صور وسعر شانجان ايدو 2018 السعودية وكالة المجدوعي

شانجان ايدو 2018 هي سيارة سيدان متوسطة الحجم بمحرك جيد و سعر رخيص منافس للكثير من السيارات الكورية ، السيارات الصينية بدأت الان تأخذ وضعها و تزيد من شعبيها في منطقة الخليج العربي و تعمل شركة شانجان على التطور في كل عام ، السيارة الجديدة متوفرة حاليا لدى وكالة المجدوعي للسيارات و يمكنك اقتنائها بعد مراجعة التقرير التالي .

من هم منافسين شاجان ايدو 2018 ؟ :
قبل البدأ في الحديث عن مواصفات و سعر شانجان ايدو 2018 علينا الاشارة الى السيارات المنافسة لها و ذلك عندما تتعرف على مميزات و عيوب السيارة تكن على دراية بالموديلات المواجهة لها ، و من ابرز المنافسين ” هيونداي النترا 2018 ، تويوتا كورولا 2018 ، كيا سيراتو 2018 ، شيفروليه كروز 2018 ” و ذلك لتقاربهم في الحجم مع الاختلاف في الشكل .

تصميم شانجان ايدو 2018 :
سنمر سريعا على مرحلة تصميم السيارة فهي لم تحصل على تحديثات ضخمة مقارنة بالموديل السابق ، عموما يعاب دائما على السيارات الصينية التقصير في التصميم و الذي يعتبر بالتأكيد الاضعف مع المنافسين ، الشبك الامامي بتصميم مستطيلي متوسطة الحجم و فتحات تهوية في اسفل المصد بالاضافة الى المصابيح الامامية و التي تشبه موديلات لينكون حادة و مسحوبة الى طرفي السيارة .

الاطارات بتصميم رياضي بمقاس 16 بوصة و المرايا الجانلية بها مؤئرات انعطاف و الاسطبات الخلفية فهي ذات تصميم مستطيلي ليتماشى مع الواجهة الامامية من السيارة كما يوجد مصابيح ضباب خلفية صغيرة الحجم .

اما داخلية السيارة فهي تمتاز بالشكل العصري حيث شاشة الملاحة في الوسط بتصميم مميز و بجانها فتحات المكيف بالاضافة الى دركسون متعدد الاستخدامات و يوجد شاشة معلومات خلفه ، و المقاعد فهي بتصميم جيد و عليها غطاء جلدي فاخر و لكن الكنبة الخلفية لا تتميز بامكانية طيها .

مميزات شانجان ايدو 2018 :
شاشة المعلومات الداخلية للسيارة تقوم بعرض معلومات حول ضغط الاطارات و وضعية القيادة و معدل استهلاك الوقود ، السيارة بها خاصية البلوتوث للرد على الهاتف و الكاميرا الخلفية و امكانية التحكم في المناخ اما المسجل فيأتي بعدد 6 سماعات ، ابرز وسائل الامان بالسيارة تتمثل في الوسائد الهوائية الامامية و خاصية الثبات الالكتروني للمكابح .

مواصفات محرك شانجان ايدو 2018 :
لم يتم تغير محرك السيارة و انما تأتي بالنسخة القديمة و هي سعة 1.6 لتر بعدد 4 سلندر ليعكي قوة 123 حصان عند عدد لفات 6200 لفة في الدقيقة و عزم الدوران 160 نيوتن متر عند عدد لفات 5000 لفة في الدقيقة مع ناقل الحركة الاوتوماتيكي .

استهلاك شانجان ايدو 2018 للوقود :
هذه السيارة مميزة فاستهلاها للوقود يعتبر جيد حيث تأتي السيارة بخاصية تسمة ” بلو كور ” و التي تهدف الشركة من خلالها لتقليل استهلاك الوقود ، عموما شانجان ايدو 2018 حيث المواصفات الخليجية فهي جيد جدا و لم ترتقي الى الممتاز حيث تستهلك 14.4 كم  / لتر .

فئات و سعر شانجان ايدو 2018 الجديدة :
هذه السيارة متوفرة لدى وكالة المجدوعي بفئتان فقط ، الفئة الاولى الاستاندر و هي بسعر يبلغ 40,000 ريال في حين الفئة الاعلى و هي فئة الفل كامل تأتي بسعر 45,000 ريال .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *