افضل عطور رالف لورين للرجال

تم صدور أول عطور شركة رالف لورين عام 1974، ويمتلك ثروة تقدر 7.5 مليار دولار ليدخل موسوعة اغنى أغنياء العالم بمرتبة  162 على مستوى العالم إبنته ديلان لورين هي مالكة شركة ديلان كاندي بار، ونقدم لكم أفضل عطور رالف لورين المعدة خصيصا للرجال.

1- عطر الفصول- chaps للرجال
تم إصداره عام 1979، يتكون العطر من المريمية، البارغموت، الليمون، الزيزفون والخزامي، الياسمين، خشب الصندل، الباتشولي، طحلب البلوط، العنبر، الفانيليا، ليسحرك بعطره القوي الآخاذ.

عطر الفصول

2-عطر اكستريم بولو الرياضية للرجال- Extreme Polo Sport
تم إصدارها عام 1998، للرجال الرياضين الذين يهتمون بصحتهم وأناقتهم يتكون من جوزة الطيب، الكزبرة، البارغموت، توت العرعر، الفلفل و النعناع  ورائحة أشجار السرو، خشب الصندل، لعطر فواح يدوم طوال اليوم.

عطر اكستريم بولو الرياضية للرجال

3-عطر المهر الكبير للرجال- Big Pony
صدرت مجموعة المهر الكبير الاربعة في عام 2010، ويتكون من الزيزفون، البلوط و الجريب فروت والمجموعة الثانية من المسك، الشيكولاتة المكسيكية و رائحة التوابل، والمجموعة الثالثة من الزنجبيل والنعناع، والمجموعة الرابعة من الجريب فروت واليوسفي فيمكنك اختيار المناسب لك من تلك المجموعة الرائعة.

عطر المهر الكبير

4-عطر مونوغرام- Monogram
تم إصداره عام 1985، ويتكون من العنبر، البارغموت، الفانيلا، الياسمين، وخشب الصندل مع أخشاب الأرز والمسك، الباتشولي لعطر شرقي ساحر يستمر مع الاوقات الرومانسية.

عطر مونوغرام

5-عطر بولو الازرق- Polo Blue
تم إصداره عام 2003، يتكون العطر من روائح الفواكهه الحلوة الفواحة مثل الشمام، اليوسفي مع الريحان، والمريمية والمسك ويعد من أكثر العطور الذي يفضلها الرجال من مجموعة رالف لورين.

عطر بولو الازرق

6- عطر بولو الازرق الرياضي- Polo Blue Sport
تم إصداره عام 2012، يتكون العطر من التفاح الأخضر، والنعناع، اليوسفي و أخشاب الأرز مع المريمية والزنجبيل والسرخس، العنبر، المسك، خشب الصندل، الباتشولي ويعتبر من العطور الهادئة المخملية التي يحبها ويفضلها الرجال اثناء أداء رياضتهم المفضلة.

عطر بولو الازرق الرياضي

7-عطر العلامة الارجواني-Purple Label
تم إصداره عام 2003، يتكون من مزيج من الفواكه العطرة مثل اليوسفي مع  الكزبرة الخضراء و ثمر العليق والزعتر والمسك مع أخشاب الماهوجني.

عطر العلامة الارجواني

8- عطر بولو الاحمر انتنس- Polo Red Intense
تم إصداره عام 2015، يتكون من جريب فروت والتوت البري، الليمون والزعفران، الزنجبيل،  القهوة، المريمية و الخزامي، والعنبر, الأرز الأحمر فهو جيد جدا للرجال ذوي الشخصية القوية ولا يفضل استخدامه للبشرة الحساسة لأنه حاد نسبيا.

عطر بولو الاحمر

9-عطر سفاري للرجال- Safari
يتكون من الكزبرة، الخزامي، زهر البرتقال، البارغموت والليمون، وزهر القرنفل مع القرفة الطرخون، الياسمين و الورد، العنبر، الباتشولي، المسك مع أخشاب الارز، يفضله دائما الرجال الذين يسافرون دائما وعلى مواعيد دائمة بالعمل.

عطر سفاري للرجال

10-عطر بولو الكشمير العليا- Polo Supreme Cashmere
تم إصداره عام 2017، عطر شرقي يتكون من البارغموت و الحبهان والبخور، السوسن و أخشاب الكشمير ليناسب كل الرجال الشرقيين بطريقة عصرية.

بولو الكشمير العليا

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

(1) Reader Comment

  1. Avatar
    عاشق رالف لورين
    2019-05-30 at 03:42

    عطور رالف لورين 2019 لا يعلى عليها روعة من جدا

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *