وان بلس OnePlus 5T ذو الرامات 8 جيجابايت بسعر 500 دولار

كتابة محمد يوسف آخر تحديث: 18 نوفمبر 2017 , 17:47

استكمالا لسلسلة وان بلس OnePlus تم الكشف الرسمي عن الجوال الجديد OnePlus 5T الذي يأتي كنسخة محدثة من OnePlus 5 الذي تم الكشف عنه في شهر يونيو الماضي و كان مشابه و منافس لايفون 7 ، خلال الاسابيع الماضية انتشرت العديد من التسريبات و الاخبار حول الجوال الجديد الى ان تم التدشين من الشركة في مدينة نيويورك خلال يوم امس .

الجوال الجديد يأتي بامكانيات مميزة و بسعر منافس بشكل كبير ، الجوال حصل على ذاكرة عشوائية 8 جيجابايت و التي ستعمل على تسريع فتح التطبيق بالاضافة الى الشاشة كبيرة الحجم و مواصفات الكاميرا المذهلة كما ان سعر يبدأ من 500 دولار .

متى نرى الجوال وان بلس OnePlus 5T في الاسواق ؟ : 
اعلنت الشركة الصينية بأن الجوال وان بلس 5T سيصبح متاح للبيع عبر الانترنت بداية من يوم 21 نوفمبر القادم و لكن اسواق اوروبا و امريكا هما الاوائل في اقتناء هذا الجوال ثم بعد ذلك سيصبح متاح في الدول العربية ، و ستكون المراحل الاولى لبيع هذا الجوال عبر حجزه من الموقع الرسمي مباشرة .

المواصفات الرسمية للجوال وان بلس OnePlus 5T : 
الجوال يأتي بشاشة كبيرة الحجم بمقاس 6.01 انش و بدرجة وضوح عالية الدقة 1080X1920 بيكسل ليعطي كثافة 401 بيكسل لكل انش كما ان الشاشة بتقنية اموليد و عليها طبقة من الحماية جوريلا جلاس 5 لحماية من الخدوش ، الهجوال سيأتي بنظام تشغيل اندرويد نوجا 7.1.1 و هذا الامر هو خطأ كبير من الشركة فالعديد من الجوالات الراقية و ايضا المتوسطة و الاقتصادية القادمة ستكون بالاندرويد اوريو 8.0 .

الكاميرا الخلفية من الجوال مزدوجة حيث المستشعر الاول بدقة 20 ميجابكسل و الثاني بدقة 16 ميجابكسل و فتحة العدسة f/1.7 بالاضافة الى الفلاش ليد ثنائي و خاصية EIS لتحسين التقاط المقاطع الفيدية اثناء الحركة بينما تبلغ جودة التصوير الفيديو 2160p ، الكاميرا الامامية مميزة فهي تأتي بدقة 16 ميجابكسل و فتحة العدسة f/2.0 و تأتي ايضا بخاصية التثبيت التلقائي لمنع الاهتزاز .

الذاكرة الداخلية بنسختين سعة 64 جيجابايت و 128 جيجابايت بينما الذاكرة العشواية 6 جيجابايت و 8 جيجابايت ولا يمكن اضافة ذاكرة خارجية ، بينما المعالج فهو ثماني النواه منها اربعة انوية بتردد 2.4 جيجاهرتز و اربعة انوية بتردد 1.9 جيجاهرتز من فئة سناب دراجون 835 ، ذلك بالاضافة الى مدخل USB Type-C و خاصية البلوتوث من الجيل الخامس و البطارية 3300 ملم امبير .

يعتمد هذا الجوال على وسيلتين للامان الاولى و هي مستشعرر البصمة في الجهة الخلفية و الثانية و هي خاصية FaceID للتعرف على الوجه و هي الخاصية التي جاءت في الجوال ايفون اكس .

الوان وان بلس OnePlus 5T : 
هذا الجوال لن يتوافر في الاسواق الا بنسخة واحدة فقط من الالوان ” الاسود منتصف الليل ” .

سعر وان بلس OnePlus 5T :
بالنسبة للنسخة الاولى من الجوال و هي سعة 64 جيجابايت و ذاكرة عشوائية 6 جيجابايت بسعر 500 دولار و هو ما يعادل 1800 ريال بينما النسخة الثانية سعة 128 جيجابايت و ذاكرة عشوائية 8 جيجابايت بسعر 560 دولار و هو ما يعادل 2000 ريال تقريبا .

الوسوم
قد يعجبك أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق