عباءات سهرة على الطراز اللبناني من تصميم ايلي صعب

بالطبع كل سيدة في الوطن العربي، تتمنى أن ترتدي ملابس من تصميم مصمم الأزياء العالمي إيلي صعب ، الذي  قام بتصميم أزياء إلى العديد من نجمات هوليوود ، و ليس هذا فقط أنما أيضاً تصميماته لفتت أنظار العالم من على السجادة الحمراء ، و لذلك أصبح إيلي صعب مصدر إلهام الكثير من مصممي الأزياء ، و على وجه أخص في وطنه لبنان لنرى فما بعد الكثير المبدعين من هذه البلد الرائعة ، و بالرغم من وصوله للعالمية لم ينسى الزى الخاص بالمرأة العربية الذي يتميز بالاحتشام .

لذلك أطلق العديد من التصميمات التي تناسب السيدة العربية المحجبة و الغير محجبة ، و لكن بطريقته الخاصة المبدعة ، حيث أنه جمع بين تصميم العباءة المزينة بالتطريز اللبناني ، مع لمسة غربية مميزة ، و لذلك  نقدم  لكل امرأة مجموعة رائعة من عباءات السهرة من تصميم المبدع إيلي صعب .

عياءة مشغولة باللون الذهبي
عباءة فخمة و راقية ، طويلة ضيقة بأكمام ، باللون الذهبي ، مع رداء مفتوح شيفون من نفس اللون ، و العباءة مزينة بالشغل السوري أو اللبناني ، باللون الذهبي و الفضي ، و مشدودة من على الخصر بحزام  رفيع السمك باللون الذهبي ، و نلاحظ أن العباءة شفافة من الأسفل لذلك يمكن لكِ ارتداء طبقة أخرى من أسفلها بنفس اللون .

عباءة باللون الذهبي

عباءة رقيقة باللون الوردي
عباءة ذات تصميم بسيط و رقيق ، طويلة و واسعة من الأسفل ، لها أكمام واسعة من الأعلى و ضيقة من الأسفل ، و العباءة مشغولة من على الصدر بنقوش رقيقة من نفس اللون ، و مزينة من على الخصر بجزام باللون الوردي و الذهبي .

عباءة باللون الوردي

عبايا واسعة باللون الأحمر
عباءة واسعة وفضفضة ، تتميز باللون الأحمر الجذاب الذي برز أنوثة المرأة ،و تصميمها يناسب المحجبات في أكثر من مكان و أكثر من مناسبة .

عبايا باللون الأحمر

عباءة مطرزة باللون الأزرق الغامق
اللون الأزرق كل درجة به تعطي للمرأة إطلالة مميزة ، اللون السماوي يعطي لها مزيد من الرقة و البساطة ، و اللون الزهري يلفت لها الأنظار و يجعلها مختلفة ، و عندما يختلط اللون الأخضر مع الأزرق يزيد من أنوثة المرأة و جاذبيتها ، و هنا نرى عباءة تمميز باللون الأزرق الغامق ، الذي يظهرك بإطلالة فخمة و أنيقة و يشعر من حولك أنكِ تتمتعي بذوق رفيع ، كما أن العباءة لها تمصميم مميز مصنوعة من طبقات الشيفون ، مطرزة بشكل رقيق من على الصدر و الجانب ، لها أكمام شيفون واسعة ، و متصلة بأطراف العباءة ، و العباءة واسعة من الأسفل ، و مشدوة من على الخصر بحزام رفيع جداً من نفس اللون .

عباءة باللون الأزرق الغامق

عباءة فخمة باللون الوردي
عباءة ذات تصميم فخم و رقيق في نفس الوقت ، تتميز باللون الوردي الراقي ، واسعة من الأسفل ، و لها أكمام واسعة متصلة بأطراف العباءة ، و قصيرة من الأمم و منسدلة إلى الأسفل من الخلف ، العباءة مشغولة من على الصدر بشكل أنيق .

عباءة فخمة

عباءة باللون الأبيض

عباءة باللون الأزرق الفاتح

عباءة باللون الأحمر الغامق

عباءة باللون برتقالي

عباءة سادة باللون الزهري

عباءة باللون سماوي

عباءة ضيقة

عباءة مفتوحة

عباءة ملونة

عباءة مشغولة

عباءة واسعة

عباءة وسترة

عباءة باللون الأسود

 

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *