أفضل ست شقق فندقية في سنغافورة

كتابة: Hagar Moharam آخر تحديث: 28 أكتوبر 2017 , 14:43

تضم سنغافورة مجموعة رائعة من المعالم السياحية مما أهلها لتكون في صادرة قائمة الدول الأكثر زيارة من حيث السياحة، فتضم البلد الحدائق والمتنزهات ومدن الألعاب والمتاحف وغيرها من المزارات، ولكن هل تحلو الإجازة دون وجود مكان مريح للإقامة! تتميز سنغافورة بوجود العديد من الفنادق الفاخرة التي تعتبر من أفخم الفنادق على مستوى العالم، وتتنوع أماكن الإقامة ما بين فنادق ومنتجعات وشقق أو فيلات فندقية. وسوف نتناول في هذا المقال وصف أفضل ست شقق فندقية في سنغافورة، ويرجع تميزها إلى قربها من معظم المزارات السياحية إلى جانب الخدمات المميزة التي تقدمها.

1- أجنحة بان باسيفيك رود بيتش المخدومة
تقع هذه الأجنحة قبالة شارع العرب مباشرة على بعد 15 دقيقة سيرًا على الأقدام من الكثير من محطات المترو مثل Nicoll MRT, Suntec City, Bugis MRT، كما تبعد مسافة 10 دقائق بالسيارة من شارع أورشاد التجاري الشهير، ويبعد مطار شانغي الدولي مسافة 20 دقيقة بالسيارة عن تلك الأجنحة. وتضم تلك الأجنحة شقق فسيحة بديكور جيد ومجهزة بشكل كامل سواء من خلال أدوات المعيشة أو لوازم الاستحمام، وتوفر الشقق خدمة الواي فاي المجانية وخدمة تخزين الأمتعة وخدمات غسيل الملابس، وتضم الشقق مسبح في الهواء الطلق ومنطقة للقراءة في المكتبة ومركز للياقة البدنية، كما يضم طاقم استقبال يعمل على مدار 24 ساعة في اليوم.

2- سومرست ليانغ كورت سنغافورة
تقع هذه الشقق الفندقية ذات الأربع نجوم على ضفاف النهر على بعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من محطة مترو Clarke Quay وعلى بعد 30 دقيقة بالسيارة من مطار شانغي الدولي. تتميز هذه الشقق بتصميمات عصرية ومفروشات أنيقة، وتضم كل شقة مطبخ مجهز بالكامل وتحتوي على هاتف للمكالمات المحلية والدولية لبعض البلدان، إلى جانب خدمات الإنترنت المجانية. وتضم هذه الشقق مسبح في الهواء الطلق وصالة لياقة بدنية، كما توفر خدمة غسيل الملابس والتنظيف الجاف وخدمات النقل إلى المناطق المدنية والمالية، كما توفر تلك الشقق مواقف للسيارات مقابل تكلفة إضافية.

3- أجنحة فريزر سنغافورة
تقع هذه الأجنحة في منطقة سكنية حصرية بجوار مول فالي بوينت على بعد 15 دقيقة سيرًا على الأقدام من محطة مترو Tiong Bahru وساحة Tiong Bahru ، كما تبعد تلك الأجنحة مسافة 30 دقيقة بالسيارة عن مطار شانغي الدولي. وتوفر خدمات نقل مكوكية منتظمة إلى شارع أورشاد التجاري الشهير ومدينة صن تك، وكذلك مساحة واحدة مجانية لوقوف السيارات لكل شقة. وتضم هذه الشقق مسبح في الهواء الطلق وغرف للبخار والساونا ومركز لياقة بدنية يعمل على مدار 24 ساعة في اليوم. تحتوي كل شقة سكنية على مطبخ صغير مجهز بالكامل وحمام داخلي مزود بلوازم الاستحمام المجانية، كما يوجد بالشقق الأكبر مساحة غسالة ومجفف ملابس.

 4- تريتوبس إكزاكتيف ريزيدنس
تقع هذه الشقق وسط مساحة خضراء مورقة على بعد 8 دقائق من شارع أورشاد التجاري الشهير ومن محطة مترو أورشاد MRT  وعلى بعد 30 دقيقة من مطار شانغي الدولي، تتميز الشقق بطراز المنتجعات فيوجد حديقة واسعة صديقة للبيئة ومجهزة بأجهزة صديقة للبيئة مثل أجهزة تنقية الهواء في جميع الشقق ومرافق توفير الطاقة ولوازم استحمام عضوية. وتحتوي جميع الشقق السكنية على مطبخ مجهز بالكامل وخدمة الإنترنت في جميع الشقق. ويوجد بالمكان مسبح في الهواء الطلق وملعب تنس وسبا وساونا، وتوفر خدمة الكونسيرج ومجالسة الأطفال وتخزين الأمتعة.

5- بريزر بليس روبرتسون ووك سنغافورة
تم تصميم هذا المبنى على شكل قرية متوسطة على بعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من خيارات الحياة الليلية في شارع رصيف كلارك، وعلى بعد 30 دقيقة بالسيارة من مطار شانغي الدولي. وتتكون كل شقة من غرفة واحدة إلى ثلاث غرف مفروشة بالكامل ومزودة بمطبخ مجهز بالكامل ولوازم استحمام مجانية. وتوفر هذه الشقق خدمة نقل مكوكية مجانية في اتجاه واحد يوميًا إلى شارع أورشاد ومدينة صن تك، كما توفر مسبح في الهواء الطلق ومركز للياقة البدنية ومساحة واحدة مجانية لوقوف السيارات لكل شقة وغرفة ألعاب للأطفال ومرافق الشواء.

6- شقق اسكوت أوركاد سنغافورة
يقع هذا المبنى داخل شارع أورشاد الحيوي على بعد 5 دقائق من محطة مترو أنفاق سومرست، وعلى بعد 30 دقيقة بالسيارة من مطار شانغي الدولي. يضم هذا المبنى مسبحًا في الهواء الطلق ومركز للياقة البدنية وتتوفر خدمات الإنترنت المجانية في الغرف. وتم تجهيز الشقق بأنظمة الترفيه المنزلي وتجهيز المطبخ بكافة اللوازم.

الوسوم
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
رد خطي
الإطلاع على كل التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
0
نحب تفكيرك .. رجاءا شاركنا تعليقكx
()
x
إغلاق