صور وسعر تويوتا هايلكس TRD 2018 لدى عبداللطيف جميل

كتابة محمد يوسف آخر تحديث: 01 يناير 2018 , 02:04

خلال النصف الثاني من 2017 كشفت تويوتا عن الفئة الجديدة هايلكس TRD 2018 و هي تعتبر النسخة الاكثر رياضية و قوة من حيث المحرك مقارنة بباقي فئات الشاحنة هايلكس غمارتين ، السيارة الان اصبحت متوفرة لدى وكالة عبداللطيف جميل و يمكنك اقتنائها خلال الفترة الحالية حيث يقدم عليها تخفيض على السعر لفترة زمنية .

السيارة تويوتا هايلكس TRD 2018 حصلت على بعض التحديثات من حيث التصميم الخارجي و لكنها تأتي بمظهر مفعم بالحيوية و القوة و لعل اكثر ما يبرز قيمتها هو المحرك ذو الستة سلندر و الذي يصلح بشكل كبير مع الدبل حيث المحرك 4 سلندر يأتي بعزم ضعيف و ايضا تسارع ضعيف في حالة الدبل ، تتيمز كذلك السيارة بانها مصنوعة في دولة تايلند .

مميزات تويوتا هايلكس TRD 2018 الرياضة :
بمجرد النظر الى هذه الفئة ستشعر بأنها افضل من الهايلكس العادي و ذلك من خلال تصميم المصد الامامي و الجنوط و العوارض في الصندوق الخلفي ، اولا المصد الامامي يحتوي على فتحة تهوية في اسفل المصد كبيرة الحجم بالاضافة الى بعض الزوايا الرياضية حول مصابيح الضباب على جانبي المصد ، المصابيح الامامية بتقنية زينون ذات تصميم حاد متصل بالشبك العلوي و الاطارات ذات تصميم رياضي بمقاس 17 بوصة .

اما من الداخل فلا يوجد اختلاف كبير بينها و بين باقي فئات هايلكس الاخرى ، حيث ديكورات الابواب و الكونسول الوسطي و عجلة القيادة جيدة بالاضافة الى شاشة ملاحة بمقاس 7 بوصة ، ولكنها تتيمز بالمساحة الواسعة و الكبيرة الحجم و الجلد الفاخر و مع ذلك تظل الغمارة الثانية في حاحة ان تصبح اكبر حجما لتعطي مساحة اوسع للركاب .

دركسون السيارة به العديد من الازرار للتحكم في المسجل و خاصية البلوتوث للرد الهاتف بالاضافة الى مثبت السرعة ، تحتوي السيارة على وسائد هوائية امامية و لكنها كانت في حاجه للحصول على وسائد جانبية فهي عرضة للانقلاب على الجانبين بسب ارتقاعها الكبير عن الارض .

تأتي السيارة بخاصية مانع الانغلاق للمكابح و خاصية توزيع قوى المكابح و خاصية التحكم بثبات السيارة و ايضا خاصية المساعدة في صعود المرتفعات و خاصية مراقبة ضغط الاطارات ، بالاضافة الى حساسات خلفية للمساعد في الركن و كاميرا خلفية ايضا .

مواصفات محرك تويوتا هايلكس TRD 2018 :
محرك السيارة سعة 4.0 لتر بعدد 6 سلندر ليعطي قوة 235 حصان عند عدد لفات 5200 لفة في الدقيقة و عزم الدوران 376 نيوتن متر عند عدد لفات 3800 لفة في الدقيقة مع ناقل الحركة ذو 6 سرعات اوتوماتيكي ، تتميز السيارة بثبات جيدة على السرعات العالية حتى 140 كم / ساعة .

اقتصادية استهلاك الوقود :
يعاب على هذه السيارة شدتها في سحب البنزين حيث حسب بطاقة استهلاك الوقود في الخليج فتصنيف السيارة ” سيء للغاية ” تستهلك هايلكس TRD 2018 متوسط 9.5 كم / لتر .

سعر تويوتا هايلكس TRD 2018 :
يبلغ سعر السيارة لدى وكالة عبداللطيف جميل 119,000 ريال و لكن هناك عرض مستمر لفترة زمنية قليلة بتخفيض سعر السيارة الى 115,600 ريال .

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق