منتجع و فنادق هيلتون دبي جميرا

هيلتون دبي جميرا من أكبر الفنادق الموجودة في امارة دبي و أكثرها فخامة، فهو من فئة الخمس نجوم و يقدم مجموعة متميزة من الخدمات و التسهيلات التي تلبي حاجات حاجة الضيوف.

عن الفندق


يبعد المنتجع عن مطار دبي الدولي بحوالي 32كم و على بعد 25 دقيقة بالسيارة و عن مركز دبي الدولي للمؤتمرات و المعارض، كما أنه يبعد عن برج خليفة بـ 24 بالسيارة و عن مول دبي بـ 25 دقيقة، و يعد منتجع هيليتون دبي واحد من منتجعات دبي من فئة الخمس نجوم الفاخرة.

و التي تتميز بتقديم مجموعة من الغرف الرائعة و الكبيرة و التي تم تصميمها بأحدث الإمكانيات كما تم تزويدها بأحدث الخدمات التي تلبي كل إحتياجات الضيوف، و يوفر المنتجع خدمات متميزة للضيوف حتى يتم التمتع في فترة الزيارة، و يحتوي المنتج على مكتب استقبال مستمر على مدار الساعة و يوفر ميزة التسجيل السريع للوصول و المغادرة.

مميزات الفندق
كل الغرف الموجودة في الفندق تتميز بوجود الإمكانيات و الخدمات الحديثة فيها، فجميعها تحتوي على شاشة مسطحة و مطبخ و حمامات فاخرة، بالإضافة إلى مرافق من أجل صنع الشاي و القهوة، و متوفر في كل الغرف خدمة الإنترنت باستمرار و كل الغرف يوجد بها تكييف هواء، و مكاتب الإستقبال في الفندق تعمل على مدار الساعة، و يتوفر في المنتجع مكاتب الجوالات السياحية و مكاتب تحويل العملات.

و أماكن لتخزين الأمتعة بالإضافة إلى خدمة كونسيرج و خدمات خاصة بالأطفال، مع مرافق غسيل و تنظيف الملابس و تلميع الأحذية، و يتوفر أيضا صالون حلاقة و تجميل و محلات للهدايا و قاعات للإجتماعات، هذا بالإضافة إلى المطاعم التي تقدم أرقى و أشهى المأكولات المتنوعة للضيوف، و مرافق خاصة للشواء و بارات و يوجد الكثير من الخدمات مثل خدمة النقل من و إلى المطار،  و خدمة مجالسة الأطفال.

سياسة الفندق
تختلف سياسة الإلغاء في الفندق على حسب سياسة الفندق، و باختلاف نوع الغرفة و أيضا على حسب اختلاف الموسم السياحي، فيجب أثناء الحجز أن يتم مراجعة سياسة الإلغاء الخاصة بالفندق، أما بالنسبة بالأطفال فالفندق يستقبل كل الأطفال، فالمنشآة تقدم إقامة مجانية لطفل واحد يكون عمرة أقل من 12 سنة.

و هذا في حالة إستخدام الأسرة المتاحة في الغرفة كما تقدم إقامة مجانية لطفل عمره أقل من ثلاث سنوات، و هذا في حالة إستخدام أسرة الخاصة بالأطفال أما عند استخدام سرير إضافي لطفل بالغ فيتم دفع مبلغ إضافي على كل ليلة للطفل الواحد، كما يمكن أن يتم إضافة سرير واحد كبير أو سرير أطفال في الغرفة.

و يتوفر في الفندق كل أنواع الأسرة حتى الأسرة الخاصة بالرضع و يجب التأكيد عليها أثناء الحجز، و لا بد من دفع قيمة الطلبات الإضافية في الفندق بشكل مباشر في أثناء الإقامة لأنه لا يتم إضافتها على إجمالي الحجز، و في الفندق لا يسمح باصطحاب أي نوع من الحيوانات الأليفة.

جائزة أفضل فندق
في المؤتمر الثالث للتوسع الفندقي في الشرق الأوسط فاز فندق هيليتون دبي جميرا بجائزة أفضل فندق، و التي تم إقامتها في إمارة أبوطبي و قد حظي الفندق بالتقدير على الإنجازات الرائعة التي قام بها، و هذا في مجال الحفاظ على الطاقة و رفع التقارير الخاصة بالإستدامة عن طريق نظام التحاليل و المتابعة البيئية، و هذه المتابعة تسمح للفندق بالربط بين آدائه الصديق للبيئة و الإستراتيجية في عملياته.

و حيث لجنة الحكم المستقلة قامت بأخذ الكثير من العوامل في عين الإعتبار، و هذا عن طريق التصفيات النهائية للجوائز الإحدى عشرة، و التي تم تقديمها في مؤتمر التوسع الفندقي في الشرق الأوسط، و تم تسمية فندق هيليتون دبي بأفضل فندق صديق للبيئة في الشرق الأوسط.

و هذا بسبب مجموعة من المبادرات التي قام الفندق بأخذها من أجل الحفاظ على الطاقة، مثل برنامج لتطبيق مفهوم الإنارة الفعالة من حيث إستهلاك الطاقة، كما تم التسجيل من قبل قسم الهندسة انخفاض استهلاك منشآت الفندق للطاقة، و هذا بنسبة  و4,14 % للكهرباء والمياه على التوالي.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *