قائمة موسوعة ” غينيس ٢٠١٨ ” الجديدة

- -

نبذة عن موسوعة غينيس :
هو كتاب يتم إصداره كل عام ، و يضمن هذا الكتاب جميع الأرقام القياسية التي تم تحقيقها على مستوى العالم ، و قد تم إصداره لأول مرة عام 1955م بواسطة شركة غينيس ، قديمًا كانت تقوم هذه الموسوعة على كتابة الغرائب و الأشخاص الذين لديهم قوة و إمكانيات غريبة ، أما هذا العالم فيتم تسجيل الإختراعات و الأعمال الحديثة بها .

قائمة موسوعة غينيس لعام 2018 :
1- السيدة يو جيانكسيا و قد حققت الرقم القياسي كصاحبة أطول رموش عينين في العالم ، و تصل رموشها إلى طول 12.4 سم ، و تذكر السيدة يوجيانكسيا أن رموشها تنمو بصورة طبيعية و تقوم بقصها .

2- كان للكرات نصيبًا جيدًا في الموسوعة ، فتم صنع أكبر كرة من الشرائط اللاصقة ، و هي توجد بمركز بورتلاند بولاية كنتاكي في امريكا ، و ستذكر في موسوعة غينيس 2018م .

3-  براد لادنر إستطاع أن يدخل موسوعة غينيس كصاحب أكبر مجموعة تذكارات لشخصية الباتمان الكرتونية الشهيرة .

4- مايكل كارمايكل استطاع دخول موسوعة غينيس بصنع كرة ضخمة من 17.994 طبقة طلاء ، التي تطلى طبقة بعد أخرى و قد عمل عليها يومًا بعد اليوم ، مما تطلب عزيمة و مهارة .

5- ناثان سوايا البالغ من العمر 44 عام ، استطاع دخول موسوعة غينيس عن طريق إمتلاك أكبر ” ليغو باتموبايل ” و هي أكبر سيارة باتمان ، التي حققت رقمًا قياسيًا في حجمها .

6- الكلب ” فريدي ” الذي تمتلكه السيدة كلير ستونيمان الذي دخل موسوعة غينيس كأطول كلب في العالم ، حيث يصل طوله إلى 223.5 سنتيمتر و يعيش في بريطانيا .

7- القطة ” كيغنز ” فلم يكن الكلب فقط هو الذي دخل لموسوعة غينيس ؛ بل القطة كيغنز أيضًا حيث تم إعتبارها صاحبة أطول ذيل للقطط .

8- القط ” أركتوروس ” هو أيضًا دخل موسوعة غينيس و ذلك بإعتباره أطول و أثقل قط في العالم ، حيث وصل وزنه إلى 13.6 كيلو جرام .

9- جاكي مايلي و قد استطاعت هذه السيدة تحقيق الرقم القياسي و الدخول لموسوعة غينيس و ذلك لجمعها أكبر عدد من أعداد الدببة أو ” التيدي بيرز ” .

10- ايانا ويليامز و البالغة من العمر 60 عام ، قد دخلت موسوعة غينيس كصاحبة أطول أظافر في العالم ، حيث بلغ طول أظافرها إلى 576.4 سم ، و قد صرحت بأن أظافرها لا تعيقها في أداء مهامها اليومية .

11- السيدة ويندي سوين و قد استطاعت دخول موسوعة غينيس كصاحبة أكبر مجموعة كرات ثلج في العالم ، و قد بلغ عددها نحو 4059 كرة .

12- بيني هارلم و هو مغني و موديل معروف ، و قد استطاع دخول موسوعة غينيس كصاحب أطول قمة شعر ، فإنها تبدو غريبة و فريدة من نوعها .

13- جيم أرينجتون الذي يبلغ من العمر 85 عام ، و هو من كاليفورنيا ، و قد استطاع دخول موسوعة غينيس كأكبر ” بودي بليدر ” في العالم .

14- نيل هاربيسون استطاع الدخول في موسوعة غينيس و ذلك لإختراعه هوائي يتم زراعته في الرأس ، و قد إخترعه نيل لأنه مصاب بعمى الألوان و يساعده هذا الجهاز على تحديد الألوان .

15- استطاعت إحدى السيدات دخول موسوعة غينيس لهذا العام كمحطمة البيض بالسوط ، فقد قامت تلك السيدة بتحطيم أكبر عدد من البيض خلال 30 ثانية فقط بإستخدام السوط .

16- هنتر إوين الذي استغرق ساعة في نفخ أكبر عدد من البالونات ، و بهذا العمل استطاع أن يكون من أحد المذكورين في موسوعة غينيس لعام 2018م .

17- أندريه أورتولف تمكن هذا الشخص من الدخول في موسوعة غينيس و هذا لقيامه بأكل أكبر قدر ممكن من البطاطس المهروسة و هذا في زمن لا يتعدى الدقيقة .

18- استطاع أحد الرجال الدخول في موسوعة غينيس و ذلك عن قيامه باللعب بأكبر عدد من كرات التنس خلال دقيقتين و هو معصوب العينين .

19- تمكن البعض من صنع مسابقة السير بكراسي المكتب ، و كان الفوز لمن تخطى ال100 متر بالكرسي ، و بذلك تم ذكره في موسوعة غينيس .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

عبير محمد

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *