مدينة فارو البرتغالية بالصور

مدينة فارو: هي من أكبر المدينة التي تقع في جنوب البرتغال، وللمدينة موقع متميز كما أن لها تاريخ طويل وتحتوي على أعظم الآثار التاريخية التي تعود إلى القرنين السادس عشر والسابع عشر، ويوجد الكثير من الآثار داخل جدران المدينة القديمة، كما تحتوي على تراث بحري عريق، وتحتوي على ميناء مزدحم يوجد فيه الكثير من قوارب الصيد والقوارب الخاصة بالترفيه.

– ويتوجه السياح إليها بسبب ما تحتويه على الكثير من الأماكن السياحية والكثير من المطاعم والمقاهي وأماكن التسوق الغير مكلفة،   وملاعب الغولف وبعض الشواطئ الرائعة التي تحتوي على المزيد من الخيارات الترفيهية التي لا تقاوم.

من أهم المزارات السياحية في مدينة فارو:
– المدينة القديمة: يعتبر استكشاف المدينة القديمة هي الطريقة المثلى للتعرف على المدينة، وتحاط المدينة القديمة بجدران تعود للقرون الوسطى التي بنيت على طراز العصر الروماني، وتتميز شوارع المشاة بأنها مرصوفة بالحصى المعطر، وأشجار البرتقال المنتشرة في كل مكان، والكاتدرائية، وتحتوي على العديد من المقاهي وعدد من المطاعم كما حيث يمكن مشاهدة البحيرة والاسترخاء والاستمتاع بالمنظر الرائع.

– كاتدرائية فارو: هو أكثر المباني سخونة في المدينة. نشأت على موقع معبد روماني قديم أصبح فيما بعد مسجدا مغاربيا، وبنيت الكاتدرائية في أواخر القرن الثالث عشر الميلادي، وتعرضت للهجوم من البريطانين في عام 1596،  ثم تم بنائها مرة اخرى في منتصف القرن السادس عشر وأصبحت أكثر جمالا خاصة من الداخل، وتحتوي على مجموعة من لوحات أزوليجوس و كابيلا دي نوسا سينهورا دوس برازيريز، ومصلى مزخرف، والمنحوتات الخشبية المذهبة والمطلي والرخام المطعم.

– المتحف الوطني: هو من المتحف التي تستحق الزيارة، ويضم المبنى دير السيدة العذراء، والذي تم بنائه في القرن الثالث عشر، ويحتوي المتحف على تمثال نصفي للإمبراطور الروماني هادريان، والامبراطورة أغريبينا، ويحتوي المتحف على تاريخ مدينة فارو القديم، كما تم إضافة بعض الأعمال الفنية في القرن العشرين مثل أعمال كارلوس بورفيريو.

– معرض الوطني للفن: يحتوي المعرض على العديد من مباني المدينة القدية، وهو يعرض مجموعة من المواهب الفنية المحلية والبرتغالية والدولية، وهناك مجموعة من المعارض المتغيرة في المعرض تتغير كل فترة، ويشارك معرض الفن في الكثير من الأحداث الثقافية التي تحدث في مدينة فارو.

– محمية ريا فورموزا:
وتعد واحدة من أجمل الحدائق في البرتغال، وهي من أجمل الأماكن التي تستحق الزيارة، فهي حديقة طبيعية تحتوي على بعض البحيرات والجزر، ومحمية خاصة بالطيور، والكثير من المناظر الطبيعية.

-جزيرة بريتا: هي جزيرة رملية تقع في محمية ريو فورموزا الوطنية، وهي من الجززر المهجورة، وهي من الأماكن المميزة للغطس، واقع على حدود اسبانيا ويمكن استئجار قارب وتقضية اليوم في الجزيرة، والإستمتاع بالطبيعة الخلافة والساحرة.

– جزيرة كولاترا: هي واحدة من أفضل الشواطئ في مدينة فارو، وتنقسم الجزيرة إلى نصفين، وتحتوي الجزيرة على بحيرة هادئة، ويحيط بها المراكب الشراعية، ويحتوي شاطئها على رمال ذهبية ناعمة، ويمكن الوصول إليها عن طريق تأجير مركب خاص أو عبارة.

قصر استوي: تم إنشاء القصر في القرن التاسع عشر الميلادي، ويعد من أجمل المباني في المدينة ويضم حديقة رائعة مليئة بالكثير من الأشجار الرائعة، كما يحتوي على الكثير من النوافير المزخرفة ، وتم تحويله إلى فندق في نهاية القرن التاسع عشر.

– جزيرة فارو: تقع الجزيرة في أقصى الغرب، وتعتبر أقرب شاطئ إلى المدينة، ويأتي إليها الكثير من السياح في فصل الصيف، ويحتوي الشاطئ على رمال ناعمة بيضاء، ولديها شعبية كبيرة في ركوب الأمواج ، وتحتوي الجزيرة على بحيرة صغيرة، والكثير من المحميات الطبيعية، ومجموعة متنوعة من المقاهي والمطاعم .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

ايمان محمود

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *