مشروع الحبتور سيتي في دبي

قامت مجموعة الحبتور بالإعلان عن البدء في بيع الوحدات السكنية، و هذه المجموعة تعد نموذج يعبر عن رغد العيش و اسلوب الحياه الأفضل في الإمارات.

مشروع الحبتور سيتي
يعد المشروع محور جديد لإمارة دبي، كما أنه يحتل موقعاً فريداً على قناة دبي المائية و شارع الشيخ زايد، و المجموعة السكنية الموجودة في الحبتور تقتسم قيمة فريدة و يرجع الفضل في هذا إلى المجموعة الفندقية و المجموعة الترفيهية و التي توجد بشكل كامل داخل المجمع، حيث أن كل ما يحتاجه السكان يتوفر من مطاعم و مقاهي إلى المحلات العصرية، كما يوجد أول عرض مسرحي مائي و الذي تم تصميمه من قبل دراغون خصيصاً لمجمع الحبتور سيتي.

مميزات المشروع
مشروع الحبتور السيتي مشروع فريد من نوعه، و هي مدينة لا مثيل لها فالاقبال الأول للمشروع كان لا يصدق، حيث أنه يقدم للمستخدم خيارات متنوعة مع عرض امكانية الاستثمار لفترات طويلة، و لأول مرة يمكن للمستثمرين من خارج دولة الإمارات شراء عقار على شارع الشيخ زايد و قناة دبي المائية.

و تتكون المجموعة السكنية من ثلاث أبراج و من يشتري عقار في هذه المجموعة لا يشتري رمال لكنه يشتري شيئاً ملموساً فيمكن لساكني العقار أن يرى الأبراج السكنية بعينهم و بشكلها المتبلور و المتميز في أفق دبي.

الفنادق و المنتجعات
تم تأسيس فنادق الحبتور في عام 1979 و كان الافتتاح الأول في شارع الشيخ زايد في إمارة دبي، ثم بعد ذلك توسعت لتكون من الشركات الفندقية الأكثر تميزا في دبي، و المجمع يضم ثلاث فنادق و هم فندق سانت ريجيس و الذي يتكون من مائتين و خمسة و ثلاثون غرفة تم تصميمها على أعلى مستوى.

و من بين هذه الغرف تسعة و أربعين جناحاً و يوجد مهبطاً خاص للطائرات المروحية، بالإضافة حدائق موسيقية و أماكن للنزهة، و فندق ويستن دبي و الذي يتكون من ثمانمائة و ثلاثة و ستون غرفة و من بينهم مائة و ستة و أربعون جناحاً فاخراً و من بينهم جناح رئاسي و آخر جناح ملكي، أما الفندق الثالث فهو فندق دبليو دبي و الذي يتكون من سبعة و عشرين طابقاً و تضم ثلاثمائة و خمسة و خمسين غرفة و يوجد فيهم ستين جناحاً.

و يوجد ستة أجنحة فاخرة و مسبح و مركز للياقة البدنية و قاعات عصرية، كما أن مجمع الحبتور سيتي يطل على قناة دبي المائية، و القناة تجتاز مناطق ذات كثافة سكانية عالية، و أيضاً المشروع يضم ملعباً مغطى و مبرداً مع حديقة كلاسيكية تم تصميمها على الطراز الفرنسي، و مسرح رائعاً يقوم بتقديم عروض من انتاج مجموعة فرانكو دراغون للترفيه.

المطاعم و الخدمات
يقدم الحبتور سيتي مجموعة من المطاعم الفاخرة و المتميزة، و التي تقدم العديد من المأكولات العالمية الفاخرة التي ترضي كل الأذواق، فمن أهم المميزات الأساسية التي تتمتع بها المطاعم في مجمع الحبتور سيتي، هي الإلتزام بالجودة و الخدمة المثالية و تستمر الخدمات في المطاعم الموجودة في حبتور سيتي في النمو و التطور عن طريق الإستثمار المتواصل.

و يوجد مطعم متروبوليتان كايترينغ و الذي تم اطلاقه في عام 2016 بعد أن تم استثمار ملايين الدراهم في تجهيز منشآت جديدة و متطورة، و من الخدمات الموجودة في حبتور سيتي مصبغة الحبتور و هي مصبغة تجارية تم تزويدها بأحدث التجهيزات التي تقدم حلولا للعمليات الفندقية الواسعة الموجودة في داخل نطاق الامارات العربية المتحدة.

و تم افتتاحها في عام 2015 بعد ان تم استثمار مبالغ كبيرة لإعادة التجهيزات بأحدث المعدات، و المصبغة تقدم عملها بمستوى عالي من الخدمة و الجودة عن طريق استخدام المنتجات الأكثر عصرية.

الترفيه
يقدم الحبتور سيتي لاونج وتراس وكلوب BOA و الذي تم افتتاحه في شهر اكتوبر في عام 2016، و يقدم تجربة رائعة و متميزة في الترفيه ليلًا، و الذي يوجد في الطابق الثلاثة و الثلاثين من فندق دبليو دبي، فمجمع الحبتور سيتي مليئ بالمساحات الخضراء التي تتميز بالهواء الطلق، كما يضم العديد من الحدائق التي تم تصميمها بشكل جميل و موزعة في أنحاء المجمع، فمجمع الحبتور سيتي يعتبر الموقع الأفضل في دبي.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *