Friday, Sep. 21, 2018

  • تابعنا

أفضل 5 متاجر مستقلة في حاج لين بسنغافورة

تعتبر منطقة حاج لين في كامبنوغ غلام أسطورة كونها واحدة من أضيق الشوارع في سنغافورة، ولكنها تجمع بين مزيج غير عادي من المحلات المستقلة والمثيرة للاهتمام والتي تبيع مجموعة كبيرة من الملابس والاكسسوارات وحتى الكاميرات. يعتبر هذه الشارع الموجود في شارع العرب أحد تجارب التسوق الأساسية في الوقت الراهن، ويمكنك ان تجد العديد من التصميمات الحديثة والغريبة ذات الألوان الزاهية في متاجر حاج لين.

قد يكون من السهل أن تذهب إلى أبعد من حاج لين وذلك من خلال أقرب محطة مترو للأنفاق وهي في بوجيس، ومن هناك توجه إل طريق روشور ثم مول بوجيس حتى الوصول إلى النقاطع مع طريق الجسر الشمالي. وتقع حجي لين على بعد خمس دقائق بعد ذلك، بعد عبور طريق أوفير، والحارة نفسها جميلة للغاية تمتلأ بالبيوت الملونة والجداريات المثيرة للاهتمام. وفيما يلي أفضل 5 متاجر كبيرة مستقلة في حجي لين.

1- دولسيت فيغ
إذا كنت محظوظا، سوف تحييك القطط الموجودة بالمكان بمجرد وقوفك عند مدخله. بعد سنوات من البحث في خزانة أمها وجدتها، فتحت لوفي في عام 2007 دولسيت تيغ لجلب الملابس من حقبة أخرى لعملائها. يتم اختيار كل شيء بنفسها وهناك مجموعات من الملابس مثيرة للإعجاب، مع وجود تشكيلة جديدة تأتي في كل أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع، بما في ذلك فساتين السبعينيات الحقيقية وأكياس جلدية من الستينيات. والأسعار مناسبة جدا، حيث يبدأ الإكسسوار من  حوالي 35 دولار سنغافوري والملابس بدءا من 20 دولار سنغافوري.

ساعات العمل: الاثنين – السبت 13:00 – 22:00، الأحد 13:00 – 20:00

العنوان: 41 حاجي لين، سنغافورة 189234

الهاتف: 5648 6396 65+

2- فابولاس فادز
يضم هذا المتجر بعض من ذوق المصممين البريطانيين مثل الحقائب والقبعات وحتى بعض المنتجات المستوحاة من اتحاد جاك. لذلك فأن رؤيتهم في المتجر هي جلب الذوق الأوروبي إلى سنغافورة والسماح لعملائهم بالتعبير عن شخصياتهم. ويهتم المتجر بالتفاصيل الرائعة في الأزياء، بما في ذلك الثياب المبطنة بفرو الحيوانات الرقيق أو الجاكيتات البحرية الرقيقة. إذا كنت مغرمًا بالأزياء في الخمسينات والستينيات، يضم متجر فابولاس فادز مجموعة كبيرة من البلوزات والتنانير على هذا الذوق. وهناك أيضًا مجموعة من السترات الجلدية تلبي ذوق الثمانينات.

ساعات العمل: الاثنين – الخميس 12:00 – 20:00، السبت – الأحد 11:00 – 20:00

العنوان: 80 حاجي لين، سنغافورة 189234

الهاتف: 6846 6735 65+

3- تانجرز
تساهم شركة “تانغرز” في الحصول على أحدث الملابس الكورية المصنوعة يدويا والتي يتم شحنها مباشرة من سيول. والمعادلة هنا هي بالتأكيد في البساطة والتصميم لهذه المجموعة الكبيرة من الملابس الأساسية والفساتين، ولكن أيضًا لديها ما يكفي من الذوق لتجعلك تخرج بها بعد العمل. سوف يدهشك أذواقهم عند وضع أحد البلوزات المبطنة على أحد السراويل الجينز، وخاصة مع وجود بعض من الإكسسوار الملونة. كما أنه يعرض بعض الفساتين والتنانير التي تناسب الجسم النحيف.

ساعات العمل: من الساعة 4 صباحا وحتى 9 ليلا يوميا

العنوان: 44 حاجي لين، الطابق 2 (المنعطف الأيمن)، سنغافورة 189234

4- ويكد لاندري
لن يساعدك متجر ويكد لاندري في اختيار الملابس فحسب، بل سيأسر عينيك بواجهته الفيروزية المشرقة. فمجموعة الملابس بالداخل مميزة حقًا، فهي مزيج رائع ومثير من الملابس المصنوعة يدويا بالإضافة إلى بعض القطع المذهلة، بما في ذلك رف الأوشحة ذات الطباعة الجريئة. لوحة الألوان المستخدمة في تصاميم ويكيد لوندري هي التصوير بالألوان، مثل الأحذية الصيفية ذات ألوان الفكهة الحمضية وغيرها. ولديهم تشكيلة متنوعة من القبعات مثل قبعات العصابات البحرية والقبعات مع الريش.

ساعات العمل: الاثنين – الجمعة 12:30 – 20:30، السبت – الأحد 13:00 – 20:00

العنوان: 76 حاجي لين، سنغافورة 189269

الهاتف: 9110 6298 65+

5-  مجموعة زاي ايكو
تركز هذه الشركة السنغافورية على الملابس الإيكو، والتي تجعلك أنيقًا بدلا من أن تكون غير عصريا. بالنسبة لأولئك الذين يعانون من البشرة الحساسة، فإليهم هذه المجموعة الناعمة والفاخرة المصنوعة من الخيزران، واحدة من الموارد الطبيعية الأكثر استدامة في آسيا. التركيز حاليا على الملابس النسائية بما في ذلك الحرير الجميل واللباس الخيزران للسهرات المسائية إلى الملابس الرياضية العصرية. إلى جانب قمصان البولو والملابس الداخلية. كما يعرض المتجر مجموعة جميلة من المجوهرات المصنوعة يدويا، بما في ذلك قلادة كوارتز روز.

ساعات العمل: 11:00 – 20:00

العنوان: 82 حاجي لين، سنغافورة 189269

الهاتف: 6865 6396 65+

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Hagar Moharam

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *