السيرة الذاتية للسيدة مُنى بن كلي

كتابة حـسـنـاء آخر تحديث: 19 ديسمبر 2017 , 00:38

منى بن كلي مديرة المكتب الثقافي لسمو الشيخة منال بنت الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وهي أيضاً المُدير التنفيذى  في نادي دبي للسيدات تدرجت في تولي  المناصب ، حيث تولت منصب مُديرة الفعاليات ، ثم تولت منصب المدير للعام للنادي.

مؤهلات مُنى بن كلي  العلمية
مُنى فتاة طموحة قررت أن تسلك طريقها نحو النجاح ، حيث تخرجت من كلية التقنية العُليا في دبي ، ودرست بها علوم الإتصال والإعلام ، وتخرجت بعد ذلك من برنامج النخبة ، وهو برنامج متخصص أنشىء بمبادرة من المكتب التفيذي لإمارة دُبي ، وهو برنامج هدفه الأول هو إعداد جيل واعد من مواطني الإمارات لقيادة الدولة وتحقيق ريادتها .

انضمام بن كلي إلى نادى  دبي للسيدات
انضمت مُنى إلى نادي دبي للسيدات في البداية كمُتدربة ، ثم تولت المناصب به حتى عُينت مديراً عاماً له عقب أربع سنواتٍ من التحاقها به ، وكان ذلك نتاج مجهوداتها العملية ، ثم تولت بعد ذلك منصب المدير التنفيذي للنادي ، وقامت بتطوير إدارة النادي وتحسين مركزه ومكانته كمنبر يعزز من شأن المرأة في كافة المجالات ، وقامت بإعداد رابطة قوية بينه وبين كافة النوادي المثيلة له في الوطن العربي .

منصب مديرة مكتب الشيخة منال بنت محمد بن راشد
تعينت مني في منصبها الجديد بعد إدارة نادى السيدات مُباشرةً ، حيث أضاف هذا المنصب لحياتها المهنية تحديات جديدة  ومهام  ،حيث أنها قد فُرض عليها ضرورة تطوير مؤسسة دبي للسيدات ، ويحدث ذلك عن طريق قيامها بمهامها وهى وضع الخُطط والإستراتيجيات والتكتيكات  المُناسبة للمشروعات الثقافية والتنفيذية  سواء في دولة الإمارات أو في  الدول الاّخرى ،  وأيضاً عن طريق قيامها بإدارة البرامج والفعاليات اللازمة .

مُنى بن كلي مديرة ناجحة
– مُني بن كلي تحقق كافة جهودها لتحقيق الإبداع والتطور ، حيث أنها تُنمي ثقافتها من خلال الإطلاع على كافة أنواع المعرفة في شتى المجالات ، وهي أيضاً شخصية طموحة تسعى لرفع شأن وطنها من خلال تأدية عملها على أكمل وجه.

– مُنى شخصية هادئة جداً فهي لا تحبذ القوة والحزم المُبالغ بها ، بل يكفيها أن تقوم بتوجيه ورقابة العاملين من أجل إتمام العمل ، وأيضاً تسيطر على مشاكل العمل التى تواجهها بهدوء واتزان ، فهي لاتحب أن تسبب الحرج لأي موظفٍ لديها .

حياة منى بن كلي الشخصية
منى شخصية تحب الترابط الأسري ، بالرغم من رتم العمل السريع وكثرة إنشغالها ، إلا أنها تقدر واجباتها الأسرية وواجباتها مع الأصدقاء ، لكنها تُفضل بين الحين والاّخر أن تُخصص وقتاً لنفسها  ، وتفضل منى قضاء هذا الوقت في ممارسة الرياضة من أجل المحافظة على صحتها وليس فقط رشاقتها ، وبالتالي فإنها تمارس الرياضة على الأقل نصف ساعة يومياً .

إهتمامات منى بن كلي
منى تهوى القراءة ، فهى تقرأ في كافة المجالات لتعزيز ثقافتها ولكنها تُفضل على وجه الخصوص القراءة في مجالي ” علم النفس وتطوير الذات ” ، وأيضاً تُحب السفر كثيراً  ، وتفضل عند سفرها لأية بلد أن تقوم بزيارة المتاحف والمعالم التاريخية الخاصة بالبلد للتعرف على ثقافتها ، وأيضاً تهوى مُنى التسوق ، فهو من أكثر الأشياء التى تُشعرها بالراحة والمُتعة في اّن واحد .

الصفات الشخصية لها
منى سيدة تتسم بالصدق والعفوية ، وتتسم بكونها طموحة جدا تسعى دائماً لتطوير ذاتها ، تهتم بمراقبة كافة تصرفاتها ولا تأخذ قرارتها إلا بعد تفكيرٍ عميق ، تؤمن بالصداقة ومدى تأثيرها على حياتها ، وتستطيع أن تُفرق بين الصداقات العابرة والصداقات المُقربة منها ، فهي بالرغم من كونها إجتماعية وتتواصل مع كافة الجنسيات من كافة الدول لكونها تعيش في دبي ، فهي مازالت تحب الإحتفاظ بصداقاتها القديمة ، حيث تجد الراحة معهم .

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق