منتجع وسبا نادي الشمس الصحراوي بدبي

يعتبر منتجع و سبا الشمس الصحراوي من أهم فنادق الخمس نجوم في إمارة دبي، كما يقدم عدة فعاليات فريدة ومتميزة كالهجن و الرحلات وسط الكثبان الرميلة الذهبية.

عن المنتجع
يقع منتجع “باب الشمس الصحراوي” على بعد ساعة واحدة بالسيارة وسط المدينة، فهو قريب جدًا ومناسب للسياح، وهو يعتبر ملاذ مثالي للإبتعاد عن صخب الحياة اليومية.

كما يتميز منتجع باب الشمس الصحراوي بوجوده وسط الصحراء و الكثبان الذهبية اللامعة، و في هذا المنتجع ذي الطراز العربي الأصيل وبعيدًا عن حرارة الشمس، يمكن الحصول على الإنتعاش في حوض السباحة، والاستمتاع بالمشروبات الباردة مع اكتشاف الكثبان الذهبية في جوله عبر الصحراء، والاستمتاع بمغامرات ركوب الهجن كما يمكن أيضًا تجربه العلاج التأملي “بادي هارموني”.

الخدمات و الاستجمام في الفندق
من وسائل الاستجمام التي تميز الفندق جلسة التدليك “ديزرت ديلايت “، كما يمكن الاستمتاع بتجربة تناول الأطعمة العربية الأصيلة في مطعم الحظيرة، بينما تتم مشاهدة العروض الحية للصقور و الهجن و الإستمتاع بأعذب الألحان و أفضل المطربين، في الحفلات الليلة المتنوعة،  وعندما يخيِّم الليل يمكن الاستمتاع بالإقامة في الأجنحة الفاخرة المطلة على الرمال، و في صباح اليوم التالي تبدأ الرحلة الرائعة من جديد.

مميزات موقع المنتجع 
يشكل فندق منتجع “باب الشمس الصحراوي” الممتاز في قلب جبل، على نقطه انطلاق ممتازة لاستكشاف دبي. يحظى هذا الفندق ذو الخمس نجمات بمكان ممتاز يسمح بالوصول إلي المعالم السياحية الأكبر في المدينة، فهو يبعد مسافة كبيرة صخب المدينة، إن سهولة الوصول من الفندق إلى المعالم السياحية الشهيرة الكثيرة في المدينة يعتبر استثنائي بحد ذاته، كما أن الخدمات المتميزة و حسن الضيافة العالي في منتجع باب “الشمس الصحراوي” تجعل الاقامة تجربة لا تنسى.

و يقع الفندق على مقربة من المطارات القريبة مثل مطار الماكتوم الدولي يبعد عنها حوالي 10 كم، ومطار دبى الدولي يبعد عنه حوالي 50 كم، كما يقع بالقرب من عيادات ومستشفيات Medical Fitnes Services Center Jabel Ali بحوالي 20 كم، و يوجد بالقرب من الفندق ماكينات الصراف الآلي ATM.

سياسات المنتجع
يتم تقديم وجبة الإفطار لخطة النصف إقامة في مطعم الفرسان، الاقامة في الفندق تشمل استخدام الأسرة الموجودة في الغرفة، أما في حالة طلب أسّرة إضافية فقد يترتب على ذلك دفع بعض الرسوم الإضافية، و يتم اعتبار الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين سن الأربعة إلى الاثني عشر عامًا وتكون مصروفات اقامتهم ضمن المصروفات، أما من هم في سن الثالثة عشر فيتم معاملتهم مثل النزلاء البالغين ثلاثة عشر عامًا أو أكثر من البالغين، ويتم فرض رسوم  اقامة عليهم.

و يعتمد توافر الأسرّة الإضافية على طبيعة الغرفة التي يتم اختيارها لذلك لا بد من التحقق من إشغال الغرفة المفردة، و عند حجز أكثر من خمسة غرف فقد تطبق سياسات و رسوم إضافية مختلفة، ومن الميزات الرئيسية في هذا الفندق، استمرار الخدمة في الفندق للغرف على مدار اليوم أي خدمة ٢٤ ساعة، و يتوفر خدمة الانترنت اللاسلكي (واي فاي ) مجاني في جميع الغرف .

كما يوجد حراسة أمنية على مدار 24 ساعة، و تتوفر خدمة التنظيف بشكل يومي، مع توافر التكييف و المدفأة لضبط الطقس بداخل الفندق.

نظام الفندق
يتكون الفندق من ١١٥ غرفة موزعة على طابقين، وتتميز الغرف داخل الفندق بالتجهيزات العصرية و التصاميم التي تبعث على الهدوء و الراحة و الاسترخاء، ويتميز الفندق نفسه بطراز معماري جميل وبتصميم لغرف رائعة ومريحة، حيث تشتمل كل غرفة على تليفزيون ذو شاشة مسطحة.

و هاتف و حمام مجهز بكل المستلزمات للعناية الشخصية، بالإضافة الى غرفة معيشة منفصلة موجودة في بعض الغرف المختارة، كما أن هناك الكثير من الخدمات الكثيرة الموجودة في الفندق لضمان راحة النزلاء، وهناك الكثير من الخيارات لقضاء وقت ممتع أثناء فترة الاقامة، لذلك منتجع “باب الشمس الصحراوي” خيار ذكي بالنسبة للمسافرين إلى دبي لما يوفره من إقامة هادئة ومريحة.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *