Saturday, Sep. 22, 2018

  • تابعنا

افضل 10 مواقع شراء ملابس من تركيا

عن طريق التسوق عبر الإنترنت، إذ يستطيع الإنسان الشراء من خلال المواقع الإلكترونية، فهناك مواقع خاصة بالبيع والشراء مثل أمازون، ومنصة نون وغيرها الكثير، وتعد الملابس من أكثر السلع التي تلقى رواجاً وإقبالاً كبيراً عبر المواقع الإلكترونية، خاصة الملابس التركية لما تتمتع به من جودة في الخامات المستخدمة، ورقي في الموديلات المعروضة والتي تناسب جميع الأذواق وتتماشى مع أحدث صيحات الموضة العالمية، وفي هذه السطور نعرض أفضل مواقع شراء الملابس من تركيا.

أفضل مواقع شراء الملابس من تركيا
موقع ليديانا
يوفر موقع ليديانا أحدث الأزياء العملية “الكاجوال” للسيدات والرجال والأطفال، كما يوفر الشحن لعدد كبير من دول العالم، وتبدأ أسعار الملابس المتوفرة عبر الموقع من 15$، كما يمكن الموقع زواره من إستخدام اللغتين الإنجليزية والتركية لتسهيل التعامل بالنسبة للعملاء الأجانب.

موقع مودانيسا
مودانيسا هو موقع خاص بعرض أحدث صيحات الموضة الخاصة بالسيدات وخاصة المحجبات، ويقدم أحدث تصاميم الفساتين للمحجبات، كما يقدم قسم خاص بالمقاسات الكبيرة التي تتناسب مع بعض السيدات، يأتي ذلك بالإضافة إلى تشكيلة هائلة من الإكسسوارات والأحذية.

ومن الجدير بالذكر أن الموقع متاح باللغة التركية، العربية، الفارسية، الفرنسية، كما يوفر الموقع ميزة هامة لدول مجلس التعاون الخليجي، والأردن ولبنان وهى إمكانية الدفع عند الإستلام.

موقع رومان
بالإضافة للموقع الإلكتروني للتسوق الخاص برومان، فهو واحد من أشهر متاجر الأزياء المتعددة الفروع بتركيا، ويقدم الموقع مجموعة رائعة من ملابس السيدات والأحذية والإكسسوارات بأسعار تبدأ من 8.5$، مع إمكانية التوصيل لأي مكان في العالم، ويدعم الموقع اللغتين التركية والإنجليزية.

موقع Lc Waikiki
من أشهر الماركات المعروفة عالمياً وعربيا ماركة ال سي وايكيكي، ويوفر الموقع الإلكتروني لها مجموعة متنوعة من أزياء الجنسين بالإضافة لأزياء الأطفال والمراهقين التي تناسب جميع الأعمار، كما يوفر الموقع فرصة التصفح باللغة التركية والإنجليزية والروسية، ويقوم بتوصيل المنتجات لعدد كبير من دول العالم.

موقع فوليان
هو موقع خاص بأزياء المحجبات وخاصة الثياب الكاجوال المريحة التي تناسب جميع فترات النهار، كما يوفر أيضاً الإكسسوارات المناسبة لها، ويقدم الموقع فرصة الشحن لعدد كبير من دول العالم، ويدعم التركية وبعض الأقسام تدعم اللغة الإنجليزية.

موقع ADL
ADL هو أحد مواقع الأزياء النسائية في تركيا، ويقدم مجموعة رائعة لعشاق الملابس الأنيقة والراقية، بالإضافة إلى الإكسسوارات، وتبدأ أسعار القطع المعروضة على الموقع من 6 دولار، ويدعم الموقع اللغة التركية والإنجليزية، كما يوفر الشحن المجاني داخل تركيا، ولكنه لا يقدم خدمة الشحن والتوصيل خارجها لذلك ينصح بإستخدام إحدى خدمات شوب أند شيب التي تتتيح التوصيل لأي مكان في العالم.

موقع Koton
كوتون هو أحد المواقع الإلكترونية الخاصة ببيع ملابس النساء والرجال والأطفال، ويوفر الموقع نسختين إحداهما بالإنجليزية والأخري بالتركية، ولكنه لا يوفر خدمة الشحن خارج تركيا.

موقع trendyol
ترينديول هو أحد المواقع التي تقدم خدمات متعددة للسيدات والرجال، فبالإضافة إلى الأزياء الخاصة بالرجال والسيدات فهناك تشكيلة هائلة من الإكسسوارات وأدوات التجميل والديكورات المنزلية، والمفروشات، وتتميز المعروضات التي يقدمها الموقع بمواكبتها لأفضل خطوط الموضة العالمية.

موقع موداجرام
يقدم هذا المتجر أزياء للرجال والسيدات والأطفال وكذلك الإكسسوارات، كما يقدم  أفضل المنتجات التركية والعالمية التي تتوافق مع كافة الأذواق، ويدعم الموقع اللغة التركية، ويقدم فرصة لإستبدال وإسترجاع المنتجات خلال 15 يوماً.

موقع ادويت
يقدم موقع ادويت تشكيلة رائعة من الملابس السبور العملية من جواكيت، وبناطيل، ومعاطف، وتيشرتات، وأحذية، وحقائب تناسب جميع الأذواق، كما يدعم الموقع عدة لغات من بينها العربية، ويقدم خدمة الشحن لجميع دول العالم.

معلومات ونصائح عامة عن التسوق خلال المواقع الإلكترونية التركية
1- بعض المواقع لا توفر خدمات الشحن والتوصيل خارج الأراضي التركية لذلك يمكن إستخدام خدمة شوب اند شيب وهى خدمة خاصة بشحن المنتجات التي تم شراؤها من الدولة المصدرة إلى أي مكان في العالم.

2-تتيح معظم المواقع فرصة البيع والإستبدال خلال مدة تتراوح بين 7-15 يوماً.

3- معظم المواقع السابقة توفر فرصة الدفع من خلال بنك pay pal الإلكتروني، والبعض يوفر خدمة الدفع عند الإستلام، في الوقت الذي توافر فيه بعض المواقع على إستلام المقابل المادي من خلال الفيزا الإئتمانية.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

نجلاء

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *