تقرير شامل عن جميع انواع ” عطر مانسيرا “

العطور هي اللمسة الأخيرة في أناقة و التي تبرز جمال حامله ، و المرأة هي الأشد تعلقًا بالعطور من الرجل ، و تختار المرأة العطور المكونة من مواد طبيعية تزيد من أنوثتها و لا تعرض بشرتها لأي ضرر ، و قد توصل الباحثون إلى أن العطور تدل على شخصية المرأة سواء إن كانت إمرأة عنيدة أو هادئة تحب البساطة أو شخصية رومانسية و حساسة .

و العطور من الأشياء المتعارف عليها منذ قديم الأزل حيث بدأت بحرق النباتات ذات الروائح الخلابة و استخدامها كبخور ، و من أشهر النباتات التي يمكن صناعة العطور منها هي نباتات الياسمين و البنفسج و خشب الأرز و غيرها من النباتات ذات الروائح البديعة ، أصبحت فرنسا هي الرائدة لصناعة العطور في العصر الحديث ، و من أحد أروع منتجاتها هو عطر مانسيرا بجميع أنواعه و أشكاله .

نبذة عن عطر مانسيرا :
عطر مانسيرا هو أحد منتجات وكالة مانسييرا الفرنسية ، و التي تأسست على يد بيري مانسييرا عام 2008م ، كان بيري مانسييرا يعمل على صناعة العطور الراقية و تصديرها للعالم ، و قد مزج بين الروائح الشرقية و الروائح الغربية في سلسلة عطور مانسيرا ، و قد استخدم العديد من المواد و النباتات الطبيعية مثل الأعشاب الغربية ، المسك ، العنبر ، نبات الياسمين و بعض الوورد الفرنسية النادرة .

حرص المصمم بيري مانسيرا على صناعة العطور الفريدة و النادرة ، و قد بدأ حياته المهنية في صناعة العطور عن طريق إفتتاح لأول متجر لبيع منتجاته في فاندوم باريس ؛ و كان يحمل إسم مانسييرا ، و إنطلق مانسييرا يقدم للعالم أفضل مجموعة عطور تناسب الرجال و النساء ، بداية من عام 2008م حتى وقتنا هذا و كل عام يخرج بيري مانسييرا للعالم نوعًا جديدًا من العطر ؛ يناسب جميع الأذواق و الفئات المختلف ، و حتى الآن قد حقق مانسيرا نجاحًا كبيرًا بإمتلاك 39 عطر خاص من صنعه .

أنواع عطر مانسيرا :
1- عطر مانسيرا بلو عود : تمت صناعة هذا العطر عام 2015م ، و هو عطر يناسب الرجال و النساء ، او دو بارفيوم ، يطغو عليه رائحة العود و الجلود ، و قد تمت صناعته ليحوي عدد من الروائح الطبيعية المنسجمة ؛ ففي قاعدة الزجاجة مزيج من الجلد ، خشب الغاياك ، العنبر ، خشب الصندل و الفانيليا من مدغشقر ، يدوم أطول فترة ممكنة و يناسب جميع الأذواق ، و نجد وسط الزجاجة تركيبة فريدة من زهرة يلانج يلانج ، جذر السوسن ، وردة السوسن و أخشاب الباتشولي ، أما أعلى الزجاجة نجد مزيج من الليمون الأخضر ، النوتات الخضراء ، الليمون ، نوتات بنكهة الفاكهة و البرتقال ، ثمن العطر 335 ريال سعودي .

2- عطر مانسيرا جولد انتينسيتف عود : تمت صناعة هذا العطر عام 2008م ، او دو بارفيوم ، و تندرج الروائح بداخله حيث تبدأ باليمون ، و في وسطه مزيج بين الأزهار ، الزعفران ، المسك ، خشب الغاياك و خشب الساج ، أما عن قاعدة العطر فهي مزيج بين مجموعة من الأخشاب الثمينة ، المسك الأبيض و العنبر ، ثمن العطر 335 ريال سعودي .

3- عطر مانسيرا روز فانيلا : تمت صناعته عام 2011م ، او دو بارفيوم ، هو عطر نسائي يمزج بين الروائح الشرقية و الغربية ، أعلى الزجاجة نجد رائحة العطر ، وسط الزجاجة نجد رائحة السكر ، قاعدة الزجاجة نجد المسك و السكر و الأرز و الفانيليا ، ثمن العطر 335 ريال سعودي .

4- عطر مانسيرا فلفيت فانيلا : تمت صناعته عام 2016م ، او دو بارفيوم ، و هو عطر للرجال و النساء ، يتكون من مجموعة من الفواكة ، فنجد روائح الكمثرى و البرتقال ، القرنفل ، الأنجليكا ، الفلفل الوردي و الزبيب الأسود ، عطر يدوم لأطول فترة ممكنة ، ثمن العطر 335 ريال سعودي .

5- عطر مانسيرا بلاك لاين : تمت صناعته عام 2014م ، او دو بارفيوم ، و هو عطر للرجال و النساء ، قاعدة العطر تتكون من البلوط ، الطحالب و المسك الأبيض ، وسط العطر يتكون من المسك و العنبر و الزهور البيضاء ، أما أعلى العطر يتكون من اللافندر و الليمون و البرتقال ، ثمن العطر 335 ريال سعودي .

6- عطر مانسيرا روز عود مسك : او دو بارفيوم ، يناسب الرجال و النساء ، تبدأ زجاجة العطر بعبق رائحة النوتات الحارة ، و نجد في وسط الزجاجة مزيج بين الياسمين و الزعفران ، أما قاعدة الزجاجة نجد فيها مزيج من المسك الأبيض و العود و الصندل ، ثمن العطر 335 ريال سعودي .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *