Sunday, Sep. 23, 2018

  • تابعنا

أفضل 5 أماكن للتسوق في جزيرة سنتوسا

التسوق في جزيرة سنتوسا بسنغافورة لن ينافس أبدًا ما تقدمه وسط المدينة من عدد كبير من مراكز التسوق الكبرى والأماكن المخصصة لتجارة التجزئة، فجزيرة سنتوسا تُعرف بأنها المكان الذي يلجأ إليه الأفراد للراحة والاستجمام. ومع ذلك، لم تنس الجزيرة ولع البعض بالتسوق فتضم بعض مراكز التسوق وعلى رأسهم مول فيفو الذي يعتبر من أفضل مولات التسوق في سنغافورة. وفيما يلي قائمة بأفضل 5 مراكز للتسوق في جزيرة سنتوسا.

1- مركز تسوق فيفو سيتي
من الناحية الجغرافية، لا يقع مركز تسوق فيفو سيتي داخل جزيرة سنتوسا، إلا أنه غالبًا ما يرتبط بالجزيرة حيث يعتبر المعبر للوصول إلى هناك (يربط المول بين محطة مترو هاربور فرونت مع القطار إلى سنتوسا عبر المياه) يعتبر مول فيفو سيتي أكبر مركز تسوق في سنغافورة، لذا توقع أن تجد جميع المتاجر التي تتخيلها تحت سقف واحد. ويضم المول 15 شاشة سينما وملعبًا للأطفال ومدرج على السطح ومعارض فنية وقائمة من المطاعم.

ساعات العمل: 10:00 – 22:00 يوميًا

العنوان: 1 ممر هاربور فرونت، 098585 سنغافورة

الهاتف: 6860 6337 65+

2- مول رصيف ميناء الجزيرة
يعد رصيف ميناء الجزيرة تطورا عصريا للحانات والمطاعم والمتاجر الضخمة بجوار حافة المياه في سنتوسا، وعلى الرغم من أن هذا المركز يركز على المطاعم وخيارات الطعام الراقية، إلا أنه يضم بعض خيارات التسوق الرائعة. ويقع المول على الطرف الشرقي من الجزيرة، ويمكن الوصول إليه عن طريق الحافلة المكوكية المجانية التي تسير في طريقه يوميًا.

ساعات العمل: يوميًا من 10:00 صباحًا حتى وقت متأخر من الليل (تختلف أوقات المطاعم والمتاجر)

العنوان: 31 طريق أوشن، جزيرة سنتوسا، سنغافورة

الهاتف: 3502 6887 65+

3- فيستيف ووك في منتجعات سنتوسا ورلد
بالنظر إلى منتجعات سنتوسا ورلد التي تهيمن على الجزيرة مع العديد من عوامل الجذب مثل المطاعم والفنادق، فليس من الغريب أن يكون لديها مركز تجاري والذي يعتبر الأكثر شمولًا في الجزيرة. يضم المول قائمة طويلة من العلامات التجارية الشهيرة والمتاجر المحلية، كما أنه موطن لأول معرض تشيهولي في آسيا (متخصص في المنحوتات الزجاجية) وأول معرض للديكور المنزلي، كما يوجد منفذ لفيكتوريا سيكرت التي تجذب الفتيات.

ساعات العمل: 10:00 – 22:00 يوميًا

العنوان: 8 بوابة سنتوسا، 098269 سنغافورة

الهاتف: 8833 6407 65+

4- متجر ذا روك
يبدو أن منتجعات سنتوسا ورلد تضم العديد من العلامة التجارية ذا روك، فضلا عن فرع الكافيه الخاص بهذة العلامة التجارية والفندق الضخم من فئة خمس نجوم، تضم المنتجعات أيضًا متجر ذا روك. ويحتوي المتجر على العديد من القمصان والملابس والهدايا التذكارية السياحية المعتادة مع شعارها الشهير المطبوع عليها. إذا كنت ترغب في استكمال تجربة سلسلة هارد روك، يمكنك زيارة منتجعات سنتوسا وورلد في جزيرة سنتوسا.

ساعات العمل: 08:30 – 22:30 يوميًا

العنوان: 8 بوابة سنتوسا، جزيرة سنتوسا، سنغافورة

الهاتف: 7960 6884 65+

5- سيلسو بوينت
إذا ذهبت إلى شاطئ سنتوسا ونسيت أن تحضر ملابس البحر- ماذا تفعل؟ لا داع للقلق، فلن تذهب بعيدًا، فقط إلى سيلسو بوينت وهو متجر على الشاطئ يبيع كل ما تحتاجونه للبحر من مناشف وزحافات وملابس للبحر. وتكتظ شواطئ آسيا بمثل هذه المتاجر، ولكن سيلسو بوينت يختلف عنهم لأنه من الأماكن القليلة في المنطقة التي تتخص في هذه الأنواع من المنتجات. كما يضم المتجر الألعاب الشاطئية ولعب الأطفال البحرية التعليمية. ويقع المتجر على شاطئ سيلسو ويمكن الوصول إليه عن طريق الحافلة المكوكية المجانية التي تدور حول سنتوسا يوميًا.

ساعات العمل: 10:00 – 20:00 يوميًا

العنوان: شاطئ سيليو

الهاتف: 0030 6275 65+

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Hagar Moharam

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *