افضل 10 عطور ارماني للرجال والنساء

- -

تشتهر شركة جورجيو ارماني بأنها من أفضل شركات الموضة في العالم، وهي شركة دولية إيطالية أنشئت على يد المصمم الايطالي الشهير جورجيو أرماني وسيرجيو غاليوتي عام 1975 بمدينة ميلان الايطالية ونعرض لكم أفضل عطور ارماني للرجال والنساء بناء على آراء مستخدميها حول العالم.

1- عطر ارماني للنساء
تم إصداره عام 1982، ويتكون من الأناناس، النعناع، الآذريون و البارغموت مع المسك و العنبر والياسمين وزنابق الوادي، طحلب البلوط و أخشاب الأرز مما يجعلها خيارا رائعا للنساء التي تفضل الرياضية في جميع الاوقات صباحا ومساءا.

عطر ارماني جيورجيو ارماني للنساء

2-أكوا دي جويا مركز عطر ساتيني للنساء
تم إصداره عام 2012، يتكون العطر من الليمون، النعناع، الياسمين، الفاوانيا، فهو اصدار خاص للنساء العاملات لعطر يدوم طوال ساعات النهار مع لمسة انتعاشة رائعة.

عطر أكوا دي جويا مركز عطر ساتيني3-صن دي جويا جيورجيو أرماني
تم إصداره عام 2016، متكون من البارغموت والفل، والسوسن، لعطر آسر يستخدم في ليلة رومانسية ساحرة.

عطر صن دي جيويا

4-أرماني كود الكشمير جورجيو أرماني
تم إصداره عام 2017، يتكون العطر من  براعم البرتقال و الفل مع حليب اللوز و زهور السوسنو الباتشولي، يتميز بأنه عطر ناعم يمكن استعماله في درجات الحرارة المرتفعة في فصل الصيف.

عطر أرماني كود الكشمير جورجيو أرماني

5- عطر اكوا دي جيو إسينزا للرجال
أحد أكثر العطور المائية شهرة و مبيعا حول العالم، يحتوي على مزيج من الروائح الحمضيات من البرتقال واليوسفي و الليمون والبرجموت وأزهار الياسمين والبنفسج و جوزة الطيب و الروزماري و الكزبرة وكل ذلك مغلف برائحة فاكهة الخوخ الحلوة والمسك الابيض والعنبر واخشاب الأرز، تركيبة فريدة و عذبة تم توظيفها ببراعة شديدة.

عطر اكوا دي جيويا اسينزا

6- ارماني التتيود للرجال
تم إصداره عام 2007، يتكون من القهوه وليمون سيسيليا و الحبهان والباتشولي والعنبر وحصل هذا العطر على جائزة افضل العطور في جائزة الفيفا الفرنسية.

عطر ارماني التتيود

7-أرماني كود أيس للرجال
تم إصداره عام 2014، يتكون من الليمون، الزنجبيل و النعناع برائحة قوية ونفاذة تدوم طول اليوم ولا يفضل استعماله لاصحاب البشرة الحساسة.

عطر أرماني كود أيس جيورجيو أرماني8-أرماني كود الصيف بور أوم
تم إصداره عام 2010، يتكون من زهر البرتقال، البارغموت، الجريب فروت وأخشاب الأرز من فرجينيا، وبراعم الزيتون والمسك والعنبر لذلك فهو اشراقة رائعة للتجمعات مع الاصدقاء والعائلة في الصيف.

عطر أرماني كود الصيف بور أوم

9- الصيف مانيا أوم للرجال
تم إصداره عام 2006، وهو من العطور الحلوة الفواحة لصيف رائع واستمتاع بالعطلات متكون من اليوسفي والبارغموت والزعفران العنبر، والمسك و أخشاب الأرز.

عطر الصيف هوس أوم جيورجيو أرماني

10- أرماني بريف أيرس سيلادون للرجال والنساء
تم إصداره عام 2017، يتكون هذا العطر الكهرماني من البارغموت، الحبهان و زهور السوسن، الشيكولاته، والمسك لجاذبية لا تقاوم من كلا الطرفين.

أرماني بريف أيرس سيلادون للرجال والنساء

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

Rokaya Samir

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *