Sunday, Dec. 17, 2017

  • تابعنا

قصص رعب حقيقية حدثت في الهالوين

ديسمبر 07, 2017 - -

الهالوين هو عيد القديسين وهو احتفال هام ويقام هذا الاحتفال يوم 31 اكتوبر وهذا يتم في ليلة العيد المسيحي الغربي وهذا يوم هام لدى جميع القديسين وهو بمثابة احتفال وتكريم لجميع القديسين، ويعتمد الإحتفال بعيد الهالوين على الخدعة وعلى هذا يعد طقس خدعة أم حلوى أهم طقوس الهالوين.

قصص رعب حقيقية حدثت في الهالوين
لقد روى البعض قصص مرعبة حدثت في عيد الهالووين وقد آثارت انتباه الكثير من متابعي العجائب والغرائب سواء في هذا العيد أو غير ذلك من الأحداث ومن تلك القصص ما يآتي :

 خطأ في الهوية قد يؤدي إلى الموت :
في عيد الهالوين عام 2012 تم اطلاق النار على فتاة عمرها ثمان سنوات في مدينة بنسلفانيا، وعقب التحقيق في الأمر تم معرفة أن الفتاة كانت ترتدي زي الهالوين وقبعة سوداء وشراب أبيض وقناع ولكن حينما رأها ابن عمها مظهرها سبب له ذعر شديد فأطلع عليها الرصاص فأصابها في الكتف والبطن وتم نقلها للمستشفى وقد خضعت لعملية جراحية شديدة والغريب أنها نجت بالفعل.

جريمة قتل أب لأبناءه مدبرة :
في احتفال الهالووين عام 1974 قام زونالد كلارك المقيم في تكساس بتقديم الحلوى المسمومة لأبناءه وهم صبي وفتاتين واستكمالا لجريمته حتى لا تظهر أعطى تلك الحلوى لأربعة أطفال آخرون وهذا بعد غرقه في الديون وحاجته لصرف التأمين على أبناءه ولكن لم يتناول تلك الحلوى سوى الصبي وتوفى بعد ذلك بساعة وهنا اتضح الأمر وقد تم اعدامه في مارس 1984م .

لص بالخطأ في ليلة الهالوين :
تم اطلاق الرصاص على يوشيهيرو هاتورى الذي عمره 16 عاما وذلك عام 1992 في عشية احتفال الهالوين، وهذا عندما ذهب لزميله ويب هايماكر لقضاء ليلة الهالوين ولكنه طرق باب آخر بالخطأ وعندما لم يجيب أحد من المنزل فذهب إلى الباب الخلفي للمنزل مما جعل صاحب هذا المنزل يتخيله لصا فأطلق عليه الرصاص فمات في الحال.

رعب ذاتي يؤدي للموت شنقا :
في محاولة من جويل الذي يبلغ من العمر 17 عام لبث روح الرعب لدى الرعاة العاملين في الحديقة فقام ليلة الهالوين عام 1990 تمثيل شكل شخص مشنوق ويقرأ رسالة باردة بصوت مرعب على كل من يمر بقرب باب تلك الحديقة ولكن سرعان ما تحرك الشئ الذي أسفل قدميه وبالفعل تم شنقه على تلك المشنقة المصطنعة ولم يكتشفوا الجثة إلا صباحا من قبل بعض الرعاة بالمكان.

خدعة الهالوين القاتل المقنع :
في ليلة الهالووين عام 1982 كان مارفين براند لاند وعمره 69 عاما ومعه زوجته يحتفلون ويعطون الحلوى للكثير من الجيران وحينما عادوا للمنزل وقاما بفتح الباب فوجدا شخصا مقنعا يطلب منهم الأموال تحت التهديد ولكن مارفين اعتقد أنها مزحة الهالوين.

ولكن هذا الرجل المقنع هددهم وطلب منهم الهبوط لغرفة في السرداب لإحضار المال ولكن من مقاومة مارفن له قد أطلق عليه الرصاص، وقد توفيت زوجته بعد وفاته بشهور ولكن لم يتمكن أحد من معرفة القاتل.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

ميرفت عبد المنعم

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *