وان بلس تكشف عن نسخة Star Wars من OnePlus 5T

- -

شركات التقنيات تسعى لكي تزيد من شهرتها بطرق مبتكرة و متطورة خاصة لفئة الشباب ، شركة وان بلس قامت خلال شهر نوفمبر الماضي بالكشف عن الجوال OnePlus 5T الذي في الاساس يعتبر نسخة متطورة من وان بلس 5 و الذي ظهر بالاسواق في بداية النصف الثاني من 2017 ، الشركة عملت على زيادة شهرة الجوال و ذلك عن طريق اصدار نسخة خاصة به باسم ” OnePlus 5T Star Wars Limited Edition ” .

جميعنا يعرف سلسلة افلام ” ستار وورز Star Wars ” الخاصة بحروب الفضاء و التي حققت ملايين الدولارت في جزئها الاخير ، قدمت شركة وان بلس هذه النسخة و عليها الالوان و الرسومات و الشعارات التي تعبر عن سلسلة Star Wars ، و بذلك فهي تقلد شركة شركة سامسونج عندما كشفت عن نسخة قراصنة الكبريبي من الجوال سامسونج جالكسي S8 في شهر يونيو الماضي .

متى يطرح وان بلس نسخة ستار وورز OnePlus 5T Star Wars Limited Edition للبيع ؟ : 
بعد ان طرحت الشركة المصنعة هذه النسخة من الجوال فانها لم تعلن عن الميعاد الرسمي لبدأ عليمة البيع و لكن يتوقع ان يتم هذا الامر بعد منتصف شهر ديسمبر الحالي ، فمن المفترض خلال هذا التوقيت ستبدأ نسخة جديدة من الفيلم بالنزول في صالات العرض ، النسخة الجديدة من سلسلة ستار وورز تسمى Star Wars : The Last Jedi .

مميزات نسخة ستار وورز من الهاتف OnePlus 5T Star Wars Limited Edition : 
هذه النسخة ستتميز بالواجهة الامامية السوداء بالكامل ففي حالة غلق الشاشة لن تتمكن من تميزها عن باقي اطار الهاتف ، في حيث الجزء الخلفي و جانبي الهاتف من اللون الابيض و يوجد في الخلف شعار ” Star Wars ” باللون الاحمر و هناك ازرار جانبية باللون الاسود و اخرى باللون الاحمر .

مواصفات الجوال وان بلس ستار وورز OnePlus 5T Star Wars Limited Edition : 
ليس هناك اي اختلافات من حيث المواصفات بين النسخة القياسية من الهاتف و نسخة ستار وورز ، حيث يأتي الجوال بالشاشة مقاس 6.01 انش و بدرجة وضوح عالية الدقة 1080X1920 بيكسل ليعطي كثافة 401 بيكسل لكل انش و هي تعمل  بتقنية اموليد و عليها طبقة من الحماية جوريلا جلاس 5 لحماية من الكسور ، الجوال سيأتي بنظام تشغيل اندرويد نوجا 7.1.1 و يتوقع ان يحصل في وقت قريب على تحديث اندرويد اوريو 8.0 .

الكاميرا الخلفية من هذا الجوال مزدوجة حيث المستشعر الاول بدقة 20 ميجابكسل و فتحة العدسة f/1.7 بينما المستشعر الثاني بدقة 16 ميجابكسل و فتحة العدسة f/1.7 و الفلاش ليد ثنائي و خاصية EIS لتحسين التقاط المقاطع الفيديو اثناء الحركة دون حدوث اي اهتزازات بينما تبلغ جودة التصوير الفيديو 2160p .

الكاميرا الامامية من هذا الجوال بالفعل مميزة فهي تأتي بدقة 16 ميجابكسل و هي من النوع المحبب لعشاق الصور الذاتية و فتحة العدسة f/2.0 و تأتي ايضا بخاصية التثبيت التلقائي لمنع الاهتزاز EIS .

اما عن ذاكرة التخزين فهي بنسختين سعة 64 جيجابايت و 128 جيجابايت بينما الذاكرة العشواية 6 جيجابايت و 8 جيجابايت ولا يمكن اضافة ذاكرة خارجية ، المعالج ثماني النواه منها اربعة انوية بتردد 2.4 جيجاهرتز و اربعة انوية بتردد 1.9 جيجاهرتز من فئة سناب دراجون 835 ، ذلك بالاضافة الى مدخل USB Type-C و خاصية البلوتوث من الجيل الخامس و البطارية 3300 ملم امبير .

سعر وان بلس نسخة ستار وورز OnePlus 5T Star Wars Limited Edition : 
هذه النسخة ستأتي بخيارين الاول بذاكرة داخلية سعة 64 جيجابايت و معها ذاكرة عشوائية 6 جيجابايت و يبلغ سعرها 600 دولار و هو ما يعادل 2200 ريال تقريبا اما الخيار الثاني فهو بذاكرة داخلية سعة 128 جيجابايت و بذاكرة عشوائية 8 جيجابايت بسعر 660 دولار و هو ما يعادل 2500 ريال .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

محمد يوسف

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *