شركة اتصالات

مؤسسة الإمارات للاتصالات، وتشتهر بالاسم التجاري “اتصالات”، وهي مزودة بخدمات الاتصالات في الإمارات، وتعمل حاليا في 18 بلدا في جميع أنحاء آسيا والشرق الأوسط وأفريقيا.

اعتبارا من شهر فبراير 2012، اصبحت اتصالات هي من اكبر 15 مشغل شبكة للهاتف المحمول في العالم، مع ما مجموعه قاعدة العملاء من أكثر من 135 مليون.

في عام 2012 كان اسم اتصالات الشركة هي الأقوى في دولة الإمارات العربية المتحدة من قبل مجلة فوربس الشرق الأوسط.

في 10 شباط 2011، أعلنت اتصالات صافي الإيرادات من USD 8.4 مليار دولار (31900000000) درهم وصافي أرباح USD الولايات المتحدة 2،078 $ مليار (7631000000 درهم).

تعتبر اتصالات واحدة من اثنين فقط من الشركات المزودة بخدمة الاتصالات السلكية واللاسلكية في البلاد، والآخر يجري اتصالات المتكاملة الإمارات (دو).

اتصالات هي واحدة من مراكز الإنترنت في الشرق الأوسط (AS8966)، وتوفير اتصال لمشغلي الاتصالات السلكية واللاسلكية الأخرى في المنطقة.

بل هي أيضا أكبر ناقل للبيانات الصوتية الدولية في الشرق الأوسط وأفريقيا والثانية عشر من أكبر شركة صوت في العالم.

اعتبارا من أكتوبر 2008، وتملك اتصالات اتفاقيات تجوال تشمل 510 186 بلدا وتمكين بلاك بيري، والجيل الثالث 3G، جي بي آر إس وصوت التجوال.

وتعمل اتصالات نقاط التواجد (POP) في نيويورك، لندن، أمستردام، فرانكفورت، باريس وسنغافورة.

اعتبارا من ديسمبر 2011 أعلنت اتصالات عن إطلاق التجاري للاتصالات 4G “التطور على المدى الطويل” (LTE).

بالإضافة إلى مزود لخدمات الاتصالات ووحدات الناقل، اتصالات يشتمل على عدد من وحدات الأعمال غير اتصالات إضافية تحت مظلة اتصالات للخدمات القابضة.

هذه الوحدات التي تدعم عمليات الشركة وحتى تقديم الخدمات للمشغلين والمنظمات الأخرى، وهي: خدمات التدريب والاستشارات (أكاديمية اتصالات، SIM / او البطاقة الذكية لتصنيع البطاقات وحلول الدفع (ابتكار)، مسح بيانات الخدمات منزل (EDCH)، التناظر / صوت و عبور البيانات (مقسم انترنت الإمارات – EMIX)، ومركز الاتصال (مركز الاتصال)، تلفزيون الكابل (رؤية الإمارات)، وإدارة المرافق (EFM)، فضلا عن الخدمات وضع كابل بحري.

اتصالات هي المستثمر الرئيسي في شركة الثريا (34.5٪)، وجيو موبايل مزود نظم الاتصالات الساتلية.

في عام 2006 بدأت شركة اتصالات برنامج إعادة هيكلة رئيسية والتي أسفرت عن دي اندماج العديد من وحدات أعمالها غير الأساسية التي تعمل تحت إدارة اتصالات مركزية ومباشرة، وكانت الخدمات الأساسية الموحدة ومبسطة، والتي تعكس تحول الشركة من الاتصالات المعتمدة على التكنولوجيا إلى موفر الخدمات التي تركز على العملاء.
كما تعتبر هي جزء من البرنامج، التي أطلقته اتصالات في حملة إعادة التصنيف، والإفراج عن شعار الشركة الجديد والهوية في مايو 2006.

إعادة هيكلة توجت لإدماج خدمات اتصالات القابضة ذ م م، التي اعتبارا من عام 2008 تشرف على تشغيل وحدات الأعمال غير اتصالات مع قصص نجاح ضخمة.

يمكنك الاطلاع على مقالات منوعة من خلال :
مطار دبي الدولي
مؤتمر سايبوس
فندق جميرا بيتش

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

تعلم من الزهرة البشاشة ، ومن الحمامة الوداعة ، ومن النحلة النظام ، ومن النملة العمل ، ومن الديك النهوض باكراً

(1) Reader Comment

  1. Avatar
    جعفرالمصطفى
    2016-08-18 at 20:43

    سلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته هدا شاب يراد العمل

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *