اقتراب موعد تخفيضات الثلاثة ايام في دبي

سوف يقام للمرة الثانية ثلاث أيام من التخفيضات الكبرى التي تتراوح من 30% إلى90%، و يتقدم بها الكثير من المحلات التجارية من شتى أنحاء إمارة دبي.

عن المبادرة
قامت مؤسسة دبي للمهرجانات و التجزئة و هي واحد من مؤسسات دائرة السياحة التسويق التجاري في إمارة دبي، بالإعلان عن ثلاث أيام من التخفيضات و التي يتم عملها للمرة الثانية، و يكون هذا من يوم الثالث و العشرين إلى يوم الخامس و العشرين من شهر نوفمبر.

و يشارك في هذه المبادرة الكثير من المحلات التجارية من شتى أنحاء دبي، و تعد مبادرة الثلاث أيام من التخفيضات من المبادرات الهامة التي تندرج تحت التقويم السنوي لقطاع التجزئة، و هو الذي تم إطلاقه في العام الماضي  و هذه المبادرة تم إقامتها للمرة الثانية و تصل نسبة التخفيضات فيها من بين 30% إلى 90% و هذا على مجموعة كبيرة من العلامات التجارية.

العلامات التجارية المشاركة في المبادرة
هذه المبادرة تمكن لعشاق التسوق و اقتناء العلامات التجارية العالمية الراقية شراء كل شيء يحتاجوه و بأسعار أقل بكثير، كما يمكن للعائلات التي تستعد للسفر أو شراء مستلزمات الأعياد شراء أي شيء، و هذا بدء من الملابس و الأحذية و العطور و الاكسسوارات، و مستحضرات التجميل إلى المفروشات و الأجهزة المنزلية.

و سوف تغطي هذه التنزيلات الكثير من مراكز التسوق الموجودة في دبي و يتم مشاركة فيها الكثير من العلامات التجارية الشهيرة، مثل الجابر للبصريات و كاربيسا و تشارلز آند كيث و ايكو و كاب و أوكيدي، و بورشة ديزاين و روبيرتو كافالي و استيفن مادين.

و ألدو و بوسيني و كريت آند باريل و ديسغوال و غاليري لافاييت و ناين ويست، و كوتش و ريفولي، و غيرها من المئات من العلامات التجارية الأخرى، و يوجد بعض العلامات التجارية التي تشارك في المبادرة و تقدم تخفيضات تصل إلى 90% و منها وفيرو مودا و آي ديزاين و مارلين فيرنيتشر.

الهدف من مبادرة التخفيضات
يأتي تنظيم مبادرة ثلاث أيام من التخفيضات بهدف أت تتيح الفرصة للكثير من التجار و أيضا المستهلكين في تحقيق إستفادة مشتركة، و هذا في الفترة التي تقع بين فصل الربيع و فصل الصيف، مما يسهل على التجار أن يقدموا على مجموعة كبيرة من البضائع للعلامات تجارية مختلفة.

و يعد هذا حدث مهم في التقويم السنوي لقطاع التجزئة حيث أنه يعتبر مكافأة خاصة لكل المتسوقين في إمارة دبي، كما أن هذه المبادرة تعمل على الإرتقاء بقطاع التجزئة عن طريق تقديم عروض ترويجية من قبل المحلات التجارية، و هي التي زاد عدد مشاركاتها في المبادرة السابقة.

و هي التي بدورها تمنح كل زوار و متسوقين دبي الإستفادة من مجموعة كبيرة من الخصومات و التخفيضات المغرية، و التي تعمل على تنشيط الأسواق و زيادة نسبة المبيعات و إلى جانب هذا تعزيز مكانة دبي و جعلها واجهة عالمية للتسوق.

رؤية جديدة لعروض التسوق في دبي
منذ قرابة عقدين من الزمن و تم إختيار إمارة دبي بأن تكون واجهة عالمية للتسوق و السياحة، و تم التوسع في بناء الكثير من أفضل و أكبر المراكز التجارية في المنطقة و العالم العربي، و هذا حتى تنجح كعادتها في أن تكون وجهة رئيسية لملايين السياح، و هذا بعد أن تفوقت على أشهر المدن العالمية في استقطاب أهم و أحدث العلامات التجارية.

و هذه المبادرة التي أطلقتها دائرة السياحة و التسوق التجاري في دبي و بالتشاور مع اقتصادية دبي و الشركاء الرئيسين في القطاع الخاص و العام، فهي تعطي دفعة جديدة لقطاع التجزئة و الذي يمثل نحو 30%من الناتج الإجمالي لإمارة دبي، كما يعطي محفز إضافي من أجل استعادة بريقه و إستدامة نموه.

كما يفتح المجال أمام التجار و المستهلكين من أجل تحقيق استفادة مشتركة، كما يمكن للتجار أن يقدموا تخفيضات بقيمة حقيقية على مجموعة كبيرة من البضائع و المنتجات، مما يؤدي إلى تعزيز ثقة المستهلكين في قطاع التجزئة.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

الشيماء يوسف

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *