صور ومواصفات ميتسوبيشي جراند لانسر 2018 الجيل الجديد

كشفت شركة ميتسوبيشي عن جيل جديد من السيارة لانسر تحت اسم ” ميتسوبيشي جراند لانسر 2018 ” هذه السيارة لم تصنع لكي تطرح في الاسواق العربية – حتى الان – حيث أعلنت الشركة المنتجة بأنها ستطرح فقط في اسواق جنوب شرق اسيا و تحديدا في السوق الصيني و التايواني و لكن بعض التقارير اشارت الى احتمالية ان تصل هذه السيارة السعودية في وقت متأخر من العام القادم .

ميتسوبيشي جراند لانسر 2018 الجيل الجديد : 
في الربع الاخير من عام 2016 أعلنت شركة ميتسوبيشي بان الجيل الحالي من السيارة لانسر سينتهي خلال عام 2017 لذلك كشفت عن الجيل الجديد ميتسوبيشي جراند لانسر 2018 باعتبارها الجيل الجديد و هو بداية الجيل السادس ، و على الرغم من انتشار العديد من الشائعات حول احتمالية ايقاف انتاج السيارة مجددا و ذلك بسبب تراجع المبيعات الا ان الشركة تمسكت بالسيارة و أطلقت منها جيل جديد .

تصميم ميتسوبيشي جراند لانسر 2018 الجيل الجديد : 
حصلت السيارة الجديدة على تغير شامل في التصميم الخارجي و الداخلي و الذي شمل التعديل في العديد من الاجزاء ، في البداية يمكننا القول بأن الجيل الجديد اكبر حجما من حيث الطول و العرض بفارق بسيط عن الجيل السابق و لكن هذا بالتأكيد يعطي مساحة اوسع لداخلية السيارة .

في الواجهة الامامية حصلت جراند لانسر 2018 على مصد امامي جديد حيث شبك العلوي كبير الحجم يحتوي على خطوط عريضة من الكروم الامع و الشبك السفلي بتصميم مغزلي رياضي بينما المصابيح الامامية فقد اصبحت مسحوبة الى طرفي السيارة بتقنية ليد كما جاء في اسفل المصد مصابيح ضباب دائرية يحيط بها اطار من الكروم .

على جانبي السيارة لا يوجد تفاصيل جديد بالسيارة حيث الاطارات بمقاس 18 بوصة و المرايا الجانبية بنفس لون جسد السيارة و مقابض الابواب من الكروم اللامع ، اما الجهة الخلفية فقد اختلفت عن الجيل السابق بشكل كبير حيث الاسطبات ذات تصميم حرف ” C ” بتقنية ليد كما حصل الصندوق على انحناءات جديدة و ايضا حصلت على جناح خلفي رياضي جديد .

داخلية ميتسوبيشي جراند لانسر 2018 حصلت ايضا على تحديثات حيث تم تصنيع داخليتها بمواد اكثر فاخمة و رقي ، حصلت السيارة على تغير في الكونسول الوسطي بالاضافة الى شاشة الملاحة الجديدة بمقاس 8 بوصة و الجلد الفاخر على المقاعد و عليه خياطة بتصميم بارز بالون مختلفة .

ابرز وسائل الامان في ميتسوبيشي جراند لانسر 2018 : 
السيارة بها حساسات امامية و خلفية للمساعدة في الركن بالاضافة الى خاصية المكابح الذكية التي تعمل بشكل اوتوماتيكي قبل الاصطدام بالاضافة الى خاصية التنبيه قبل الاصطدام ، اما من الداخل فالسيارة يوجد بها 6 وسائد هوائية امامية و جانبية لحماية السائق و الركاب .

مواصفات محرك ميستوبيشي جراند لانسر 2018 : 
هذه السيارة تأتي بمحرك سعة 1.8 لتر بعدد 4 سلندر ليعطي قوة 140 حصان مع ناقل الحركة الاوتوماتيكي .

سعر ميتسوبيشي جراند لانسر 2018 : 
حتى الان لم يتم الاعلان عن سعر السيارة ولكن يتوقع ان يبدأ من 20,000 دولار و هو ما يعادل 75,000 ريال تقريبا ..

مقالات متنوعة

معلومات الكاتب

محمد يوسف

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *