فندق بارك ان راديسون ابو ظبي في جزيرة ياس

فندق بارك ان ردايسون من أفخم الفنادق في العاصمة أبوظبي، و يتميز بموقعه الرائع و المتميز فيمكن للنزلاء في الفندق الإستمتاع بالتسوق في المتاجر و المحلات الراقية.

عن الفندق
يقع الفندق على بعد عشرين دقيقة من منطقة الأعمال المركزية في أبوظبي، كما يبعد بمسافة قصيرة سيرا على الأقدام من الشاطئ، و يوجد بجوار الفندق العديد من المحلات و المتاجر الراقية، فيمكن للنزلاء الاستمتاع بما يحلو لهم بالتسوق في هذه المحلات.

و كما يبعد الفندق بخمسة عشر دقيقة من مركز أبوظبي الوطني للمعارض، و يبعد بمسافة كيلو واحد من حافلات ياس إكسبرس و هي توفر سهولة في التنفس لكل أنحاء المدينة، و يبعد أيضا على بعد حولي عشرة كيلومترات من مطار أبوظبي الدولي، و على بعد 132 كيلومتر من مطار دبي الدولي، و الفندق يقدم الكثير من الخدمات للزائرين مما يجعله يستقطب الكثير من الجمهور.

غرف الفندق
يحتوي الفندق على 204 فندق و هي تم تجديدها حديثاً بتصميم تجاري عالي، حيث أنه يجمع بين التكنولوجيا الحديثة الذي يتوافق مع التصميم العالي و الراحة المثالية، فكل غرفة في الفندق تتميز بوجود ديكورات حديثة و أنيقة، مع وجود أسرة مريحة و شاشات تليفزيون كبيرة مع عدد من القنوات الفضائية.

و مع نظام Apple TV الذي يتيح البث اللاسلكي لمقاطع الفيديو و الصور من أي هاتف من Apple، و خدمة الغرف متوفرة في الفندق على مدار الأربعة و عشرين ساعة، و يوجد إنترنت لاسلكي بجودة عالية و مجانياً كما أن كل الغرف مكيفة و يمكن التحكم في درجة حرارة الغرف.

و تم تجهيز الحمام في كل غرفة و هو مجهز بأعلى جودة حيث يحتوي على دش غزير و مجموعة من مستلزمات العناية العناية، و يوجد في الفندق مكتب للعمل و خزانة داخل الغرف، و تكتمل راحة النزلاء في الفندق بالألواح الأمامية الموجودة في الغرف، و تم تزويدها بمصابيح ليد ذات الألوان المتغيرة التي تعمل على تحسين الحالة المزاجية.

و الفندق مزود بعدد من الأجنحة التي تجمع بين الراحة و الإتساع و بين البساطة، و هذه الأجنحة تعد أعلى الغرف في الفئة و مساحة الأجنحة تتراوح من أربعة و خمسين إلى ستة و خمسين متر، و تم تزويد الأجنحة بمستوى عالي من الخدمة فهي ذات غرفة نوم واحدة.

و تم تصميمها خصيصاً للمسافر العصري المولع بالتكنولوجيا، كما أن الأجنحة تحتوي على حمامين و شرفة و يوجد بها منطقة معيشة منفصلة مزودة بشاشة مسطحة، كما تم تزويدها بكل مميزات الغرف التي تتناسب مع رجال الأعمال.

المطاعم
يقدم الفندق أعلى المأكولات من الأطباق البلجيكية، و المأكولات الإيطالية و الأنواع الصحية بالإضافة إلى الأطباق اللاتينية الرائعة، فيوجد مطعم Amerigos Mexican الذي يقدم أنواع من الأطباق المكسيكية، مثل الفاهيتا الساخنة و الإنشيلادا و غيرهم، و مطعم Belgian Beer Cafe Yas Island و هو مطعم مستوحى من المقاهي البلجيكية القديمة التي تعود إلى عام 1920.

و هو يقدم أفضل المأكولات المتميزة للغداء و العشاء بالإضافة إلى مجموعة متميزة مختارة من المشروبات البلجيكية، و مطعم ASSYMETRI و هو يقدم بوفيه رائع و عامر بأفضل الأطباق الساخنة و الباردة، و يتم الإستمتاع بتناول الالغداء و العشاء في هذا المطعم مع تقديم مجموعة متنوعة من الأطباق الشهية من كل أنحاء العالم.

الراحة و الخدمات
يقدم الفندق منتجع صحي و يمكن الإستمتاع فيه بالكثير من الراحة و الإسترخاء، كما يقدم مجموعة من العلاجات و التي من ضمنها التدليك التايلندي، و النادي الصحي في الفندق تم تجهيزه بأحداث معدات تنشيط الدورة الدموية، كما أن الفندق يوجد به مرافق خارجية مثل ملعب التنس و المسبح.

و بالنسبة للأطفال فيوجد في الفندق حديقة رائعة للأطفال مجهزة بمنطقة خاصة كبيرة و مفتوحة للأطفال الكبار و الصغار، فالفندق يقدم مجموعة كبيرة من الخدمات الرائعة للنزلاء، مثل رحلات الذهاب و العودة المجانية التي يوفرها الفندق إلى شاطئ ياس.

و خدمات صف السيارات المجانية و خدمة التوصيل من و إلى المطار، كما يوجد فريق الكونسيرج الذي يعمل على حجز رحلات السفاري و الجولات السياحية، مع رحلات العشاء البحرية و غيرها من الأنشطة.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *