فندق سيتي سيزنز الحمراء أبوظبي

يقدم فندق سيتي سيزنز يقدم مجموعة من الغرف و الأجنحة المتميزة، و يعد الفندق الخيار الرائع للأزواج و هذا بسبب الخدمات التي يقدمها للزوار، فالإقامة في الفندق تبعث الراحة و الإسترخاء.

مميزات الفندق
يوجد فندق سيتي سيزنز في المنطقة التجارية في إمارة أبوظبي، و يتميز الفندق بإمكانية الحجز من خلال الإنترنت، و أسعار الفندق لا تقارن بأي فندق آخر و كل الأماكن الموجودة في الفندق مزودة بخدمة الواي فاي المجانية، كما يتوفر موقف مجاني عام للسيارات و لا يحتاج للحجز المسبق.

و الفندق يوجد على مقربة من الشاطئ و العديد من المحلات التجارية، مثل سوق الذهب و شركة زاكوم للتطوير و حديقة العاصمة، و مكتب الإستقبال الموجود في الفندق يعمل على مدار الساعة، و أغلب العاملين في الفندق يتحدثون بأكثر من لغة، كما أن الفندق يرحب بالأطفال تحت أي عمر فيوجد أماكن مخصصة للأطفال.

الغرف في الفندق
يقدم الفندق تشكيلة رائعة من الغرف و الأجنحة و هو يشتهربين السياح بالراحة المطلقة، فيوجد في الفندق 310 غرفة و جناح تم تجهيزهم بتجهيزات عصرية و أنيقة، فكل الغرف الموجودة في الفندق مزودة بخدمة الواي فاي و كلها أيضا مكيفة و يمكن التحكم في درجة الحرارة.

و تحتوي كل الغرف على تليفزيون بشاشة مسطحة مع عدد من القنوات الفضائية، و يوجد ماكينة خاصة لعمل الشاي و القهوة و ثلاجة مع مجموعة من زجاجات المياه، و يوجد مكواة مع كل مستلزمات الكي و الأسرة الموجودة في الغرف تم تصميمها لأعطاء أكبر قدر من الراحة و الإسترخاء.

و خدمة الغرف و الصحف تتم في الفندق بشكل يومي، و الحمام الخاص بكل غرفة تم تجهيزه بأعلى مستوى، حيث يوجد دوش غزير و حوض استحمام و مجموعة من مستلزمات العناية بالجسم.

و بجانب الغرف التي تم تصميمها على أعلى مستوى من الراحة و الخدمات، فيوجد في الفندق مجموعة من الأجنحة الرائعة مثل جناح ديولكس للعائلة، و هو جناح تم تصميمه ليناسب الشخصيات الكبيرة و رجال الأعمال.

و تم تصميمه على مساحة ثلاثة و ثمانون متر و يوجد به مكان خاص لإستقبال الضيوف، و جناح جونيور و الذي تم تصميمه على مساحة أربعين متر، و تم تجهيزه بديكورات رائعة و خلابة و يوجد به منطقة صغيرة خاصة للجلوس.

المطاعم في الفندق
يتميز فندق سيتي سيزنز بأجواء الألفة الأسرية حيث أنه يكون المقصد عند الحديث عن الطعام الرائع الذي يرضي كل الأذواق، فيوجد في الفندق فريق رائع من الطهاة الذين يقدموا أطعمة خاصة و عالمية يتم تحضيرها من مكونات طازجة، مثل مطعم نيو سيزنز و هو يقدم تشكيلة كبيرة و متميزة من الأصناف بالنكهات الآسيوية و الأوروبية.

و يتضمن المطعم على بوفيه يحتوي على المقبلات اللذيذة و الأطباق الرئيسية و الحلويات، و مطعم كيواي ماي و هو يعد مكان رائع لعشاق الطعام التايلاندي حيث أنه مطعم تايلاندي، و يقع المطعم في أحد أركان صالة الفندق و هو واحد من أهم و أروع الأسرار التي يخبئها الفندق.

و أيضا يوجد في الفندق كافيه تروتوار و هو يقدم مجموعة كبيرة و متميزة من المشروبات الباردة و الساخنة، و يعد الكافيه نقطة استرخاء مثالية للضيوف و الأصدقاء، و هو يقع في الطابق الأرضي من الفندق.

المرافق و الخدمات


يوجد في الفندق نادي صحي و يعتبر مكان مثالي لممارسة تمرينات اللياقة البدنية، و تم تجهيزه بأحدث الأجهزة الرياضية، و مالي سبا و يعد هذا المكان الإختيار المثالي لعشاق العلاجات بالتدليك، و يوجد أيضا الصالون التقليدي و هو يعد مكان حصري لعقد الإجتماعات المهمة.

و يعد أيضا المكان المثالي لكل الأعمال الفعالة و الصغيرة، كما يوجد بالقرب من الفندق على مسافة عشرة دقائق بالسيارة، الشاطئ الخاص و هو ممتد على مسافات طويلة كما يجسد الشاطئ مفهوم المتعة للعائلات و الأطفال.

و يقدم الفندق للنزلاء مناشف و كريم واقي من الشمس و مجموعة من اللوازم الأخرى التي تساعد في الإستمتاع بهذه التجربة الرائعة على الشاطئ، فهو يعد المكان المثالي الذي يهرب إليه الكثير من أجل الراحة و الإسترخاء.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *