تفاصيل شركة فيشيزفاست “ Fishisfast “ للشحن

- -

تعد شركة (فيشيزفاست) من إحدى شركات إعادة الشحن المتميزة ، و لذك يرجع إلى امتلاكها لخبرة كبيرة في هذا المجال علاوة على العديد من المميزات التي تقدمها الشركة لعملائها .

وظيفة الشركة :- تقوم الشركة باستقبال جميع شحنات مشترياتك ، و من ثم تقوم بإعدادها ، و تصويرها ، و وضعها في داخل خزانتك مجاناً ثم عند قيامك بتقديم طلباً لتجميع ، و تغليف مشترياتك إلى الشركة فإن الشركة تقوم بمحاسبتك بمبلغ (3$) فقط ، و ذلك المبلغ متضمناً مواد التغليف المستخدمة .

علاوة على عملية التجميع شاملة الصندوق ، و المواد الأساسية التي استعملت لحفظ شحنتك في خلال رحلتها إليك.

الخدمات التي تقدمها الشركة لعملائها بشكل مجاني :- يوجد عدداً من الخدمات المتميزة ، و التي تمنحها شركة فيشيزفاست مجاناً لعملائها ، و هي :-
1- القيام بتصوير جميع صناديق الشحن الخاصة بمشترياتك ، و التي تستلمها عنك .
2- تقوم الشركة بإعداد مشترياتك ، و من ثم وضعها في خزانتك لتراها في حسابك هذا مع إتاحة خدمة اختيار فرز محتويات الشحنة ، و تصويرها .
3- تقوم الشركة بعملية بتجميع ، و تغليف مشترياتك في داخل صندوقاً جديداً مع استخدام خامات تغليفية عالية الجودة ، و ذلك يكون من أجل توفير أقصى درجات الحفاظ على مشترياتك في أثناء رحلتها إليك.
4- تقوم الشركة خدمة التأمين المجاني على مشترياتك ، و ذلك بقيمة مالية قدرها (100$) في حالة فقدانها أو تلفها هذا بالإضافة إلى إمكانية شرائك لتأميناً إضافياً من أجل تغطية قيمة مشترياتك بشكل كامل ، و ذلك بمبلغ (3$) لكل (100$) تأمين.
5- بإمكان العميل أن يظل محتفظاً بأي عدد من المشتريات ، و بأي حجماً في خزانته الموجودة في الشركة ، و ذلك لمدة زمنية مقدارها (6) أشهر ، و هذا من تاريخ وصولها بشكل مجاني .

الخدمات الإضافية التي تقدمها الشركة لعملائها :- يوجد عدداً من الخدمات الإضافية التي تعمل شركة فيشيزفاست على تقديمها إلى العملاء ، و هي :-
1- خدمة الفرز التلقائي :- و الذي يكون عند استلامك للشحن الخاصة بمشترياتك ، و هي تشمل (فرز – تصوير) جميع مشترياتك قبل وضعها في خزانتك ، و ذلك بما قيمته (2$) للشحن .

2- في حالة رغبتك في إعداد الشحن بشكل سريع فبإمكانك القيام بالتحويل إلى طابور الأولوية أي أولوية التجميع ، و التغليف ، و يتم محاسبتك على هذه العملية بما قيمته (5$) فقط .

3- في حالة رغبتك في توفير درجة أكبر من الحماية لمشترياتك الإلكترونية أو أغراضك القيمة فبإمكانك تغليفها بالتغليف المقاوم للصدمات ، و الذي تقدمه الشركة باستخدام (Bubble. Wrap) .

4- الحقيبة البلاستيكية العازلة :- و التي تقدمها الشركة لعملائها مقابل (3$) إذ سيتم عزل جميع محتويات شحنتك ، و في ذلك حقيبة ثم صنعها من مادة البلاستيك المقوى ، و ذلك من أجل حماية مشترياتك من الروائح أو السوائل ، و ما إلى غير ذلك .

5- خدمة التغليف البلاستيكي المطاطي :- و تقدمها الشركة إلى عملائها بمقابل (5$) ، و فيها سيتم تأمين جميع مشترياتك ضد العب أو التحرك الزائد عن طريق قيام الشركة بتغليفها بغلافاً بلاستيكياً مطاطياً.

6- خدمة (صندوق الشحن المقوى ثنائي الدعم) :- و الذي تقدمه الشركة لعملائها مقابل (3$) فقط ، و هو يكون من أجل توفير درجة أكبر من الحماية لمشترياتك نظراً لتوفير هذا الصندوق ضعف معدل الحماية التي يوفرها الصندوق العادي .

7- خدمة (اختبار تشغيل الأجهزة) :- و تقدم الشركة تلك الخدمة في مقابل ما قيمته (5$) ، و في هذه الخدمة تقوم الشركة باختبار تشغيل لجهازك ، و التأكد من عمل الوظائف الأساسية به هذا مع قيامها برفع فيديو الاختبار حتى يتأكد العميل من عمله بشكل جيد قبل عملية الشحن .

8- خدمة الوساطة :-  و هي تكون في حالة وجود مشكلة مع بائع أو متجراً أو وصول شحنتك ناقصة أو في حالة رغبة العميل تغيير طلبه إذ في هذه الحالة تقوم الشركة بالتواصل مع البائع أو المتجر بالنيابة عن العميل ، و من ثم تلبية أي متطلبات خاصة به ، و يتم تقديم هذه الخدمة مقابل (5$) .

9- خدمة إرجاع المنتج :- و هذه الخدمة تقدمها الشركة بمقابل مالي قدره (3$) ، و تقوم هي بالنيابة عن العميل بإرجاع المنتج إلى المتجر أو البائع .

المميزات الخاصة بالشركة
1-
يقع المستودع الخاص بالشركة في ولاية (ديلاوير) و هي ولاية لا يتم فيها فرض أي نوع من أنواع الضرائب على مشترياتك .
2- بعض المواقع قد لا تسمح بالشراء إلا من خلال فيزا أمريكية بينما شركة فيشيزفاست تقوم بعملية الشراء للعميل في حالة رغبته بذلك علاوة على قيامها في حالة رغبة العميل بشحن المشتريات على صندوقه لديهم .
3- يتميز موقع الشركة بكونه سهل التعامل ، و عربي بشكل كامل .
4- يحصل العميل الجديد للشركة ، و لأول مرة على خصم مالي قيمته (5%).
5- تقدم الشركة خدمة التسجيل السريع للعملاء.
6- سهولة عملية كتابة العنوان في مواقع التسوق ، و ذلك راجعاً إلى أن العنوان مقسماً بطريقة صحيحة ، و مرتبة في الأصل .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *