مواصفات جهاز كروم بوك 11 الجديد من شركة ACER

- -

تعكف شركة ACER مؤخراً على إصدار نسخة جديدة من جهاز CHROMEBOOK 11 ،  و هو عبارة عن إضافة جديدة على نفس سياق أجهزة كروميبوك بتكلفة منخفضة وامكانيات عالية.

أبرز مميزات جهاز CHROMEBOOK 11  الجديد : –
1- جهاز شركة ACER الجديد ” CHROMEBOOK 11 ” مزود ببطارية قد تصل مدتها الزمنية إلى ما قدره 10 ساعات من عمر البطارية على شحن واحد.

2- الجهاز مصمم في الأصل بدون مروحة ، و ذلك بهدف جعل الكمبيوتر المحمول أكثر هدوءاً بحيث يتمكن المستخدم له من التجول به بكل حرية في العديد من الأماكن مثل الغرفة العائلية، المكتبة ،  أو المقهى بطريقة آمنة ودون ازعاج.

3- هناك نوعان من وصلات  USB 3.0 ، و لأول مرة ، و هما USB 3.1  TYPE-C.
4- هناك إصدار شاشة تعمل باللمس من جهاز CHROMEBOOK 11  ، و هناك خيار العرض من غير لمس.
5- بإمكان الجهاز القيام بتشغيل تطبيقات الأندرويد.

وجدير بالذكر أن دقة الوضوح بالنسبة لشاشة جهاز CHROMEBOOK 11 تعتبر معتادة لجهاز كمبيوتر محمول حديث ،  و ذلك يرجع إلى أن شاشة عرض الجهاز يبلغ مقاسها ما قدره 11.6 بوصة بالعلاوة إلى أنها لا تحتوي إلا على دقة 1366 × 768 ،  مثال الأجهزة السابقة.

 مواصفات جهاز CHROMEBOOK 11 الجديد :- يعد جهاز CHROMEBOOK 11  ، و الذي قد أتت عملية إطلاقه في الفترة الزمنية الخاصة بشهر أغسطس الماضي ، و الذي كان يهدف في الأساس فئة الطلاب ،  و بالرغم من ذلك فإن الجهاز يعتبر ضئيل الحجم حيث يبلغ حجمه ما قدره 0.71 بوصة أي أن الجهاز رقيق بدرجة كبيرة مما قد جعله لائق بشكل كبير للتنقل به في جميع الأنحاء مثال المكتبة أو المقهى ، و هو الهدف الذي عادةً ما تسعى اليه شركة ACER دائماً .

الجهاز مزود بمعالج إنتيل سيليرون،  كما هو الحال مع أجهزة ACER كروميبوك الأخرى ، نظراً لأنه يأتي مع ذاكرة سعة  2GB أو 4GB و 16GB أو 32GB للتخزين ، علاوة على أن جهاز CHROMEBOOK 11 مزود بكاميرا HDR  مع مكبرات صوت ستيريو مزدوجة ، و ميكروفون متكامل.

سعر جهاز CHROMEBOOK 11 الجديد :– سيتوفر الجهاز في المتاجر والأسواق قريباً ، و بالتحديد في كلاً من ” كندا والولايات المتحدة ” حيث سيبدأ سعره بما قيمته حوالي 249 دولار (أو ما يعادله بالعملة المحلية) ،  ويبدو أن شركة  ACER من خلال اطلاقها لهذا الجهاز الجديد CHROMEBOOK 11 بمواصفات ، و مميزات جديدة ، تريد أن تحتل مركز قوي في سوق هذه النوعية من الأجهزة بالتحديد .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *