بالصور تحديثات مرسيدس جي كلاس 2019 الجيل الجديد

على الرغم من قيام شركة مرسيدس الالمانية بالكشف عن الموديل الجديد جي كلاس 2018 و التي لم تحصل على التحديثات تم الاعلان ايضا عن الجيل الجديد و الذي من المفترض ان يبدأ بالظهور من العام القادم ، حيث الموديل الجديد مرسيدس جي كلاس 2019 و التي ستأتي بتحديثات ضخمة في التصميم الخارجي و الداخلي و ايضا في مواصفات المحرك .

ميعاد الكشف عن السيارة مرسيدس جي كلاس 2019 :
السيارة مرسيدس جي كلاس 2019 الجيل الجديد لم يكشف عنها بشكل رسمي و انما ما توفر لدينا مجموعة من الصور عن داخلية السيارة و التي تغيرت بشكل شبه كامل عن الجيل الحالي ، اما عن عملية التدشين فيتوقع ان تكون خلال فاعليات معرض ديترويت الدولي للسيارات 2018  و الذي سيكون خلال الربع الاول من العام القادم و ستبدأ بالوصول الى الاسواق بداية من الربع الاخير بنفس العام .

ما الجديد في مرسيدس جي كلاس 2019 ؟
حسنا ، خلال مقالنا الحالي سنتحدث فقط عن داخلية مرسيدس جي كلاس 2019 و التي حصلت على تغيرات كبيرة فقد زاد طول و عرض السيارة مما يعطي مساحة اوسع للسائق و الركاب خاصة في المقاعد الخلفية ، السيارة حصلت على نظام صوتي فاخر و جديد بالاضافة الى شاشة ملاحة متطورة و يمكنها التوصيل مع الاندرويد و ال IOS .

يمكننا القول بأن قمرة القيادة قد تغيرت بالكامل ما عدا مسند اليد الخاص بالمقعد بجانب السائق ، هذا التغير بدأ من عجلة القيادة و التي اصبحت بشكل رياضي ثلاثي متعددة الاغراض و تم ازالة التخشيب من عليه و ايضا تم تغيير شاشة الملاحة و التي اصبحت جزء من التابلوه الامامي بمقاس 12 بوصة و بجانبها شاشة معلومات بنفس المقاس .

ايضا تم تغير تصميم فتحات المكيف و التي كانت سابقا بشكل مستطيلي و الان اصبحت بشكل دائري مميز ، كما تغير تصميم الكونسول الوسطي و اصبح بشكل اكثر اناقة و تم اضافة بعض القطع الجلدية الفاخرة و تغير شكل الازرار كما جاء ناقل الحركة بتصميم اصغر حجما و تغير ايضا المسند الوسطي ، كما تغير ايضا نوع الجلد المغطى للمقاعد باخر اكثر فخامة .

مواصفات محرك مرسيدس G-Class 2019 :
في حالة اذا لم يتم تغير مواصفات المحرك فالسيارة ستأتي بثلاث خيارات للمحرك ، الخيار الاول سعة 4.0 لتر بعدد 8 سلندر التيربو ليعطي قوة 416 حصان عند عدد لفات 5250 لفة في الدقيقة و عزم الدوران 450 رطل قدم عند عدد لفات 2250 لفة في الدقيقة .

الخيار الثاني سعة 5.5 لتر بعدد 8 سلندر ليعطي قوة 653 حصان عند عدد لفات 5500 لفة في الدقيقة و عزم الدوران 561 رطل قدم عند عدد لفات 2000 لفة في الدقيقة ، بينما الخيار الثالث سعة 6.0 لتر بعدد 12 سلندر ليعطي قوة 621 حصان عند عدد لفات 5500 لفة في الدقيقة و عزم الدوران 738 رطل قدم عند عدد لفات 2300 لفة في الدقيقة .

نبذة عن تاريخ مرسيدس جي كلاس :
السيارة مرسيدس جي كلاس تنتمي الى فئة المركبات الواجن ذات الخمسة ابواب بحجم متوسط و التي بدات بالظهور في الاسواق منذ عام 1979 و مازلت حتى الان مستمرة في الاسواق بعد حصلت على الكثير من التحديثات و ظهور بعض الاجيال ، و بداية من عام 2013 ظهر من السيارة نسخة تنتمي الى فئة البيك اب ذات الصندوق الخلفي و التي استمرت حتى عام 2015 .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *