معلومات عن مشروع ” العنوان الفجيرة منتجع وسبا “

هو من أكبر المشاريع و أهمها في الفجيرة، و يوجد في منطقة شرم في الفجيرة المعروفة باطلالاتها الخلابة، و يقدم المشروع العديد من الخدمات التي تستقدب الكثير من الزوار.

عن المشروع
من أكثر المشاريع المتميزة و التي ليس لها مثيل في الفجيرة، و العنوان الفجيرة منتجع سبا يرتقي بمعايير الضيافة إلى آفاق جديدة، حيث أنه واجهة مثالية فتلتقي الجبال مع البحر و الفخامة مع الراحة، كما أن هذا المكان قادر على أخذ ضيوفه المتميزين إلى العديد من المغامرات الشيقة، فالمشروع يحتوي على سبا و نادي رياضي و العديد من المطاعم العالمية و بركة سباحة عالمية.

و مركز مخصص للغوص و منطقة خاصة للعب الأطفال بالإضافة إلى الردهات الخارجية، كما تقدم فنادق و منتجعات العنوان شقق متميزة موجودة على الممشى البحري، حيث أنها واجهة فريدة و متميزة من نوعها في الفجيرة، و هذا للذهاب في نزهة على طول الواجهة المائية مع الإستمتاع بالمناظر الخلابة و منفذ للوصول إلى الشاطئ، كما تقوم الساحة العامة في المنتجع بتقديم أجواء أنيقة لتناول الطعام في الهواء الطلق، فالفندق من فئة الخمس نجوم و يحتوي على الكثير من الخدمات الرائعة.

أهداف المشروع
هذا المشروع يوفر لمستخدميه تجربة ضيافة متكاملة و مفعمة بأحدث و أروع وسائل الترفيه و المتعة و التسلية، فيعد هذا المشروع الأول من نوعه لشركة إيجل هيلز الموجود في دولة الإمارات، و هذا بعد تدشين عدة مشاريع واسعة النطاق في عدة بلاد عربية.

و يهدف المشروع إلى أن يصبح من أهم أماكن الضيافة في الفجيرة، و من أكثرها جاذبية للزوار، كما يهدف إلى تعزيز تجربة العيش العصري و الراقي في هذا المكان الراقي من أرض دولة الإمارات، و هي من المتوقع أن تشكل قلبها النابض بالحياة في المستقبل، فهذا المشروع يعزز موقع إمارة الفجيرة باعتبارها واحدة من أهم الوجهات السياحية و من أكثرها جذبا للسياح.

مميزات المشروع
يتكون مشروع العنوان الفجيرة منتجع و سبا من مجموعة من الفلل الشاطئية، و فلل أخرى تطل على الحديقة بالإضافة على إلى أربع مباني سكنية تحتوي على مائة و سبعة و سبعين شقة، و تتكون من غرفتين و ثلاثة و أربعة غرف نوم و هي غرف متألقة بتصاميم داخلية أنيقة، بالإضافة إلى مواد ذات جودة عالية و أفضل التشطيبات، كما أن كل المباني في المنتجع تتيح الوصول إلى النادي الرياضي الذي تم تجهيزه بشكل كامل.

و يتميز المنتجع بباحة خضراء خلابة في المنتصف و هذا يعكس مستوى كبير من الراحة الممزوجة بدرجات عالية من الخصوصية، كما أن المقيمون في المنتجع و ضيوفهم يستمتعون بالحرية الكاملة و تجربة الساحة العامة النابضة بالحيوية، و أيضا يمكنهم التجول على طول الممشى البحري مع أصدقائهم كما يمكن التمتع بثروة المرافق العصرية و الحديثة و هي التي يمتاز بها الفندق.

كما يقدم المنتجع خدمة استثنائية و مجموعة كبيرة من المرافق العصرية، مع أثاث أنيق تم عمله من أجود أنواع المنسوجات و مصحوب بلمسات فريدة من الذوق الأصيل، و هي التي تجعل تجربة الإقامة في المنتجع تجربة رائعة تستحق تجربتها و الإستمتاع بها، و يوجد في المنتجع مجموعة فريدة من الفلل الشاطئية.

 

و هي التي ينصح بها لمن يبحثعن الهدوء حيث يوجد خمس فلل تتيح الوصول بشكل مباشر إلى الشاطئ، مع التمتع باطلالة بحرية منقطعة النظير من أجل التنعم بالهدوء المنشود، و هذه الفلل تضم غرف معيشية كبيرة و تجهيزات في غاية العصرية و التجهيزات الحديثة، للمطابخ و الحمامات و أيضا مع مجموعة متميزة من الفلل التي تطل على الحدائق و الموجودة في وسط مساحات خضراء.

 

شركة إيجل هيلز
قامت شركة إيجل هيلز للإستثمار و التطور العقاري، عمل عقد تطوير مشروع العنوان الفجيرة منتج و سبا و هذا لشركة جيه آند بي، و هي التي قامت بتنفيذ مجموعة كبيرة من المشروعات في دولة الإمارات العربية المتحدة، و جاء هذا الإعلان عن متابعة أعمال المشروع الفندقي و السكني بالفجيرة.

و هذا عن طريق مراسم توقيع العقد و تدشين حجز الأساس من أجل إطلاق المشروع، و هو يحتوي على أربعة مباني سكنية و خمس فلل شاطئية و خمسة فلل تطل على الحديقة، و المشروع يقع في منطقة شرم في الفجيرة و التي تتميز باطلالاتها الخلابة و التي تطل على خليج عمان.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *