Sunday, Sep. 23, 2018

  • تابعنا

أغلى 8 أشياء يمكن القيام بها في سنغافورة

تلاحق سنغافورة سمعة انها واحدة من أغلى المدن في العالم، وهذه حقيقة ولكنها تستحق المال عن جدارة. في الوقت الذي تضم فيه سنغافورة العديد من الأنشطة والمرح زهيدة السعر للسياح ذوي الميزانية المحدودة، إلا أنها تمتلك نصيبها العادل من الأشياء التي يمكن القيام بها أو شراءها باهظة الثمن التي تأسر العقل. لذا، يضم هذا المقال أكثر 8 أشياء غريبة ومكلفة يمكن القيام بها في سنغافورة والتي لن تنهم ميزانية عطلتك فقط، بل يمكنك ان ترهن منزلك أيضًا.

1- تناول الطعام في واكو غين

القيمة: 500 دولار سنغافوري للشخص الواحد

يعتبر مطعم واكو غين أغلى وأفضل مطعم في سنغافورة، كما تعد تجربة تناول الطعام بداخله تجربة لا تُنسى. ولكن للأسف لا يحجز هذا المطعم سوى من يمتلكون ثروات من الدولارات أو الذين يأتون على نفقات شركاتهم. يتسع المطعم الأوروبي الياباني الحديث لـ 25 فرد معًا، ويُفضل الحجز قبلها بأشهر.

نصيحة: إذا كنت لن تتناول الطعام سوى مرة واحدة في سنغافورة، فيُفضل التوجه إلى هذا المطعم.

2- الإقامة في الجناح الرئاسي في فندق رافلز

التكلفة: 10000 دولار سنغافوري في الليلة الواحدة

يعتبر الجناح الرئاسي في فندق رافلز أحد الخيارات بعيدة المنال حيث يضم أغلى الغرف في العالم بتكلفة تصل إلى 10 آلاف دولار سنغافورة لليلة الواحدة. ومع ذلك، إذا حالفك الحظ وأقمت بداخله فعليك أن تخبر أصدقائك أنك كنت تنام على نفس السرير الذي نام عليه العديد من الرؤساء  والمشاهير وكذلك الأمير وليام وكيت ميدلتون الذين اختاروا هذا الجناح في زيارتهم الأخيرة إلى سنغافورة.

نصيحة: الإقامة داخل أحد غرف فندق رافلز بخلاف الجناح الرئاسي والتي ستكون أقل ثمنا ولكنها لا تزال رائعة.

3- قيادة سيارة فائقة حول المدينة

التكلفة: 788 دولار سنغافوري في الساعة

هل تريد أن تأخذ جولة حول خليج مارينا داخل سيارة فيراري أو لامبورغيني وتعيش حياة أخرى لمدة ساعة؟ حسنًا، يوفر مركز Ultimate Drive بسنغافورة هذا الأمر، ولكن عليك أن تعلم أن أرخص خيار موجود به يكلفك 298 دولار سنغافوري لراكب واحد داخل سيارة فيراري F430 F1 أو لامبورغيني Gallardo Spyders لمدة 15 دقيقة.

نصيحة: شراء جهاز كمبيوتر أو سلسلة ألعاب غراند توريزمو بدلًا من ذلك.

4- الذهاب في جولة بالقارب السريع

التكلفة: 2000 دولار سنغافوري لمدة ساعتين (12 راكبًا)

في حين أن هناك الكثير من الجولات الرخيصة والرحلات البحرية المتاحة في جميع أنحاء سنغافورة، إلا أن استئجار القارب الخاص السريع والسائق لبضع ساعات ليست واحد منهم. بعض من الشركات السياحية الأكثر شهرة للقوارب في سنغافورة لديها حزم تبدأ من حوالي 160 $ S للشخص الواحد مع ما لا يقل عن 12 راكبا.

نصيحة: يعتبر الأمر جيدًا إذا دفع كل فرد على حدا

5- النوم بجوار الأسماك في منتجعات ورلد

التكلفة 1800 دولار سنغافوري في الليلة

إذا كان معك بعض النقود التي تريد إنفاقها على الإقامة، فقط أقل من 2000 دولار في الليلة يمكنك أن تحجز واحدة من الغرف الأكثر فريدة من نوعها في العالم. يقدم فندق بيتش فيلاس في منتجعات وورد سينتوسا أجنحة أوشن مذهلة ذات طابقين مع إطلالة رائعة على خزانات حوض السمك المحيطة التي تحتوي على أكثر من 50.000 نوع من الأسماك البحرية. يمكنك أيضا الحصول على جاكوزي في غرفتك مع نفس المشهد. تحتوي الغرف الفاخرة أيضًا على 50 “شاشة بلازا عندما تشعر بالملل من حركة الأسماك.

نصيحة: يستحق المشهد هذا المبلغ

6- لعب الغولف في نادي جزيرة سنغافورة الريفي

التكلفة: 30 ألف دولار سنغافوري في السنة

يعتبر نادي ريف جزيرة سنغافورة أفضل وأغلى نادي للجولف في سنغافورة، ولكنه يقتصر على الأعضاء فقط حيث يبلغ الاشتراك السنوي نحو 30 ألف دولار سنغافوري في السنة، وبذلك يعتبر من أغلى نوادي الغولف في العالم.

نصيحة: ابحث عن أحد نوادي الغولف البديلة في سنغافورة بأسعار معقولة

7- مشاهدة سباق الفورمولا 1 من نادي بادوك

التكلفة: 8،400 دولار سنغافوري للسهم الواحد (تذكرة لمدة 3 أيام)

بالتأكيد يمكنك الحصول على تذكرة مشاهدة سباق لمدة يوم واحد مقابل بضع مئات من الدولارات، ولكن من يستطيع أن يقف وسط الحشود على قدميه في الحرارة؟ ويوفر نادي بادوك حل لهذه المشكلة والذي يقدم أفضل عرض داخل غرف مكيفة الهواء ويمكنك تناول الطعام والمشروبات.

نصيحة: هنا يعتمد على القيمة مقابل المال أي مقدار ما يمكنك أن تتخلى عنه على مدار عطلة نهاية الأسبوع

8-  شراء منزل في باترسون هيل

التكلفة: 60 ألف دولار سنغافوري للمتر الواحد

يقع باترسون هيل قبالة شارع أورتشارد والذي تم إدراجه مؤخرًا باعتباره واحد من أغلى 5 شوارع في العالم، حيث يكون متوسط الأسعار به 60 ألف دولار سنغافوري للمتر المربع الواحد، لذا توقع أن يكون المشاهير وأصحاب المشاريع والملياردير والملوك جيرانك.

نصيحة: محجوز لأغنياء العالم فقط

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Hagar Moharam

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *