مشروع مارينا أركيد بدبي

مشروع مارينا أركيد يحتوي على 280 وحدة سكنية رائعة و جاهزة للتسليم الفوري، و متميز بإطلالته الخلابة الموجودة على أفق مرسى دبي.

عن مشروع مارينا أركيد
قامت شركة مدائن العقارية بإطلاق 280 وحدة سكنية جاهزة للتسليم الفوري في برج مارينا أركيد، و هذا البرج الفريد من نوعه يقدم تجربة و نموذج رائع لنمط الحياة و مرافق ترفيهية رائعة في دبي، و هذا المشروع يتميز بإطلالته الخلابة على أفق مرسى دبي، و يتكون من 280 وحدة سكنية و تتألف من غرفة واحدة و غرفتين و ثلاثة غرف.

و بالإضافة إلى عشر وحدات دوبلكس و يوجد منها خمس وحدات مصممة على أعلى مستوى و تحتوي على حديقة رائعة و جاكوزي خاص لكل وحدة، و كل الوحدات تم توزيعهم على سبعة و أربعين طابقاً و واسعاً.

مميزات المشروع
تم تصميم الوحدات السكنية في مارينا أركيد بتصاميم رائعة من قبل خبير تصميم إيطالي، و هي تلبي إحتياجات نمط الحياة المتطور للسكان عن طريق تجهيز البرج بأحدث المرافق و وسائل الراحة، فيتوفر في المشروع خدمة الكونسيرج التي تلبي كل متطلبات السكان.

و بالإضافة إلى خدمة صف السيارات و طاقم ضيافة تم تدريبه لنقل الأمتعة و المشتريات، كما يتميز البرج بموقعه الفريد الذي يسهل على المقيمين الوصول إلى معالم دبي البارزة، و يقع البرج بالقرب من ترام و مترو دبي و الكثير من المطاعم و متاجر التجزئة الشهيرة في إمارة دبي.

و البرج يمتلك موقع إستراتيجي بين شارعي المرسى و النسيم، و هو يضمن للسكان راحة البال و توفير تجربة معيشة آمنة، و يقدم أعلى معايير السلامة مع مميزات الأمان الحديثة سواء كانت تصميمية أو خدمية، كما أن المشروع يعد واحد من أكثر المناطق المرغوب فيها في الإمارة.

أسلوب الحياة
أنماط الحياة و الرخاء في المشروع تتكامل بوجود كل سبل الراحة الحديثة، فيمكن الإسترخاء في مارينا أركيد بوجود أحواض السباحة و وضع المقعد في المكان المرغوب فيه، و الشعور بلحظات لا توصف من الراحة و الإسترخاء تحت إشاعة الشمس، مع وجود دوش خارجي يمكن إستخدامه لإستعادة النشاط من جديد.

كما يوجد نادي رياضي حديث على مساحة كبيرة تزيد عن ستة آلاف قدم، و يوفر للنزلاء أكبر درجات من الخصوصية للرجال و النساء، حيث يمكن الإهتمام باللياقة البدنية في المرافق الداخلية الفسيحة و المكيفة، و يمكن أيضا الإستمتاع بتجربة مضمار الجري الخارجي، أو الإستمتاع بحوض السباحة المضبوط حرارية.

الوحدات السكنية
كل المنازل التي توجد في مارينا أوركيد تتميز بجمالها و حداثتها الأنيقة و الإطلالات الرائعة لها، فيوجد في المشروع شقق بغرف نوم واحدة و يوجد بها المطابخ الواسعة، و غرف الجلوس بإنارتها الطبيعية مع إطلالتها الرائعة على نخلة جميرا و دبي مارينا، و تم تجهيز الوحدات السكنية بواجهات زجاجية ممتدة من الأرض إلى السقف.

كما يوجد وحدات سكنية مكونة من غرفتين نوم و التي تتميز برحابتها و جمالها، و المطابخ الواسعة و الإطلالات الخلابة و يمكن التمتع بالمناظر الطبيعية الموجودة، و يوجد أيضاً شقق سكنية بثلاث غرف نوم و تم تصميمها بأدق التفاصيل، و هي تتميز بمساحاتها الكبيرة و غرف الجلوس ذات الإنارة الطبيعية و المطابخ الواسعة، فهي تتناسب مع العائلات التي تحظى بالرحابة و كل المميزات التي تتسم بها.

التصميم و الإبداع
نمط الحياة في مارينا أركيد لا يشعر به إلا أصحاب الذوق الرفيع، و خاصة الذين يهتمون بأدق التفاصيل فأول خطوة داخل مارينا أركيد تشعر الزائر بمدى أناقة و رقي كل ركن في أركانه، و خاصة مع وجود الصالات الفاخرة و الأضواء و التصاميم المنقطعة النظير، فوجود المساحات الكبيرة التي تتخطى حدود المألوف و وجود الواجهات الزجاجية التي تمتد من السقف إلى الأرض.

و تعطي الزائر و المقيم جو مريح و صحي كما أن شقق مارينا أركيد تزخر بإطلالتها الأخاذة على مد البصر، فأغلب الشقق الموجود تطل على معالم دبي البارزة و الشهيرة، مثل نخلة جميرا و برج العرب و أيقونة الإبداع المعماري بالإضافة إلى برج خليفة الشهير، فيمكن لأي من يرغب بهذه التجربة الرائعة الإطلاع على مخطط الشقق و إختيار ما يناسبه.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *