ميتسوبيشي لانسر 2021 – الصور الجيل الجديد التوقعية

كتابة محمد يوسف آخر تحديث: 09 يوليو 2019 , 20:00

ظهرت صباح اليوم صور ميتسوبيشي لانسر 2021 التوقعية و التي تشير الى حصول السيارة على جيل جديد بداية من هذا التاريخ و ذلك حتى تتحول السيارة من مجرد نموذج سيدان الى سيارة اكثر رياضية ، و على الرغم من انتشار بعض الرسومات و الاخبار عن احتمالية تحويل السيارة ميتسوبيشي لانسر من سيارة سيدان الى سيارة كروس اوفر بداية من العام القادم 2020 الا انها مازالت مجرد توقعات .

الجيل الجديد من ميتسوبيشي لانسر 2021 حصل على الكثير من التغيرات بناء على الصورة التوقعيه في الواجهة الامامية من السيارة و في التصميم الجانبي و التصميم الخلفي كذلك و بناء على هذه الصور فاننا سنتمكن من التعرف على التغيرات الجديدة بالسيارة ، يذكر ان الجيل السابق من السيارة قد ظهر في الاسواق منذ عام 2017 و على الرغم من انه لم يمر سوى 3 سنوات تقريبا الا ان الشركة ترغب في طرح جيل جديد و ذلك حتى تتمكن من الاستمرار في المنافسة .

صور ميتسوبيشي لانسر 2021

الواجهة الامامية

بناء على الصور التوقعية فقد قامت شركة ميتسوبيشي بطبع هوية و تصميم السيارة اكليبس الكروس اوفر على لانسر الجديدة بواجهة امامية عريضة بعض الشيء ، و يتضح ذلك من خلال المصابيح الامامية ذات التصميم الرفيع و الحاد المسحوبة الى طرفي السيارة و التي تحتوي على عدد 5 لمبات ليد مع مصابيح الضباب على طرفي المصد و لكنها تأتي بتصميم ثلاث لمبات عمودية و يحيط بها اطار من الكروم الاسود .

اما عن الشبك الامامية فانه يأتي بتصميم يشبه حرف ” X ” و نرى ذلك في قطع الكروم المضافة في اطراف المصد في الجزء العلوي و السفلي منه مع الشرائح المعدنية في الجزء العلوي من الشبك الامامي و قطعة الكروم السوداء في الجزء السفلي من المصد ، اما غطاء المحرك فقد جاء طويل الحجم و يحتوي على بعض الانتفاخات .

التصميم الجانبي

تميز التصميم الجانبي من السيارة بالاطارات ذات التصميم الرياضي كبيرة الحجم مع وجود انحناء ممتد من الاطارات الامامية و حتى الاسطبات الخلفية و المرايا الجانبية و مقابض الابواب جاءت بنفس لون جسد السيارة ، جاءت السيارة بسقف و عوارض سوداء اللون مختلفة عن باقي لون جسد السيارة .

الشكل الخلفي

التصميم الخلفي من السيارة يأتي اكثر رياضية من اي جزء اخر بها و يتضح ذلك في الاسطبات الخلفية الرفيعة الحجم و المتصلة معا من الطرفين و التي تحتوي على لمبات ليد ، و قد اصبحت الان الكثير من الشركات تعتمد على هذا النمط في تصميم المصابيح الخلفية مع مصابيح ضباب على طرفي المصد ذات حجم صغير ، الصندوق الخلفي جاءت بتصميم صغير الحجم مع جناح خلفي مدمج في الصندوق .

مواصفات محرك ميتسوبيشي لانسر 2021

حين انتشرت الاخبار حول احتمالية ان تقوم الشركة بتحويلها من نموذج السيدان الى الكروس اوفر الرياضي ظهرت العديد من التسريبات و التي منها حول مواصفات المحرك و اشارت في هذا التوقتي حل احتمالية طرح السيارة بمحرك سعة 1.5 لتر بعدد 4 سلندر ليعطي قوة 152 حصان و عزم الدوران 184 رطل قدم .

منافسين ميتسوبيشي لانسر 2021

في الجيل السابق من السيارة كانت تصنف على انها واحدة من المركبات السيدان ذات الحجم المتوسط و لذلك فان السيارات المنافسة لها كانت تويوتا كورولا و هيونداي النترا و نيسان سنترا و شيفروليه كروز ، اما الجيل الجديد من السيارة لانسر فقد جعلها تتحول من النموذج السيدان الى النموذج ليفت باك ذو المظهر الخلفي الذي يشبه السيارات الكوبيه لذلك فسيصبح المنافسون من شرائح مختلفة .

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق