Friday, Sep. 21, 2018

  • تابعنا

أفضل المنتجات العالمية لتطويل الشعر

لا توجد سيدة لا تحب الحصول على شعر صحي وطويل، لذلك تبحث السيدات عن أفضل المنتجات للحصول على هذا الشعر الطويل ، ولكن يجب أن تكون هذه العملية خالية من الألم المتمثل في حقن فروة الرأس أو ما شابه من الأمور التي تستخدم للحصول على شعر طويل، إذ يمكن لكل فتاة لديها مشكلة الشعر القصير والضعيف أن تحصل على شعر طويل وبإمكانيات مناسبة، وذلك من خلال متابعة السطور التالية.

أفضل منتجات تطويل الشعر
1- روجاين Women ‘s Rogaine 5% minoxidil foam
إن إستعادة بوصيلات الشعر لصحتها وحيويتها بإمكانه أن يساعد الشعر على النمو مجدداً، حيث  أن إستعادة البوصيلات لحيويتها يحفز نمو الشعر مجدداً، وهذا هو ما يفعله هذا المنتج تحديداً، فهو إختيار مثالي للكثيرات، حيث يترك الشعر مفعماً باللمعان والحيوية، كما يساعد البصيلات على النمو بسرعة هائلة، فقط كل ما على السيدة فعله أن تقوم بإستخدامه مرة واحدة يومياً، حيث تستخدم كمية مناسبة في راحة الكف وتقوم بتدليك فروة الرأس بالمنتج وتتركه يجف وسترى النتائج في غضون أسابيع قليلة.

2-شامبو بالكافيين  Ultrax labs hair sugar caffeine  hair loss, hair growth stimulating shampoo
يقوم هذا الشامبو بإستخدام الكافيين في تحفيز نمو الشعر، حيث أنه أحد الطرق الصحية لتحفيز سرعة نمو الشعر، إذ أن مكوناته مضادة للإلتهاب كما أنها تحفز نمو بوصيلات الشعر من الجذور، كما يسمح بنمو بوصيلات الشعر وزيادة طولها مع إحتفاظها بالقوة والحيوية، حيث أن رضاء السيدة أو الفتاة عن نتائج هذا المنتج هو أمر مضمون بكل تأكيد.

3-كيركلاند Kirkland Minoxidil 5% Extra strength 
هذا المستحضر يناسب الرجال والسيدات، فعندما تستخدمه السيدة فهى تضمن بذلك المكملات الغذائية الهامة لشعرها لمدة 6 أشهر، كما سيقوم بتنظيف الشعر الدهني بكل سهولة، ويجعله يحتفظ بمظهر نظيف وجميل، ويمكن للسيدة أن تقوم بتصفيف شعرها كيفما تشاء عقب إستخدامه، وسترى مقدار القوة والطول الذي سيتمتع بها شعرها عقب الإستخدام مباشرة.

4-أساسيات نمو الشعر Hair Growth essentials 
إذا كانت السيدة ترغب في الحصول على نتائج سريعة فيمكنها إستخدام هذا المنتج وهو عبارة عن حبوب يتم تناولها عن طريق الفم، حيث تجعل الشعر ينمو بسرعة وبصورة مثالية، ولا توجد أي مخاطر من إستخدامها، كما أنها ستمنع تساقط الشعر وتساعد في نموه أيضاً، وذلك لأن مكوناتها جميعها مطابقة لأعلى المواصفات القياسية كما أنها طبيعية ولا تحتوي على مواد صناعية ضارة، مما يؤكد على زيادة نمو الشعر ونعومته.

5-شامبو تساقط الشعر للرجال والسيدات Hair loss shampoo for men and women 
يساعد هذا المنتج على إصلاح بصيلات الشعر التالفة كما يعزز نمو البصيلات الجديدة، حيث أنه غني بالفيتامينات والعناصر الغذائية الهامة، التي تجعل الشعر صحي ولا مع، كما يخلو من المواد الكيميائية  مثل البارابين والتي من الممكن أن تضر الشعر على المدى البعيد.

6-سياني Cayenne’s Hair loss\Hair regrowth treatment 
يساعد هذا المستحضر في بناء الشعر بطريقة صحية وآمنة، حيث يعمل على تقوية الشعر التالف والضعيف، كما يمنعه من التساقط  والتقصف، ويساهم أيضاً في نمو الشعر ويمنحه مظهراً غنياً وصحياً، ويعد المنتج أيضاً واحداً من أفضل المنتجات الموجودة في الأسواق.

7-شامبو بيتر توماس Peter Thomas Roth hair to die for 
يساعد هذا الشامبو في نمو الشعر الذي ينمو ببطء أو الذي لا ينمو على الإطلاق، حيث ينعش جذور الشعر ويقويها، إذ يحتاج الشعر التالف إلى نوع خاص من العناية والإهتمام وهو ما يتوفر في هذا المنتج.

8-دافيس بالحليب Davis ol all in one milk
يمكن تغذية وتقوية الشعر الضعيف بسرعة بإستخدام هذا المنتج، حيث يمنح الشعر الطول والقوة في آن واحد، وذلك بإستخدام الشامبو والبلسم الذي يرطب الشعر ويغذيه، وأهم ما يميز هذا المنتج أنه غني بالأحماض الأمينية المركبة اللازمة لنمو الشعر وتغذيته وترطيبه من الجذور وحتى الأطراف.

9-فيتامينات Sugar bear hair vitamins  
يمكن تطويل خصلات الشعر بطريقة صحية وآمنة بإستخدام هذا المنتج الرائع ” وهى حبوب الفيتامينات التي يحتاجها الشعر” ، كما أنها الإختيار المفضل لعدد كبير من المشاهير، إذ أنها تعزز نمو بصيلات الشعر من الأعماق مما يساعد في الوصول للطول المرغوب، كما أنها أحد المنتجات الموصى بها عالمياً.

10-فيفيسكال Viviscal Extra strength 
إذا كانت السيدة ترغب في أحد المنتجات الحاصلة على أعلى التقيمات من قبل المستخدمين فإن فيفيسكال هو أحد هذه المنتجات، حيث أنها حبوب تحتوي على عدد من المكملات الغذائية التي يحتاج إليها الشعر لنموه مثل الحديد وفيتامين سي، فقط تحتاج السيدة لإستخدام هذا المنتج مرتين يومياً للحصول على أفضل النتائج.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

نجلاء

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *