Sunday, Dec. 17, 2017

  • تابعنا

أفضل أماكن التسوق في باندونغ

أغسطس 31, 2017 - -

مدينة باندونج هي وجهة محببة للعائلات، فتضم العديد من المتاحف مثل ” المتحف البيولوجي ” وكذلك تضم العديد من الشوارع التي تعج بالمطاعم والمقاهي مثل شارع ” براغا ” ويحيط المدينة العديد من حقول الشاي. ولكن إن كنت تسأل عن الميزة الحقيقة لمدينة باندونج فهي التسوق في المراكز التجارية الحديثة ولكن بأسعار منخفضة واقل ازدحاما بالمقارنة مع مدينة جاكرتا على سبيل المثال.

1- باندونغ سوبر مول
يعتبر مركز باندونغ سوبر مول من أحدث الأسواق في باندونغ ومن أشهر الأماكن السياحية في المدينة، وقد لاقى المول إقبالًا شديدًا من السياح نظرًا لما يقدمه من خدمات مميزة بأسعار تنافسية. ويضم المول محلات راقية تبيع كل ما يحتاجه المرء، بالإضافة إلى صالات السينما والبولينج والبلياردو وأماكن للعب الأطفال. كما أنه يضم سوبر ماركت كبير وعدة مطاعم ومقاهي تستقبل زوارها من جميع أنحاء العالم. ويعتبر فندق ذه ترانس لوكسري باندونغ أقرب فندق للمول.

ساعات العمل : 10:00 ص – 10:00 م

2- ترانس ستوديو مول باندونغ
يقع بالقرب من مجمع باندونغ سوبر مول لذا يظهران وكأنهما مكان واحد على الخريطة. ويضم المول أكثر من 100 مطعم يقدم المأكولات الشعبية والعالمية، كما يضم أكثر من 200 متجر لمنتجات مختلفة بالإضافة إلى دار سينما كبيرة ودار كاريوكي ومسرح متميز يجذب السياح إليه من جميع أنحاء العالم. ويقع فندق استوديو إيبيس باندونغ ترانس بالقرب من المول.

ساعات العمل : 10:00 ص – 10:00 م

3- باريس فان جافا
يعتبر مجمع باريس فان جافا من أفضل أسواق باندونغ وذلك لأنه يضم العديد من المتاجر العالمية والمحلية، بالإضافة إلى المطاعم والمقاهي وهايبر ماركت كارفور وصالة سينما. ويعتبر من هذا السوق من الأسواق التي تجذب السياح وخاصة في فترة المساء بسبب الكثير من التخفيضات والعروض. ويقع فندق دي جافا باندونغ بالقرب من هذا المجمع التجاري.

ساعات العمل : 10:00 ص – 10:00 م

4- مركز تسوق الملوك
يقع هذا المركز التجاري وسط المدينة، وهو أحد الأسواق الشعبية الموجودة في باندونغ التي يمكنك أن تجد فيها العديد من المنتجات الجلدية مثل الأحذية والحقائب. كما يضم المول سلسلة من المطاعم الشهيرة مثل مطعم كنتاكي ومطعم ماكدونالدز وغيرهم. ويستقبل المركز آلاف الزوار كل يوم، ويقع فندق جولدن فلور باندونغ بالقرب من هذا المركز.

 ساعات العمل : 10:00 ص – 10:00 م

5- باندونغ انداه بلازا
يقع هذا المركز التجاري في قلب مدينة باندونغ في شارع ميرديكا الشهير، الذي يتصل بفندق ريجنسي. ويضم هذا المركز التجاري مجموعة من المحلات التجارية المحلية والعالمية، إلى جانب المطاعم التي تقدم الأطباق الإندونيسية والعالمية، كما يضم صالات للسينما. كما يقع فندق بست ويسترن بريميور لا غراند باندونغ بالقرب من هذا المركز التجاري.

ساعات العمل : 10:00 ص – 10:00 م

6- شارع الجينز
يعتبر هذا الشارع من أشهر أسواق باندونغ، ويناسب هذا الشارع محبي ارتداء الملابس والسراويل المصنوعة من الجينز وغيرها من الملابس الرجالية والنسائية وألبسة الأطفال. وتتميز هذه المنتجات بأسعارها الرائعة وموديلاتها الجديدة التي تجذب الزوار من جميع أنحاء العالم. ويقع هذا الشارع بالقرب من فندق سيريلا سيهانبيلاس.

7- بازار بارو
يقع هذا السوق ضمن مبنى مكون من 8 طوابق وهو سوق شعبي من الدرجة الأولى. ويضم هذا السوق العديد من المحلات التجارية التي تبيع الحقائب والمنسوجات والأحذية والملابس بجميع الموديلات. ويكتظ هذا السوق في غالبية الأيام وخاصة في نهاية الأسبوع وفي العطلات. ويقع فندق بازار بارو سكوير هوتل باندونغ بالقرب من هذا السوق.

 

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Hagar Moharam

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *