أفضل 10 مراكز للتسوق في سنغافورة

تتنوع مراكز التسوق في سنغافورة بشكل كبير  بحيث يأتي بعض الزوار خصيصًا لزيارة تلك الدولة الصغيرة من أجل سبب واحد، وهو التسوق! في الواقع، تضم سنغافورة أكثر مراكز التسوق رقي للفرد حيث يحتار الزائر بين الأنواع والكميات والخيارات الواسعة التي تتسم جميعها بالجودة. وفي هذا المقال سنعرض أفضل 10 مراكز للتسوق في البلاد حسب آراء غالبية الزوار.

10- فار إيست بلازا
يقع مول فار إيست بلازا في شارع أورتشاد ويعتبر أحد مجمعات التسوق القديمة في سنغافورة التي تجذب حشودًا من الشباب الذين يبحثون عن مبتغاهم لمصممين غير معروفين. يضم المركز نحو 800 منفذ بيع بالتجزئة، كما يحتل المركز السادس من حيث مستوى تقديم الطعام للطلاب الشباب والسياح. ويميل الزائرون إلى شراء المنتجات أثناء فترة الخصومات مثل الكاميرات والأقراص المدمجة.

9- سونتيك سيتي مول
سونتيك سيتي هو مجمع ضخم يضم مركزا للتسوق ومركزا للمؤتمرات والمعارض ومباني من الأبراج المكتبية. ونظرًا لحجمه الهائل، هناك عدد قليل من المتاجر الرائدة بما في ذلك سوق هايبر وكارفور وهارفي نورمان المتخصص في الإلكترونيات. كما يضم المركز مسرح سينمائي وأروقة للفيديو وغيرها من المرافق الأخرى.

8- نيجي آن سيتي
نيجي آن سيتي هو مركز تسوق مميز في شارع أورتشاد حيث يضم بعض أسماء العلامات التجارية ومتاجر الكتب وصالونات التجميل والمطاعم للمتسوقين الأثرياء. ويضم المركز أيضا قسم الفن والإبداع ومتجر تاكاشيمايا على سبعة طوابق، بالإضافة إلى العديد من العلامات التجارية العالمية مثل ديور وغوتشي وهوجو بوس وكارتييه.

7- تقاطع بوجيس
تقاطع بوجيس هو واحد من أكثر مراكز التسوق حيوية في سنغافورة، ويتكون المركز من جزئين، جزء داخلي للمتاجر وجزء خارجي مفتوح في الهواء الطلق للتسوق. ويقع المركز مباشرة أمام محطة مترو بوجيس وعلى بعد بضعة محطات من وسط سنغافورة. ويتميز المركز بسقف زجاجي ضخم الذي يوفر مأوى رائع، فضلًا عن البيوت الاستعمارية والعربات على غرار خط التسوق الرئيسي.

6- ماندرين جاليري
كان يُعرف سابقًا باسم رواق تسوق ميريتوس ماندرين، ويجلب هذا المركز أفضل المصممين الدوليين والشخصيات المهتمة بالتسوق إلى شارع أورتشاد. ويقع هذا المركز بجوار فندق ماندرين أورشارد المرموق، ويضم مجموعة رائعة من العلامات التجارية الرائعة للملابس الراقية مثل مارك مارك جاكوبس وجوست كافالي التي تعرض البضائع الراقية.

5- مركز مصطفى
يفتح مركز مصطفى على مدار 24 ساعة ويقدم تجربة تسوق فريدة من نوعها في السوق. ويضم المنتجات المصممة بوفرة و بأسعار منخفضة بالإضافة إلى المنسوجات والساعات والالكترونيات. والمول هو في الواقع اثنين من المتاجر انضمت جنبا إلى جنب لتبيع السلع تحت اسم مصطفى.

4- كنيتبريدج مول
يشكل كنيتبريدج مول جزءا من فندق غراند بارك أورشارد هوتل، وهذا المركز هو قطع حافة في التصميم مما يسمح منافذ البيع بالتجزئة بتخصيص مساحاتهم تمامًا عبر الواجهات المزدوجة والوصول المباشر إلى الشارع. وتسود المتاجر الرئيسية في الطابق الرابع من هذا المركز للتسوق والتي تركز فقط على الأزياء والمجوهرات.

3- مركز تسوق باراجون
مركز تسوق باراجون الحائز على العديد من الجوائز هو مول متخصص في السلع الاستهلاكية الفاخرة، ويضم العلامات التجارية من جميع أنحاء العالم. ويمتد المول على 6 طوابق تضم متاجر الأزياء والمطاعم والمحلات الرياضية بما في ذلك جيمي تشو، كانيل باتيسيري شوكولاتيه، موجي ونايكي. كما يضم العديد من العلامات التجارية لملابس الأطفال مثل أرماني الاطفال، بيتي باتو و غيس.

2- فيفو سيتي
تشتهر سنغافورة بوجود بعض من أفضل مراكز التسوق في آسيا، ولكن جميعها لن يضاهي مركز فيفو سيتي الأكثر إشراقًا. يقع مركز فيفو سيتي على شارع هاربور فرونت ويُعرف بوجهة للتسوق والترفيه وأسلوب للحياة في آن واحد، ويضم أكبر دار سينما في سنغافورة وأكبر متجر لبيع الألعاب وصالات طعام ومدرج وغيرهم من المرافق.

1- أيون أورشارد
يضيء المبنى المعماري الأنيق لمركز أيون أورشارد مثل منارة مستقبلية في نهاية شارع أورشارد لتحفيز المتسوقين نحو الموضة في الداخل، مرحبا بكم في مجمع التسوق الأكثر بريقا في سنغافورة. وتم بناء المول من الزجاج والرخام والصلب، وتشمل الخدمات الممتازة خدمة بواب على طراز الخادم الشخصي، وطاهيا شهيا لتناول الطعام.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Hagar Moharam

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *