Monday, Jul. 16, 2018

  • تابعنا

10 صور شهادة شكر وتقدير للمعلمة

يوليو 26, 2017 - -

عادةً ما يقضي الطالب ما يقارب نصف يومه في المدرسة ، و لذلك فإن المدرسة تعد بمثابة البيت الثاني له بعد بيت عائلته ، و بالتالي فإن المعلم أو المعلمة يلعبان دور الأب أو الأم الثانية للطالب ، و ذلك راجعاً إلى أن الطالب لا يتعلم منهم فقط المقررات الدراسية .

بل يتعدى دورهم ذلك بكثير فدورهم هو عبارة عن هذا الدور المتكامل ، و الشديد الأهمية في حياة الطالب ، و هذا نظراً لتعلمه منهم أيضاً الصفات الحسنة ، و الأخلاق القويمة للمعلم أو المعلمة هو عبارة عن هذا الكنز العظيم الذي يغذي الطالب بالعلم ، و المعرفة علاوة على الأخلاق ، و السلوكيات .

و لذلك السبب فإن مهنة التعليم من أشرف المهن التي يعمل بها الإنسان فأهميتها لا تقل بأي شكل عن غيرها من المهن الأخرى بل أنها تزيد عنها في نسبة الأهمية بالإضافة إلى الدور الملقى عليها، و هذا يرجع إلى ما تمتلكه هذه المهنة من قدرة غير محدودة في التأثير على الفرد ، و من ثم التأثير على المجتمع ككل مما جعل الانتماء لهذه المهنة شرفاً كبيراً لحاملها فالمعلم أو المعلمة هم القدوة الحسنة للطلبة .

وهم أيضاً المسئولون عن جعلهم أشخاصاً ذو هدفاً في هذه الحياة عن طريق العمل على إنارة عقولهم من أجل أن يفكروا بطريقة سليمة ، و صحيحة ، وواعية ، و لذلك فإننا لن نتمكن من رد جميلهم علينا ، و لن نستطيع شكرهم كما يجب أو كما يستحقون منا فكم تعبوا من أجلنا حتى ندرس ، و نتعلم ، و نصبح أشخاصاً ناجحين ، و مميزون في حياتنا ، و لا يمكننا إلا أن نشكرهم بنجاحنا ، و تفوقنا ، و لا نضيع ما قد بذلوه من جهود هدراً .

لذا يجب علينا أن نحترمهم ، و نقدرهم ، و نشكرهم ببعضاً من هذه الكلمات ، و التي بالطبع لن توفي حقهم ، و أفضالهم علينا ، و من أجمل الكلمات التي يمكننا أن نقدم بها الشكر ، و التقدير ، و العرفان لمعلماتنا تحديداً .

أجمل 10 عبارات و شهادات الشكر ، و التقدير للمعلمة
1- أستاذتنا الغالية ……. يامن أعطيتي للحياة قيمة …. يامن غرستي بنا التفاني ، و الإخلاص في التفاني ، و الإخلاص في العمل ، و معك أؤمن أنه لا يوجد مستحيلاً في سبيل الإبداع ، و الرقي لذا فرض علينا تكريمك بأكاليل الزهور الجورية .

2- إن الكلمات لتقف عاجزة عن شكرك يا معلمتي ، و لو قدمنا لكي كل الورود في العالم لن نستطيع شكرك على مجهودك ، و تعبك معنا لكي نصبح ناجحين ، و متميزين .

3- معلمتنا القديرة لكي منا كل الحب ، و الاحترام ، و التقدير على ما بذلتيه من أجلنا ، و حرصك على بناء مستقبلنا الزاهر ، و الحفاظ على تقدمنا في العلم ، و وصولنا إلى أعلى الدرجات العلمية نشكرك كثيراً .

4- إليك يا معلمتي يا من ملئ قلبك الدفء ، و الحنان ، و أبهجتي قلبي بحبك ، و عطفك فيالها من أياماً قد قضيتها برفقتك مرت ، و كأنها وقفة مع لحظات العمر الأشد سعادة فلم أكن أرغب بأن تكون هذه الأيام مجرد ذكرى تنطوي من مخيلتي أقلبها كلما أذابتني الأحزان ، و المواجع إليكي معلمتي كل التقدير ، و الاحترام ، و الحب .

5- معلمتي العزيزة مهما أبعدتنا المسافات ، و مهما أبعدتنا الأيام  سيظل حبك ساكناً في قلبي ممسكاً بكل مشاعري .

6- إلى معلمتي التي ترفع وسام الأخلاق الحسنة ، و الصفات الحميدة على صدرها إلى من كانت تسدي  إلى النصائح التي استفدت منها في حياتي أشكرك معلمتي .

7- معلمتي الغالية ، و أمي الثانية يامن غرستي داخلي حب التعلم ، و حب التميز ، و الارتقاء بالعلم ، و الإبداع في التفوق لكي مني كل تقدير ، و احترام ، و أتمنى لكي دوام الصحة ، و العافية حتى تبقى تاجاً على رأسي .

8- معلمتي الحبيبة مهما كانت المسافات بعيدة فستظل صورتك ساكنة في قلبي ، و عقلي ، و لن تخرج منهما أبداً ومهما كانت الأيام قاسية علينا ، و أبعدتنا عن بعضنا .

9- معلمتي الفاضلة لكي مني كل الثناء ، و التقدير بعدد قطرات المطر ، و ألوان الزهر ، و شذى العطر أشكرك على جهودك القيمة ، و الثمينة .

10- معلمتي للنجاح أناساً يقدرون معناه ، و للإبداع أناساً يحصدونه لذا نقدر جهودك الكبيرة فأنت أهل للشكر ، و العرفان فوجب علينا تقديرك فلك منا كل التقدير ، و الاحترام .

10 صور شهادات تقدير للمعلمة

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

sahar

(1) Reader Comment

  1. وفاء الشريف
    04/03/2018 at 7:20 م

    اشكر معلمتي الله لايحرمني منه استاذه غالية الاسمري الله يسعدها سعادة الدارين" ادعولها بالتوفيق

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *