أفضل المطاعم في مدينة سيسنوك الاسترالية

- -

تعتبر مدينة سيسنوك من أجمل المناطق الطبيعية في العالم ، حيث تتمثل طبيعتها في أجمل مزارع الكرم ، و كذلك الأودية الرائعة و الاطلالات الساحرة على المياه ، لذا هذه المدينة تستقبل بشكل مستمر ، السائحين من شتى أنحاء العالم .

أشهر المطاعم في مدينة سيسنوك
مطعم Musa Restaurant
و هذا المطعم يعمل على تقديم أفضل الوجبات الاسترالية ، كما أنه على الرغم من كونه أحد أشهر المطاعم الفاخرة ، إلا أنه يمتاز بأن أسعاره في المستوى المتوسط ، كما أن المطعم يمكنه استقبال الزائرين ، كل يوم من الساعة الثانية عشر مساء ، و حتى الساعة الثالثة و نصف مساء ، و يضم المطعم العديد من الخيارات ، من الأطعمة النباتية فضلا عن الأطعمة الخالية ، من الجلوتين .

مطعم Bistro Molines
و هو من أجمل المطاعم الفرنسية في المدينة ، و يمتاز هذا المطعم باطلالة رائعة ، يمكن للزائر الاستمتاع بها عند تناول الطعام ، كما أنه يقدم عدد كبير من القوائم الغذائية المتميزة ، و منها قوائم مخصصة للأشخاص النباتيين ، كما أن المطعم يتميز بقائمة رائعة من الأسماك ، و لحم الغزلان و اللحم البقري .

مطعم Hunters Quarter
و هو من أجمل المطاعم التي تعمل على تقديم الوجبات الاسترالية ، بأسعار مناسبة و المطعم يضم قائمة ، خاصة للأشخاص النباتيين ، و قائمة أخرى لمن يعانون من حساسية تجاه مادة الجلوتين ، كما أن المطعم يمتاز بخدمة رائعة و قوائم رائعة ، من الحلوى فضلا عن الأسعار المميزة .

مطعم Popup Restaurant
و هو من أفضل المطاعم المكسيكية في المدينة ، و هذا المطعم هو الأنسب للأشخاص النباتيين ، لتعدد قوائم الطعام الخاصة بهم ، كما أن المطعم يضم قائمة رائعة من الأسماك ، و أطعمة التاكو المكسيكية المميزة ، هذا إلى جانب أنه يتميز بإطلالة رائعة بالإضافة إلى أن المطعم ، مفتوح طوال أيام الأسبوع طوال اليوم .

مطعم Blaxland Inn
و يعرف هذا المطعم بالستيك هاوس ، و يعمل على تقديم أشهى الوجبات الاسترالية ، كما أن الخدمة بداخل المطعم على أعلى مستوى المطعم ، يتميز أيضا بقوائم مميزة للأشخاص النباتيين ، و قوائم أطعمة خالية من الجلوتين ، كما أنه يوفر أطعمة رائعة من اللحم و أخرى مميزة للأطفال .

مطعم Lillino
و هذا المطعم من أجمل المطاعم الإيطالية ، و هو من أفضل المطاعم التي تحتوي على أجمل أشكال البيتزا ، و المكرونة الإيطالية كذلك المطعم يضم قوائم أطعمة رائعة ، للأشخاص النباتيين ، و يمتاز المطعم بالسرعة في إحضار الوجبات ، و الخدمة الممتازة و الجو المميز داخل المطعم .

مطعم Circa 1876 Restaurant
و هو من أفضل المطاعم الاسترالية في المدينة ، و يمتاز المطعم بتقديم أشهى الوجبات ، و قوائم خاصة للأشخاص النباتيين ، كما أن المطعم يتميز بجوه الرومانسي الهادئ ، و الخدمة المميزة و كذلك الأسعار في المطعم مناسبة جدا .

مطعم ‪Leaves & Fishes‬
و هذا المطعم يمتاز بقائمة رائعة ، من مختلف أنواع الأسماك ، كما أنه يشتهر بأطباق السلمون الرائعة ، هذا إلى جانب أن المطعم ، يوفر أفضل خدمات ، و أجمل الأجواء الرومانسية المميزة .

مطعم ‪The Legends Grill‬
و هذا المطعم يضم قائمة طعام متميز للأشخاص النباتيين ، تعتمد على شوي الخضروات ، فضلا عن أنه يعد أفضل المطاعم التي تقدم الشويات المطهوة ، على الطرق الاسترالية هذا إلى جانب أنه الأعلى تقييما ، لما يتميز به من خدمة مميزة ، و مذاق يفوق الخيال كما أن المطعم يطل على ملعب رائع للجولف ، مما يتيح الشعور بالراحة و الحيوية ، و أفضل الأطباق التي يقدمها المطعم شرائح اللحم البقري المشوي .

 
الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

esraa hassan

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *