أفضل وجهات التسوق في بوجيس وكامبونغ غلام

هذا هو دليلك المثالي لأفضل وجهات التسوق في بوجيس وكامبونج غلام – واحدة من وجهات التسوق الرئيسية في سنغافورة. يعتبر شارع بوجيس موطنًا لأكبر سوق في سنغافورة، كما يقدم طريق حاجي تجربة فريدة من نوعها حقًا في البيع بالتجزئة، فضلًا عن شارع العرب الموجود في كامبونغ غلام. وفيما يلي قائمة بأفضل وجهات التسوق في بوجيس وكامبونج غلام.

1- تقاطع بوجيس
بوجيس تقاطع ليس مركز تسوق عادي بسنغافورة. وإنما يتميز هذا التطور الحديث بحارة رائعة من المتاجر على الطراز الاستعماري التي تبيع الملابس المصممة محليًا والقمصان والاكسسوارات، فضلا عن عدد قليل من المقاهي اللطيفة حيث يمكنك ارتشاف القهوة المثلجة في الوقت المناسب. وبالنظر إلى قسم السقف الزجاجي الذي هو في الحقيقة محور بوجيس تقاطع، ستتذكر تمامًا أين أنت. تحت الهيكل الزجاجي العملاق ستجد مجموعة من المحلات التجارية الراقية ومجموعة جيدة من خيارات الطعام، بما في ذلك المطاعم الراقية، ومطاعم الوجبات السريعة وبعض الباعة على غرار الباعة المتجولون. ويمكن الوصول إلى تقاطع بوجيس مباشرة من محطة مترو بوجيس.

ساعات العمل: 10:00 – 22:00

العنوان: 200 شارع فيكتوريا

الهاتف: 6557 6557 65+

2- طريق حاجي
طريق حاجي هو واحد من أكثر شوارع التسوق المحبوبة في سنغافورة، والمتخصصة في محلات البوتيك لبيع القطع المصممة محليا. هذا المسار الصغير يجذب بعض السياح الراغبين في إذافة ما هو جديد لتجربة التسوق في سنغافورة. يقع الطريق الملون والطيف، الذي يشتهر أيضا بأنه واحد من أضيق الشوارع في المدينة، في قلب كامبانغ غلام، على بعد بضعة مباني من محطة مترو بوجيس المركزية.

 ساعات العمل: معظم المحلات مفتوحة عادة من 12:00 – 20:00

العنوان: طريق حاجي ، سنغافورة

3- سوق لصوص طريق سونجي
قديمًا، كان هذا الطريق الصاخب المكتظ بالأكشاك هو المكان المناسب لبيع وشراء السلع المسروقة … وبالتالي سُمي “سوق اللصوص”. اليوم، لا يزال طريق سونجي صاخبًا كما كان في ذلك الوقت، على الرغم من أن الآن جميع السلع المعروضة للبيع هي شرعية ومنظمة بشكل صحيح. يجذب هذا السوق كل من محبو موسيقى الجاز في سنغافورة، وعشاق التحف العتيقة لشراء الهدايا التذكارية القديمة، والحلي والساعات والملابس ، والمواد الكهربائية البالية. ومن المؤكد أنه بديل رائع إذا كنت تشعر بالملل من مراكز التسوق الضخمة مكيفة الهواء في سنغافورة. يرجى الملاحظة أن سوق سونجي يقع في منتصف الطريق بين نحطة مترو الهند المصغرة ومحطة بوجيس.

ساعات العمل: 11:00 – 19:00 يوميًا

 العنوان: طريق سونجي

4- سوق شارع بوجيس
سوق شارع بوجيس المترامي الاطراف – يشار إليه باسم “قرية بوجيس” – هو موطن لمئات المحلات التجارية وأكشاك البيع بالتجزئة المستقلة لبيع أقمشة كنيككناكس والاكسسوارات والأحذية والمواد الغذائية. فقط أمام محطة مترو بوجيس ستجد مدخل البازار، الذي يمكن التعرف عليه بواجهته الحمراء. أدخل داخل متاهة من الطرق لاستكشاف أكبر سوق في سنغافورة، وكذلك ربما الأرخص. ستجد القمصان السياحية  والنظارات الشمسية ومجموعة كاملة من الوجبات الخفيفة المحلية اللذيذة.

  ساعات العمل: 10:00 – 20:00

العنوان: شارع بوجيس (مقابل محطة مترو بوجيس)

5- مجمع جولدن مايل
في حين تشتهر سنغافورة بالعديد من الأجياء العرقية، بما في ذلك الحي الصيني، الهند المصغرة والحي العربي، لن يكون الكثيرون قد سمعوا عن تايلاند المصغرة، التي توجد في وحول مجمع جولدن مايل بالقرب من محطة مترو نيكول هيغواي. هذا المجمع العتيق من المحلات التجارية والمطاعم والحياة الليلية هو المغناطيس للمجتمع التايلاندي الصغير في سنغافورة، فضلا عن عدد قليل من المغتربين والسكان المحليين الذين يريدون تذوق الثقافة التايلاندية. للبيع،  ستجد أقراص الموسيقى التايلاندية، وأقراص الفيديو الرقمية، والتوابل، والمنتجات الغذائية المجففة، والأزياء الغريبة.

ساعات العمل: منتصف النهار فصاعدا، يوميا

العنوان: مجمع جولدن مايل، 5001 طريق الشاطئ

6- بوجيس +
المعروف سابقا باسم لوما، بوجيس + هو مركز حديث من 10 طوابق مقابل مجمع تسوق تقاطع بوجيس. على الفور يمكن التعرف عليه بشبكته الخارجية من الكريستال ، والتي من بعيد تبدو مثل كرات من صوف القطن الملصوقة إلى الخارج، بوجيس + يضم مجموعة كبيرة من أسماء العلامات التجارية العالية وكذلك قائمة طويلة من المتاجر المستقلة لبيع الملابس المصممة محليا. في الطوابق العليا، ستجد مجموعة قوية من المطاعم وسلاسل الوجبات السريعة، وفي الأعلى جدا هناك سينما متعددة الشاشات. وهناك خيار بديل للتسوق إذا كنت ترغب في التغلب على الحشود الموجودة في تقاطع بوجيس أو الهروب من حرارة سوق شارع بوجيس.

ساعات العمل: 10:00 – 22:00  يوميًا

العنوان: 201 شارع فيكتوريا

الهاتف: 6810 6634 65+

7- شارع العرب
في قلب المجتمع العربي في سنغافورة ومنطقة كامبونغ غلام المحيطة يوجد شارع العرب، الذي يكتظ بالكامل  بفرص التسوق الكبيرة. معظم المحلات التجارية على هذا الطريق تتخصص في الأقمشة ذات الجودة، والملابس الإسلامية، والاكسسوارات اللامعة، والبلورات النادرة والأحجار الكريمة. كما ستجدون أيضا الكثير من المقاهي والمطاعم التي تقدم بعض الطعام الشهي الرائع والشاي العربي الحلو أيضا. يمكنك الجمع بين التسوق في شارع العرب مع رحلة إلى واحد من المعالم الأكثر تميزا في المنطقة، وهو مسجد السلطان الملحمي، والذي يقع في الجزء العلوي من الطريق. يبعد شارع العرب مسافة قصيرة سيرا على الأقدام عن محطة بوجيس لمترو الأنفاق القريبة.

  ساعات العمل: المحلات التجارية تعمل عادة من 12:00 – 20:00 يوميًا

 العنوان: شارع العرب، سنغافورة

8- مجمع سيم ليم
سيم ليم سكوير هو مركز تسوق تكنولوجي عملاق على مسافة قصيرة من منطقة بوجيس في الجنوب، والهند المصغرة نحو الشمال. يضم المول أجهزة الكمبيوتر والكاميرات والهواتف والأدوات وأجهزة التلفزيون والمعدات السمعية فهو أكبر مركز لتكنولوجيا المعلومات في سنغافورة، مع ما يقرب من 200 متجرا تنتشر على ستة طوابق. الأسعار رخيصة والخيارات واسعة حتما. إذا كنت تشعر بالملل من كثرة الأجهزة، يمكنك الهروب إلى عدد قليل من المطاعم والمقاهي.

  ساعات العمل: 10:30 – 21:00 يوميا

  العنوان: 1 طريق روشور كانال ،  188504 سنغافورة

  هاتف: 3859 6338 65+

9- مول ألبرت
ألبرت مول ليس حقا مركز تجاري – فهو أشبه بحارة من الباعة المتجولين الذين يقدمون مجموعة من السلع والخدمات غير العادية. بداية من مناطق التدليك المنبثقة والبائعين لبيع الأدوية التقليدية لعلاج جميع أنواع الأعراض، وهذا هو حقا واحد من تجارب التسوق الأكثر غرابة في سنغافورة. فهو مكان مثير للاهتمام للتوقف عنده، ويقع في نهاية الطريق إذا كنت تمشي من محطة مترو بوجيس .

ساعات العمل: يبدأ جميع البائعين والأكشاك من منتصف النهار تقريبًا

العنوان: #02-09 تقاطع الطريق، مجمع الصين المركزي، 048423 سنغافورة

10- سوق الجيش على طريق الشاطئ
يظهر من اسمه، أن سوق الجيش على طريق الشاطئ في سنغافورة يبيع كمية كبيرة من فائض الجيش. على الرغم من أن السوق يناسب أولئك الذين يخدمون في الجيش، إلا انه يجذب أيضا بعض المتحمسين للجيش ويهتمون بهذه الأنواع من الملابس والتذكارات. يضم السوق أكثر من 100 متجر لبيع كل شيء من الزي الرسمي والخوذات والقبعات والقمصان والسترات والأحذية وعتاد التخييم (مثل الخيام وأكياس النوم)، وليس هناك مكان أفضل للعثور على هذا النوع من العتاد في أي مكان آخر في سنغافورة.

  ساعات العمل: تختلف (عادة 10:00 – 20:00)

العنوان: 501 طريق الشاطئ (مقابل مجمع جولدن مايل)

مقالات متنوعة
الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Hagar Moharam

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *