أفضل برامج حجب وتسجيل المكالمات للهاتف 2017

يحتوي متجر جوجل بلاي علي مجموعة كبيرة من التطبيقات الخاصة بالمكالمات، و تختلف وجهاتها فيوجد تطبيقات خاصة بحجب المكالمات وتطبيقات خاصة بتسجيل المكالمات و تطبيقات تنظيم الاتصالات سواء من حذف الجهات الغير مرغوب فيها و إعادة التسمية و غير ذلك.

Galaxy Call Recorder

هو تطبيق مجاني لكنه يمتلك الإعدادات المتوفرة في التطبيقات المدفوعة، و علي الرغم من أن هذا التطبيق صمم إلى هواتف جالكسي إلا أنه صدر منه تحديثات تدعم هواتف الاندرويد، و من أهم مميزات هذا التطبيق أنه يمتلك خاصية التسجيل اليدوي للمكالمات و بإمكانك كتابة أي ملاحظات من مركز الإشعارات دون أن تؤثر على جودة المكالمة، أيضا بإمكان هذا التطبيق تسجيل المكالمات في حالة الاتصال باستخدام سماعات البلوتوث أو سماعة الرأس والكثير من المميزات.

Call Recorder

Call Recorder

Call Recorder

تطبيق خاص بتسجيل المكالمات لكنه يعتمد في إمكانياته علي البساطة، لكنه يحتوي علي لائحة منفصلة والتعليمات الكاملة التي تشرح كل شيء خاص بالتطبيق، أيضا يحتوي علي خاصية لحل المشاكل الخاصة بالتسجيل، هذا غير انه يحتوي علي ميزة التسجيل التلقائي سواء في التسجيلات الصادرة أو الواردة.

Auto Call Recorder 2017

Auto Call Recorder 2017

Auto Call Recorder 2017

هو تطبيق جديد و يأتي بالكثير من المميزات أهمها أنه يستطيع تسجيل المكالمات الصادرة و الواردة، ويمكنك أن تحدد جودة تسجيل مكالماتك باختيار الجودة سواء منخفضة أو عالية أو متوسطة، أيضا تستطيع حفظ مكالماتك برقم سري، إلى جانب كل هذا فيأتي لك التطبيق بخلفية رائعة ومميزة وتأثيرات بصرية رائعة لن تجدها في التطبيقات الأخرى، ويتميز أيضا بوجود إعدادات خاصة بالمكالمات مثل الحذف والتاريخ وغيره.

Mr. Number

Mr. Number

Mr. Number

يتمتع هذا التطبيق بشعبية كبيرة وهو من أهم تطبيقات الحذر التلقائي للمكالمات و الرسائل التي تأتي من أرقام معروفة و غير معروفة، و يمكن تحديد أنواع خاصة من الأرقام مثل 97002، جانب هذا فهو لديه قاعدة ضخمة من البريد الغير مرغوب فيه وجاهز للتسوق والذي يتيح لك معرفة أي تهديد قبل الرد علي المكالمة.

Call Blocker

Call Blocker

Call Blocker

هذا التطبيق يمكنك من عمل قائمتين بيضاء وسوداء بمعنى أن تحدد الأرقام التي ترغب فيها و التي لا ترغب فيها، وبهذا تكون خطوة تحديد وحجب المكالمات يدويا لكن يوجد استثناءات وهي السماح بالمكالمات التي توجد علي القائمة البيضاء، وتستطيع مع هذا التطبيق أن تعرف إذا اتصلت بك الأرقام التي قمت بحجبها و يظهر لك الوقت واليوم.

Truecaller

Truecaller

Truecaller

هو من أضخم و أشهر التطبيقات الموجودة و هو تطبيق مجاني تستطيع تحميله بكل سهولة، وتستطيع من خلاله معرفة الرقم الذي اتصل بك وإظهار بياناته فهو يحتوي علي ملاين من البيانات، وهذا التطبيق تستطيع معه أيضا حجب أي رقم لا تريده وحجب البريد الغير مرغوب فيه، وهو قادر علي إنشاء قوائم بيضاء و سوداء ومنع أرقام معينة من بلد معينة.

Whoscall

Whoscall

Whoscall

هذا التطبيق يشبه قليلا تطبيق تروكولر لكن مميزاته مختلفة فهي تقتصر علي امتلاكه 700 مليون رقم هاتف فقط، وتستطيع معرفة بيانات الشخص الذي اتصل بك عن طريق البحث علي الإنترنت فهو يدعم البحث، ولديه ميزة حجب المكالمات الغير مرغوب فيها و مشاركة بياناتهم أيضا، وأهم ميزة انه لا يحتاج انترنت عند استخدامه مثل العديد من التطبيقات.

مسجل المكالمات

مسجل المكالمات

مسجل المكالمات

مع هذا التطبيق أنت قادر علي اختيار المكالمات التي تريد تسجيلها وتختار منها أيضا المكالمات التي تريد حفظها، أو المكالمات التي تريد تجاهلها، و يحتوي علي أدوات تستطيع بها كتابة أي ملاحظة لك و التخزين السحابي علي Google Drive و Dropbox، واهم ميزة موجودة انه يدعم حفظ المكالمات علي بطاقة الذاكرة الخارجية و يمتلك الكثير من المميزات.

Call Recorder

Call Recorder

Call Recorder

يتشابه هذا التطبيق مع تطبيق آخر في الاسم فقط، فهو يمتلك فريق عمر آخر وأدوات عمل مختلفة، وبعيد عن تشابه اسم التطبيقين إلا أن هذا التطبيق يمتلك ميزة مهمة وهي إرسال التسجيلات مباشرة و أيضا كتابة ملاحظات في وقت واحد و يمكن تخصيص هذه الملاحظات، غير ذلك تستطيع حذف المكالمات علي الفور وتستقبلها مرة أخرى بعد انتهاء المكالمة، غير ذلك فهو يمتلك قائمة خاصة بتاريخ الاتصالات و إمكانية اختيار جودة التسجيل المناسبة سواء ضعيفة أو عالية أو متوسطة، ويمكنه أيضا دعم الإشعارات الصوتية و الاهتزاز والكثير من المميزات.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

الشيماء يوسف

(1) Reader Comment

  1. الموسوي
    2017-07-19 at 18:58

    سلام عليكم البرامج الموجودة جميله و راقية و لكن للاسف غير قابلة للتحميل من موقعكم نرجوا الاهتمام بالامر

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *