفضفاضة، لتعطي المرأة المحجبة إطلالة محتشمة و فخمة ، و قدمت مجموعة من العباءات المفتوحة من الأمام حتى تعطي لكل امرأة الحرية ، في أن ترتدي من أسفلها ما تشاء ، و نحن اليوم من خلال هذا المقال سوف نقدم لكِ هذه المجموعة الرائعة ، حتى تحصلين هذا العام على إطلالة مميزة .

عباءة مفتوحة باللون الأبيض و الأسود
عباءة فضفاضة ، مفتوحة ، باللون الأبيض من الأعلى و الأسفل ، و من الوسط لها جيوب كبيرة الحجم باللون الأسود ، و أكمامها منقوشة باللون الأسود من الأطراف ، نلاحظ أيضاً أن من أسفل العباءة ، تم إرتداء فستان طويل باللون الوردي الفاتح ، حتى يعطي إطلالة مشرقة .

عباءة باللون الابيض مع الاسود

عباءة مفتوحة باللون الوردي و الأسود
هذا الموديل سوف يعطي لكِ إطلالة فخمة و عصرية في نفس الوقت ، حيث نرى كما هو موضح بالصورة ، عباءة واسعة و مفتوحة باللون الأسود ، لها أكمام واسعة ، و لها قصات أنيقة من الأسفل ، و نرى أسفل العباءة فستان بسيط و رقيق ، باللون الوردي .

عباءة باللون الأسود مع اللون الوردي

عباءة واسعة و مفتوحة كاروهات
هذا الموديل سوف يعطي لكِ إطلالة عصرية مميزة ، حيث نرى عباءة طويلة و واسعة ، مفتوحة باللون الأسود ، و منقوشة برسمة مربعات باللون الأبيض ، و نلاحظ أن من الأسفل ، تم إرتداء فستان بسبط جداً باللون الأبيض ، حتى يكتمل تناسق الألوان بشكل راقي .

عباءة كاروهات

عباءة أنيقة باللون الأسود مع اللون البترولي
عباءة طويلة و واسعة ، باللون الأسود ، منقوشة من الأطراف باللون البترولي ، مفتوحة و تم إرتداء فستان، ذات ذوق بسيط و راقي ، من الأسفل ، باللون البترولي .

عباءة باللون الأسود مع اللون البترولي

عباءة مفتوحة باللون الوردي الباهت
هذا الموديل سوف يعطي لكِ ، إطلالة مفعمة بالأنوثة و الرقة ، كما أنه أيضاً سوف يجعلك جذابة و ملفتة ، حيث نرى عباءة واسعة ، و مفتوحة باللون الوردي الباهت ، مشغولة بنقوشات صغيرة باللون الأبيض ، مع فستان راقي من الأسفل باللون الأبيض .

عباءة باللون الوردي

عباءة راقية و أنيقة باللون الأبيض
لإطلالة بسيطة و راقية ، نقدم لكِ عباءة ، طويلة و مفتوحة ، لها أكمام واسعة من الأسفل ، مع فستان رقيق في غاية الروعة باللون الأبيض .

عباءة باللون الابيض

عباءة طويلة نصف كم
هذا الموديل يناسب السيدة المحجبة و الغير محجبة ، و يعطي لها إطلالة عصرية مفعمة بالحياة و البهجة ، حيث نرى عباءة طويلة ، نصف كم ، باللون الأبيض ، مزودة بطبقة لها كسر بسيط ، من الجانب باللون الوردي الباهت .

عباءة نصف كم

عباءة مميزة باللون الوردي مع اللون الأسود
عباءة طويلة نصف كم ، بها كسر بسيطة ، مزودة بطبقة من الجانب باللون الأسود ، مربوطة من على الخصر .

عباءة باللون الوردي فاتح في أسود

عباءة فخمة باللون الأسود مع اللون البني
عباءة طويلة ، و واسعة باللون الأسود ، برباط على شكل فيونكة باللون البني ، و من أسفل الأكمام ، و الداخل ملونة باللون البني .

عباءة بالون الأسود

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

bassma

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *