افضل مواقع تتبع جميع الشحنات

في بعض الاوقات يأتي تتبع الشحنة الخاصة بك يساعد على التأكد من وصول الشحنة إلى مكانها الصحيح وإذا لم يحدث ذلك يمكنك  الصراخ في مكتب خدمة العملاء طلبا للتعويض عن ما أصابك من التأخير في وصول شحنتك. هذه الخدمات متاحة بكثرة عبر شبكة الانترنت مثل تحديد موقع الحزمة على الخريطة، كما أنها تساعد على الكشف عن معلومات إضافية قد لا تكون متاحة عن موقع شركة الطرود، إليكم افضل مواقع تتبع جميع الشحنات.

1- بوكسوه- Boxoh
يعتبر بوكسوه واحدا من أفضل المواقع التي تمكنك من تتبع الطرود الخاصة بك من الخدمة البريدية بالولايات المتحدة، يو بي إس، فيديكس، إيربورن. حيث تسمح لك بتتبع الشحنة من خلال خرائط جوجل و موقع الحزمة والحالة الموجودة عليها الآن ووقت التسليم.
رابط الموقع: http://www.boxoh.com

2- تتبع أشيائي- Follow My Stuff
فقط يمكنك إدخال رقم التتبع وعنوان البريد الإلكتروني الخاص بك  الذي تريد وصول التنبيهات عليه من دون التسجيل على الموقع، حيث يتم إرسال التنبيهات على الفور عندما تتغير حالة الشحنة وتأخذ مكانا آخر من المتوقع أن يعمل على خاصية الرسائل القصيرة وتويتر حزمة.
رابط الموقع: https://sites.google.com/site/followmystuff/

3- تعقب الشحنة- Package Trackr
تغطي العديد من الشركات حول العالم حيث تمكنك  من اختيار نوع الخدمة بنفسك والسماح لتطبيقات الويب بأخذ رقم التتبع ومشاهدة التتبع بنفسك حول العالم حتى تصل إلى المكان المرجو الوصول إليه، يمكنك أيضا الاتصال بخدمة الطرود من أجل مشاهدة النتائج بنفسك. صفحة النتائج. يمكنك تتبع شحناتك من المتصفح أو صفحة جوجل الرئيسية ومتاح التطبيق على جهاز أيفون وأيبود. يساعدك إنشاء حساب مستخدم جديد على الموقع على استخدام خدمات مثل إعادة توجيه البريد الإلكتروني وإشعارات البريد الإلكتروني وتنبيهات الرسائل القصيرة وإشعارات تويتر.
رابط الموقع: https://www.packagetrackr.com/

4- تتبع شحناتي- Track My Shipments
يدعم شركة فيديكس، الخدمة البريدية بالولايات المتحدة، يو بي إس، يمكنك إنشاء حساب فيه ويتاح إعادة توجيه جميع رسائل البريد الإلكتروني تأكيد الشحن إلى خدمة التتبع عبر الإنترنت. يمكنك الحصول على تنبيهات التتبع عبر البريد الإلكتروني أو عن طريق تسجيل الدخول يدويا إلى حسابك ويمكنك تتبع أكثر من 10 شحنات في وقت واحد.
رابط الموقع: http://www.track-trace.com/

5-التتبع البسيط-Simple Tracking
يمنحك الموقع أداة تتبع إلى متصفح فايرفوكس كما يدعم موقع فيديكس والخدمة البريدية بالولايات المتحدة.
رابط الموقع: http://www.simpletracking.com

6- تتبع هذه – Track This
يمكنك التحقق من حالة الطرود الخاصة بك عن طريق فيسبوك وتويتر والبريد الإلكتروني، والرسائل القصيرة.  ويمكنك أيضا تنزيل التطبيق من خلال إيفون. كل ما عليك القيام به يعطيهم رقم تتبع واسم الحزمة فقط.
رابط الموقع: https://www.crunchbase.com/organization/trackthis

7- حزمة رسم الخرائط – Package Mapping
تمكنك من عرض معلومات التتبع على خرائط جوجل، يمكنك إنشاء حساب للاحتفاظ بجميع معلومات التعبئة والتغليف الخاصة بك على الموقع.
رابط الموقع: https://www.packagemapping.com/

8-تتبع الحزمة – Track The Pack
يتيح لك تتبع جميع الشحنات الخاصة بك من الخدمات البريدية الامريكية، فيديكس، دي إتش إل، البريد العالمي، أونتراك حيث يوفر لك تقرير بحالة الشحنة على جدول زمني وخريطة جوجل من خلال تطبيقات الاندوريد وأيفون.
رابط الموقع: http://trackthepack.com/

9- جوجل- google
اذا كنت قد نسيت جميع عناوين المواقع التي تمكنك من تتبع كل الشحنات فإنه لم يعد أمامك خيار سوى اختيار جوجل، استخدم مربع البحث في  جوجل لكتابة رقم التتبع والحصول على تقرير عن حالة شحنتك حتى يصلك تقرير التسليم، ومن الجدير بالذكر أنها تدعم كل شركات الشحنات حول العالم.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *