هوايات غريبة و مثيرة حول العالم

- -

لكل منا هواية تعبر عنه و تدل على شخصيته ، فمنا من يعشق الألعاب الرياضية ، و منا من يحب الألعاب السحرية ، و منا هوايته التعلم و غيرها من الهوايات ، التي تعبر عنا و هناك بعض منا له العديد من الهوايات الغريبة ، فهل تخيلت يوما أن تكون هوايتك التظاهر بالموت مثلا .

أغرب الهوايات حول العالم
جمع حبوب منع الحمل
صاحب هذه الهواية هو رجل ألماني ، ظل لمدة عشرين عام يجمع حبوب منع الحمل ، بكافة أشكالها و ألوانها ، و قد تمكن من جمع ما تعدى 2400 قرص ، و لم يعرف أحد بهذه الهواية إلا بعد إبلاغه للشرطة ، بسرقة بعض الحبوب .

الكتابة على المركبات
و هذه الهواية قد ظهرت عند أحد الرجال التايوان ، الذي كانت هوايته هي الكتابة باللغة البوذية ، على السيارات و قد كانت كتاباته هذه تغطي كافة أجزاء السيارة ، بما فيها المرايات و الأرقام .

رفع الدعوات القضائية
و هذه الهواية عرفت عن أحد الشباب الأمريكيين ، الذي تمكن من دخول موسوعة جينيس ، بعدد القضايا التي قام برفعها ضد أشخاص ، و قد كان من بين الأشخاص الذي قد قدم دعوات قضائية ضدهم ، الفنانة بريتني سبيرس ، و الرئيس جورج بوش الأبن.

تلوين الكلاب
و قد ظهرت هذه الهواية عند سيدة ألمانية ، تعشق تلوين الكلاب فقد عملت على ، تجميع الألوان الصالحة للأكل ، و تلوين مختلف أنواع الكلاب بها ، حتى تظهر كلابها بألوان زاهية براقة .

تجميع أنابيب المعجون
و قد ظهرت هذه الهواية عند أحد الأشخاص الأمريكيين ، الذي يعدى رونان جوردن ، و الذي تمكن من جمع ، ما تعدى 3500 أنبوبة معجون أسنان .

متحف الأطعمة المحروقة
و هذه الهواية تعد من أغرب الهوايات في العالم ، حيث ظهرت هذه الهواية عند أحد الأشخاص الانجليز ، الذي دوباراه هنسون ، و قد استطاع تكوين متحف من الأطعمة المحروقة و هذا المتحف يضم ، 49 ألف قطعة طعام محروقة ، من مختلف أنواع و أشكال الطعام .

تجميع عرائس الباندا
و هذه الهواية كانت لسيدة تدعى سيلن كورنت ، حيث عملت هذه السيدة على تجميع هذه الدمية ، التي عشقتها طيلة حياتها ، و بعد أن ماتت ، ظهرت وصيتها ، التي قالت أنها ، قد تبرعت بهذه الدميات ، لكافة لأطفال المرضى في العالم ، و قد تم توزيع هذه الدميات عليهم فعليا .

تجميع أغطية مقاعد المراحيض
و هذه الهواية قد عرف بها أحد الأشخاص الانجليز ، الغير معروف اسمه ، حيث أن هذا الرجل قد استطاع جمع ، حوالي 600 غطاء للمراحيض ، في فترة تجاوزت الثلاثين عام ، و قد اهتم أن تكون هذه الاغطية ، بأشكال و ألوان مختلفة .

تجميع الأقلام الرصاص
و هذه الهواية قد تكون الأكثر شيوعا في تلك القائمة السابقة ، حيث لوحظ أن ، هناك عدد من الأشخاص حول العالم ، قد كانت هوايتهم الأولى هي تجميع الأقلام الرصاص ، و قد كان من بين هؤلاء الأشخاص ، سيدة لن ينساها الباحثين في هذا الأمر ، و هذه السيدة من ألمانيا ، و تدعى أنجليكا ، و هذه السيدة تمكنت من تجميع ما يقرب من ربع مليون قلم رصاص ، و قد بدأت في تجميع هذه الأقلام منذ عام 1990 .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

esraa hassan

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *