اكيورا TLX 2018 حصلت على تحديثات فيس ليفت

اضافت شركة اكيورا تحديثات فيس ليفت على الموديل الجديد Acura TLX 2018 و التي شملت بعض اللمسات الخارجية و الداخلية من السيارة مع الحفاظ على مواصفات المحرك ، الغرض من هذه التحديثات هو الابقاء على الجيل الاول حتى عام 2021 خاصة وان هذا الجيل قد بدأ بالظهور منذ عام 2015 و من المتوقع ان تتم عملية التدشين خلال الفترة القادمة في احد المعارض الدولية .

يمكننا اعتبار لفظ تحديثات فيس ليفت هو الاكثر تناسبا مع التحديثات التي حصلت عليها هذه السيارة ، فالاهتمام الاكبر كان من نصيب التصميم الخارجي و خاصة الواجهة الامامية بينما التحديثات الاقل كانت في داخليتها و التي شملت اجزاء بسيطة للغاية اما على مستوى ميكانيكا السيارة فالتحديثات صفر .

السيارات المنافسة لاكيورا TLX 2018 : 
باعتبار اكيورا TLX 2018 هي واحدة من السيارات السيدان ذات الحجم المتوسط و الفاخرة فسنجد ان الفئات المنافسة لها هم ” مرسيدس سي كلاس ، بي ام دبليو الفئة الثالثة ، انفينيتي كيو 50 ، كاديلاك ايه تي اس ” و ذلك لتقاربهم في الحجم و مواصفات المحرك و ايضا في السعر .

الجديد في تصميم اكيورا TLX 2018 : 
بطبيعة الحال شركة اكيورا تعمل في الفترة الحالية على تغير هوية سياراتها و ذلك من خلال التحديث في الواجهة الامامية منها ، يمكننا ان نرى الشبك الجديد خماسي الشكل و الذي يحتوي على شرائح سوداء اللون بتصميم مغزلي و هذا النموذج يطلق عليه اسم ” المنقار ” و قد حصلت عليه سابقا السيارة اكيورا RLX 2018 ، كذلك اختلف تصميم المصابيح الامامية و التي اصبحت مسحوبة الى طرفي السيارة و بتقنية ليد و في اسفل المصد نرى فتحات التهوية لتكمل الشكل الرياضي للسيارة بالاضافة الى مصابيح الضباب .

جاءت الاطارات بتصميم رياضي بمقاس 19 بوصة و من الجهة الخلفية حصلت السيارة على اسطبات جديدة بتصميم مستطيلي كبير الحجم و يوجد جناح رياضي على الصندوق الخلفي و في اسفل المصد يوجد مخرجين عام الوقود بتصميم مستطيلي مع بعض الكروم الاسود ليعطي للتصميم الخلفي اللمسة الرياضية .

اما من الداخل فقد انتهت شركة اكيورا من تصميم ناقل الحركة التقليدي لتصبح السيارة اكيورا TLX 2018 بمجموعة من الازرار في الكونسول الوسطي لتحريك السيارة ، و تم اضافة قطع التخسيب الراقي في الكونسول الوسطي و التابلوه الامامي مع شاشة الملاحة بمقاس 7.0 بوصة و شاشة معلومات بنفس المقاس و المقاعد فهي قابلة للتهوية و التبريد .

مواصفات محرك اكيورا TLX 2018 : 
هذه السيارة ستأتي بنسختين للمحرك حيث الاولى و هي سعة 2.4 لتر بعدد 4 سلندر ليعطي قوة 206 حصان عند عدد لفات 6800 لفة في الدقيقة و عزم الدوران 182 رطل قدم عند عدد لفات 4500 لفة في الدقيقة مع ناقل الحركة 8 سرعات اوتوماتيكي ، اما النسخة الثانية من المحرك و هي سعة 3.5 لتر بعدد 6 سلندر ليعطي قوة 290 حصان عند عدد لفات 6200 لفة في الدقيقة و عزم الدوران 267 رطل قدم عند عدد لفات 4500 لفة في الدقيقة مع ناقل الحركة 9 سرعات اوتوماتيكي .

سعر اكيورا TLX 2018 : 
هذه السيارة ستتوافر في الاسواق بعدد من الفئات و سيبدأ سعرها من 33,000 دولار و هو ما يعادل 123,000 ريال بينما اعلى سعر لها 45,000 دولار و هو ما يعادل 168,000 ريال .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *